عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010- 9- 25
الصورة الرمزية secret55
secret55
:: مشرفة ::
سابقاً
بيانات الطالب:
الكلية: Alghad
الدراسة: انتظام
التخصص: Nursing
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3595
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 52626
تاريخ التسجيل: Fri Jun 2010
المشاركات: 1,891
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 879
مؤشر المستوى: 75
secret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
secret55 غير متواجد حالياً
تدشين خدمة القبول الإلكتروني في معهد اللغة العربية في جامعة الملك سعود

الرياض - واس : بدأ في معهد اللغة العربية التابع لجامعة الملك سعود التشغيل الفعلي لخدمة القبول الإلكتروني وأصبح بإمكان الراغبين في الالتحاق في المعهد أن يقدموا طلبات التسجيل مباشرةً من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنت، وذلك لأقسامه الثلاثة وهي: قسم إعداد المعلمين- قسم تدريب المعلمين- قسم اللغة والثقافة.
وقال مدير إدارة التطبيقات في عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات وهي الجهة المنفذة المهندس فيصل العكشان إنّ النظام سيوفر الكثير من الوقت والجهد للمتقدمين والعاملين في المعهد على السواء، وسيضمن بأن تكون البيانات دقيقةً وكاملة بالمقارنة مع الأسلوب الورقي المعتمد سابقاً.
وأضاف أن النظام سيسمح للمتقدمين اختيار القسم المطلوب التسجيل فيه، وملء البيانات بسهولة فائقة. كما يمكنهم بعد ذلك الاطلاع على الطلب، وما تم عليه من إجراءات دون الحاجة لمراجعة إدارة المعهد".
وأشار المهندس العكشان إلى أن الخدمة الإلكترونية تسمح للمتقدمين تحميل الملفات الخاصة ببياناتهم مباشرة من خلال الموقع مثل الصورة الشخصية وصورة جواز السفر والتقارير والخطابات المطلوبة حسب نوع التسجيل، ويمكنهم لاحقاً مراجعة هذه البيانات للتأكد من وجودها عند متابعة الطلب.
يذكر أنّ عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات في جامعة الملك سعود تقدم العديد من الخدمات التفاعلية لمختلف العمادات والكليات والأقسام في الجامعة بهدف إنشاء بيئة معرفيةٍ شاملة بتعاملاتٍ إلكترونية فعّالةٍ ومتكاملة لكافة منسوبيها.
رابط المعهد http://colleges.ksu.edu.sa/Arabic%20...I/default.aspx
,ودي لكم`~

التعديل الأخير تم بواسطة secret55 ; 2010- 9- 25 الساعة 05:17 PM