قديم 2011- 6- 4   #4
طالب طب طوارئ
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 102
مؤشر المستوى: 63
طالب طب طوارئ will become famous soon enoughطالب طب طوارئ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: االاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
الدراسة: انتظام
التخصص: طــب طـوارئ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالب طب طوارئ غير متواجد حالياً
رد: دخول طلاب الطوارئ ( للأهمية القصوى )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلتة طوارئ مشاهدة المشاركة
:5 3:
انا احد طلاب طب الطوارئ المستوى الرابع في الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية
:5 3:

عندي خبر سيئ للمستويات الرابع, و الخامس

الخبر نزل علي كالصاعقة

الخبر يقول ان اهل المستويات الرابع , و الخامس سوف يمنحون عند التخرج درجة emt.
[color="rgb(65, 105, 225)"]ههههه لالا ماعليكم يا مستوى الرابع والخامس ماعليكم من هالكلااام والله افضلكم تنتهون من ظلم الاكاديميه ومن القرارات التعفيسيه (وع فكره انا متخرج من الاكاديميه وانتظر اختبار الهيئه )

اما اهل المستوى الثالث القادم سوف يتم اعداد خطة و مناهج جديدة تأهلهم للحصولى على درجة paramedic.:cry111:
[color="rgb(65, 105, 225)"]اماااا توهم يبدون باعداد المنااهج هههه انا اللي اعرفه انو اعداد المنهااج يبيله سنوااات وخبره ونت عاارف الاكاديميه شنو همها همها الرخص وطقاقاُ بالطلاب هع [/color]
مقارنة ال emt بال paramedic

1- مستوى emt اقل من مستوى [color="rgb(65, 105, 225)"]صدددق اقل منه هههه وبعدين ع فكره يا البراميدك فيه واحد فوقك الاخصاائي .طلاب كليه الغد هههه هذا لو طلع صددق انو بيكون مسمااكم البراميدك[/color]paramedic مما يعني انه اذا تعين احدهما مشرفا على الاخر يكون paramedic هو المؤهل للمنصب.[color="rgb(65, 105, 225)"](انا اول مره اسمع مشرف علينا اللي اعرفه مايكون بالهلال الا مسعف وسااائق فقط من وين طلع ذا الاشراااف اذا قصدك الاشراف الميداني اغلبهم فنين وفيه براميدك بالميدان يعني نظرتك خااطئه (قصدي بالبراميدك شهاده اما مسماه فني )[/color]

2- راتب paramedic اعلى من emt
[color="rgb(65, 105, 225)"]ممكن صدقت بهذي الرااتب اهو اللي يفرق اما البااقي مافيه شي قسما بالله تتعامل بالهلال مثل الفني ومسماك فني ع انو شهادتك براميدك وع فكره تتدري كم يفرق حوالي 300 ريال فقط[/color]
3- المدة الدراسية عند الاكمال تكون لل paramedic اقصر من emt.
[color="rgb(65, 105, 225)"]لالا لالا ياااقلبي والله ما صدقت بهذي انا ساأل كليه الغد تقول اي واحد دارس 3 سنوات يعتبر مثل اللي دارس 2 ونصف ولكن ممكن ينقص عدد السااعاات فقط ولكن عدد السنين اهي ما تتغير سواءا للفني او البراميدك[/color]

4- عندما يكون emt و paramedic متقدمان للتعيين يفضل paramedic .
ا[color="rgb(65, 105, 225)"]ماااا يفضل ههههه اصلا كل الطلاب طب طوارئ ينقبلون بالهلال الاحمر لكن اغلبهم يرسب من اختبار الهلال الاحمر[/color]
:cry111::cry111::cry111::cry111::cry111::cry111::c ry111::cry111:

ربما يقول البعض ان هذه اشاعة لاكن يعلم الله اني لم اضع الخبر الا عندما تأكدت من اكثر من مسؤول في المعهد و اكد لي الخبر .
[color="rgb(65, 105, 225)"]اهي مو اشاااعاات هذي تسمى طرق جمع المال من الطلاب الضعفاء والمساكين اشكالنا يلعبون علينا وحنا ع طووول نصدق والله لايسامح كل دكتور بالاكاديميه بسبب اهماله لنا خرجنا وحنا ما نعرف شي بالطب لالا حد يقول خطأ الطالب انو ما يحضر او مثل هالكلام انا الاول ع الدفعه وفااه ولله الحمد لكن والله انو الدكاتره انهم اغلبهم مايعرف بالطب شي والله لايوفق من جابهم لنا [/color]
يقدر اللي مو مصدق يسأل ادارته و يشوف .[/color]
لاتعتبر الكلام موجه لك لا والله لكن ما احب يكون بين الموظفين حزازيات بالعمل انو انا اعلى منك راح اكون مشرف عليك هذا والله احنا اكبر من هذا وبعدين رواتب الهلال ما شاء الله حلو والله يزيدها اقل واحد فيهم يستلم 8700 تقريبا .وانا والله امنيتي انو يكون كل الهلال فااهمين منها يقيدونا ومنها نفيد المصابين والله اعلم

التعديل الأخير تم بواسطة طالب طب طوارئ ; 2011- 6- 4 الساعة 11:54 PM