عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 7- 16   #4
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56700
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 50
المشاركات: 7,334
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 148
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: ابغى قرار مكتب العمل لمنح الأجازه فتره الأختبارات للموظف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المنيف مشاهدة المشاركة
اشكرك على التوضح ياعزيزي :my dreams

ولكن لدي طلب وهو اذا كان الموظف في قطاع خاص هل تحسب ايام الأ ختبارات فقط اجازة
لانه في بعض القطاعات الخاصه تحسب ايام الاختبارات اجازة والأيام التى بين ايام الأختبارات تحسب من رصيد الموظف هل يصح هذا في نظام العمل والعمال ارجو التوضيح ؟

و تقبل ودي
اهلا اخي الكريم ودعني هنا اوضح امور خاصة بهذا النظام
* اولا يجب على الطالب قبل كل شيء ان ياخذ موافقة صاحب العمل على اكمال دراسته لكي يتمكن من طلب الاجازة وهذا منصوص في قانون العمل والعمال وبغير الموافقة لايحق لك اخذ اجازة مدفوعة . افضل اخذ موافقة مكتوبة وتحفظ لديك في حال تغيرت الادارات .
* يجب على الطالب ان يقدم طلب اجازة الاختبار قبل 15 يوم من موعد الاختبار والا لن يكون النظام في صالحك والشركات للاسف تبحث عن الثغرات فلا تعطها فرصة في ذلك .
* ناتي للايام الفعلية للاختبار وهذه فسرتها الشركات على حسب هواها وهي مرنة في النظام فالبعض حسبها من اول يوم للاختبارات لاخر يوم بغض النظر عن فترات الراحة بين الاختبارات . والبعض الاخر وهم الاكثرية من الشركات يعطيك فقط ايامك الفعلية للاختبار باجازة مدفوعة الاجر اما ايام الراحة بين الاختبارات فهذه يعوضونها من حساب اجازتك السوية او المرضية او يحملونها الموظف وكما اسلفت النظام تركها نقطة عائمة تفسر بعدة تفسيرات فالله المستعان .
  رد مع اقتباس