قديم 2010- 4- 6   #5
يارب عفوك
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 59
يارب عفوك will become famous soon enoughيارب عفوك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بلحفر
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
يارب عفوك غير متواجد حالياً
رد: كل مايهمكم عن المكافأة /انظمه/اعلانات/تساؤلات

[QUOTE=ذيب البراري;906876][center][size="6"]بسم الله الرحمن الرحيم

ستكون هذه الصفحة خاصة بكل ما يتعلق بالمكافأة الشهرية (( أنظمة ومواعيد نزول المكافأة ))
المكافأة شهرية وتصرف بنهاية كل شهر ؟!عبر حساب التفوق لدى بنك الراجحي لطالبات حفر الباطن أو الأهلي او الرياض لطالبات المنطقة الشرقية

أولا مقدار المكافأة /طالبات الأدبية = 840ريال // طالبات العلمية 990ريال // وذلك بعد حسم مبلغ =10ريال لصندوق الطالبات

ثانيا الطالبات المستحقات للمكافأة الشهرية /1- المنتظمات بالدراسة 2- الحاصلة على معدل تراكمي =2 من 5 وما فوق
3- الطالبة الغير سعودية من أم سعودية (بنص المادة الرابعة)

ثالثا الطالبات الغير مستحقات للمكافأة /1- المنقطعة عن الدراسة 2-المؤجلة والمعتذرة 3- المنخفض معدلها مادون 2من 5
4-الغير سعوديه(مقيمة) (بنص المادة الرابعة)

*الطالبات الزائرات لكليات حفر الباطن يستحقون مكافأة من كلياتهم الأساسية والعكس صحيح بالنسبة لطالبات الحفر الزائرات إلى كليات أخرى يتم الصرف لهم عن طريق الحفر وذلك حسب المادة 50و51 من اللائحة التنظيمية

*ممكن أن تحصل الطالبة على مبالغ المكافأة بأثر رجعي دفعة واحدة وذلك بسبب: 1- تأخر إدراج اسم الطالبة ضمن المستحقات للمكافأة أو سقوطها سهوا 2- احتساب وإضافة أو مراجعة وإعادة تصحيح مادة أو مواد سقطت من السجل الأكاديمي كان فيها رسوب مما سبب بانخفاض المعدل دون 2

*تستحق الطالبة المنخفض معدلها المكافأة بعد النجاح ورفع المعدل التراكمي أي بالفصل الذ

طيب لية الانساب مالهم مكافأة """"""""""""""حرام
يعني مانستاهل على اقل لو نصها

ياليت تجاوبني >>>>>>انا بثاني نضام جامعة اول ماسجلت بالكلية كنت انتضااام وحولت لانتساااب>>>وياليت ماحولت>>>المهم اقدر احول بعدين لانتضاااام مثلا برابع لان يقولون لي مستحيل طيب لية
وسؤال مهم؟؟؟اللي معدلها 2,56 وش يكون تقديررها

بليزززززز رد علي