ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ¤ّ,¸_¸,ّ¤ تجــمـيع لمحتوى المقرر ( الملازم ) & اسئلة للمراجعة المـسـتـوى الأول 1433 ¤ّ,¸_¸,ّ¤° (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=297206)

so0oney 2012- 2- 22 09:06 AM

رد: ¤ّ,¸_¸,ّ¤ تجــمـيع لمحتوى المقرر ( الملازم ) & اسئلة للمراجعة المـسـتـوى الأول 1433 ¤ّ,¸_¸,ّ¤°

يعطييييييييييييييييييك العاااااااااااااااااااااافيه :love080:

mutlaq 2012- 2- 24 01:25 PM

رد: ¤ّ,¸_¸,ّ¤ تجــمـيع لمحتوى المقرر ( الملازم ) & اسئلة للمراجعة المـسـتـوى الأول 1433 ¤ّ,¸_¸,ّ¤°

اختي لبنى وين احصل هذي الملازم جاهزة في الرياض؟؟

Lubna 2012- 2- 24 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالرويلي (المشاركة 5832301)
طيب انا طبعت كل المحتويات اللي مع المحاضرات اللي نزل واذاكر منها لكن احتست شوي شفت بعض الاعضاء منزلين نفس المحتوى ولكن ملخص ومرتب هل اذاكر من المحتويات اللي ينزلها الدكتور والملخصات...؟
ولا من وين تنصحوني اطبع لان كل يومين جايب حبر جديد ومحتويات اللي مع المحاضره والله كثير واغلب الصفحات فيها هوامش ونقاط للمحاضرة مال امها داعي ...
وش تشورون علي..؟

قصدك طبعت الملفات المرفقه اللي مع المحاضرات اللي نزلت لكم صح ؟؟

طيب هي الملازم نفس الملفات المرفقة بس مرتبينها بحيث تكون ارتب وقت الطباعه و عدد الاوراق يكون اقل

و بعض الملفات المرفقة تكون عبارة عن رؤوس اقلام مثل مباديء الادارة اضفت للملف المرفق شرح الدكتور عشان ما ارجع مره ثانيه للمحاضرات

انت حمل اللي هنا و طابقها مع المحتوى اللي في البلاك بورد عشان تطمن انه نفسها و اطبعهم

بالنسبة للصحة و اللياقة فيه ملزمه 4 اجزاء يمكن تلقاها بالمكتبات بتعرفها من شكلها و هي كثيرة و انا نزلتها لكم هنا و الدكتور بينزلها لكم هذي هي الي تذاكرون منها

باقي المواد المحتوى كافي لها + متابعة المحاضرات المسجله

اممممم فيه طريقة تحويل المحتوى من باور بوينت إلى Word بكذا بيكون اسهل عليك تنسق الملف و تطبع بدون ما ياكل عليك حبر + ورق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الروح 113 (المشاركة 5834454)
سلام اخت لبنى
الملازم عندي ماتحملت وش اسوي :Cry111:

ابشري بضيفهم بالمرفقات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatila (المشاركة 5843180)
السلام عليكم
1- اشكر مجهودكم المميز .
2- عندي تحفظ على اللون الاصفر او الكتابه بالالوان خاصة الفاتحه غير واضحه او لا ترى .
3- اكرر شكري.

و عليكم السلام

العفو الالوان الفاتحه لان الخلفيه لونها غامق و الالوان الفاتحه تظهر اوضح من الغامقه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutlaq (المشاركة 5857871)
اختي لبنى وين احصل هذي الملازم جاهزة في الرياض؟؟

فيه بس ما تضمن هي لنفس الدكاترة الجدد او لا فيه مركز تميم بالسويدي و فيه نبراس

3booorah 2012- 2- 26 05:10 PM

جزاك الله خير

samara1 2012- 2- 26 06:04 PM

يعطيك ألف ألف عااافيية على المجهووود:106:

خالد بن وليد 2012- 2- 27 10:14 PM

يعطيك العافيه

بس فيه روابط لا تعمل الي هي مهارات التعلم والتفكير

roqa 2012- 2- 28 03:28 AM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته :

بخصوص التحرير العربي طبعت تنصملخص الثلاث دروس الأول .. حوني أطبع الباقي من المحتوى ولا حينزل تكمله للملف ..

مهاة الجنوب 2012- 2- 28 05:46 AM

:106:تسلم يدينك الله لا يحرمنا وجودك ياعسل بجد فكيتي من هم :106::119:

الجوهري 2012- 2- 29 07:49 PM

:d5:
كل الشكر اختي لبنا

Lubna 2012- 3- 1 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roqa (المشاركة 5890398)
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته :

بخصوص التحرير العربي طبعت تنصملخص الثلاث دروس الأول .. حوني أطبع الباقي من المحتوى ولا حينزل تكمله للملف ..

المحتوى هذا الجديد و الاخت طموحي هي مسويته و ان شاء الله تكمله حسب ما تنزل المحاضرات

شاكره لكم جميع ربي يسعدكم

و اضفت بعض الملفات بالمرفقات و راح اضيف البقيه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:36 PM.