ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   مهم جداً للتقديم على برامج الدراسات العليا من إجراءات + شروط القبول + اللوائح + كيفية التقدم ، وما يتعلق بذلك .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=206181)

جلنار* 2014- 12- 20 05:31 PM

رد: مهم جداً للتقديم على برامج الدراسات العليا من إجراءات + شروط القبول + اللوائح + كيفية التقدم ، وما يتعلق بذلك ..

ربي يجزاك الجنه

ضاري الشمال 2014- 12- 22 09:10 AM

رد: مهم جداً للتقديم على برامج الدراسات العليا من إجراءات + شروط القبول + اللوائح + كيفية التقدم ، وما يتعلق بذلك ..

مشكوووووووره على طرحك الوافي ...

neno.. 2014- 12- 22 09:41 AM

سؤال. اقدر اسجل في جامعتين في نفس الوقت يعني اذا قبلتني الجامعه الاولي الغي تسجيلي في الثانيه ؟ عشان ماتروح علي السنه هذي بعد

وتسجيل الدبلوم عادي اذا الرسوم بالضمان ؟
وشنو رايكم بدبلوم التوجيه والارشاد ودبلوم الارشاد الاسري واذا في دبلوم التوجيه والارشاد النفسي ؟
وماجستير التوجيه والارشاد النفسي لازم دبلوم تربوي قبله ولا ؟.

وشكرااااا للي بيرد.

th.almarri 2014- 12- 24 10:49 AM

لازم اختبر قدرات ولا ؟؟
وهل يشترط معي لغة الانجليزية؟؟

princess3 2014- 12- 24 11:34 AM

موضوع شامل كفيت ووفيت .. يعطيك العافيه ..

غيم تايه 2014- 12- 24 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neno.. (المشاركة 11732507)
سؤال. اقدر اسجل في جامعتين في نفس الوقت يعني اذا قبلتني الجامعه الاولي الغي تسجيلي في الثانيه ؟ عشان ماتروح علي السنه هذي بعد

وتسجيل الدبلوم عادي اذا الرسوم بالضمان ؟
وشنو رايكم بدبلوم التوجيه والارشاد ودبلوم الارشاد الاسري واذا في دبلوم التوجيه والارشاد النفسي ؟
وماجستير التوجيه والارشاد النفسي لازم دبلوم تربوي قبله ولا ؟.

وشكرااااا للي بيرد.

تقدري تسجلي في جامعتين وثلاث وفي النهاية تختاري جامعة واحدة تدرسي فيها، والدبلوم برسوم واللي اعرفه
ان اصحاب الضمان ما يدفعون،، أما دبلوم الإرشاد والتوجيه النفسي لازم تكون شهادتك تربوية،،
اما الاسري فلا يشترط ذلك ويستهدف جميع التخصصات.. وعلى فكرة كل هذه البرامج بتكون بفلوس،،،

موفقه يارب""

غيم تايه 2014- 12- 24 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة th.almarri (المشاركة 11765058)
لازم اختبر قدرات ولا ؟؟
وهل يشترط معي لغة الانجليزية؟؟

حسب التخصص اللي بتقدمي عليه لكن نصيحة ادخلي اقرب اختبار قدرات اصبحت مطلوبة بشكل غريب..

واحتياطا ادخلي واختبري ما انتي خاسرة شيء،،، موفقه يارب""

ناني الصغيره 2014- 12- 25 05:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
ياجماعة ماني فاهمه السالفة انا خريجة انتساب ادارة اعمال
وما اختبارت ولا شي لسى و ابغى اقدم ع الماستر بس ما اعرف ايش التخصص الي مسموح لي و وين اقدر اكمل و انا ساكنه بالخبر في جامعة قريبة تقبلني
و ايش المطلوب مني مع العلم اني موظفة
وانتهى التسجيل ولا لسى
مع جزيل الشكر ع هذا الموضوع الرائع

غيم تايه 2014- 12- 25 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناني الصغيره (المشاركة 11787187)
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
ياجماعة ماني فاهمه السالفة انا خريجة انتساب ادارة اعمال
وما اختبارت ولا شي لسى و ابغى اقدم ع الماستر بس ما اعرف ايش التخصص الي مسموح لي و وين اقدر اكمل و انا ساكنه بالخبر في جامعة قريبة تقبلني
و ايش المطلوب مني مع العلم اني موظفة
وانتهى التسجيل ولا لسى
مع جزيل الشكر ع هذا الموضوع الرائع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

اختي السنة الماضية لم يتم قبول المنتسبات أما السنة هذه فالله اعلم هل يتغير الوضع ولا ما يتغير..
التقديم للسنة القادمة باقي ما اعلن عنه،، وطالما في الخبر سجلي في اي جامعة تقبلك سواء الدمام
ولا فيصل في الاحساء المهم يجي قبول،،
المطلوب منك تدخلي على موقع اي جامعة ترغبين التسجيل فيها،، واطلعي على شروطهم وشروط البرنامج
اللي ترغبين الالتحاق فيه،، ولا تنسي تاخذي توصيات من الدكاترة اللي درسوك مهمة جدا..

موفقه يارب"""

غيم تايه 2014- 12- 25 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية شوق (المشاركة 4862144)
يعني الرسوب في ماده وحده تخصص ينفي حلم الماجستير

ليس بشرط فيه من يرسب في مادة ولكن يستطيع ان يعود ويرفع معدله،، وفي النهاية الدنيا ارزاق،،

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:38 PM.