ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   كل من يفكر بدراسة الماجستير بالبحرين .... !! تعالو هنا وفرت عليكم عناء البحث..!! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=358293)

A@A 2015- 1- 6 09:13 AM

رد: كل من يفكر بدراسة الماجستير بالبحرين .... !! تعالو هنا وفرت عليكم عناء البحث..!!

مافيه ماجستير بالبحرين :Cry111::Cry111:

انا رحت للسفارة السعوديه اللي بالبحرين بنفسي ودخلت عليهم وللأسف مافيه مو معترف فيها دراسة الماجستير مو بس البحرين حتى دول الخليج كلها بس بالدول العربيه والاجنبيه..لدرجة اني قلت بكمل ع حسابي قالو مانسمح للطلبه السعوديين الا الدبلوماسيين:20:

واذا تبون تتأكدون زياده ادخلو على موقع وزارة التعليم العالي

A@A 2015- 1- 6 09:16 AM

رد: كل من يفكر بدراسة الماجستير بالبحرين .... !! تعالو هنا وفرت عليكم عناء البحث..!!

ايه نسيت اقولكم بس البكالوريوس معترف فيها
اما الماجستير لا

دفئ المشاعر 2015- 1- 10 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A@A (المشاركة 11906594)
ايه نسيت اقولكم بس البكالوريوس معترف فيها
اما الماجستير لا

لي كذا ظالمينا بكل مكان على اساس شهاداتنا معترفين فيها هنا:icon9:

A@A 2015- 1- 10 08:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفئ المشاعر (المشاركة 11917057)
لي كذا ظالمينا بكل مكان على اساس شهاداتنا معترفين فيها هنا:icon9:

خليها على ربك وانا طالعة من السفارة والدموع اربع اربع :Cry111:
وزارة التعليم العالي للاسف فيها قوانين تعجيزية :(177):

انا من يوم سمعت انهم سامحين وخصصو فقط للمغربيات يدرسون بعثات وانا غاسلة ايديني بكلوركس :26:
بنات البلد اولى:Cry111:

اخر امل لي جامعة الملك فيصل ..ادعو لي انقبل فيها :Cry111:

دفئ المشاعر 2015- 1- 11 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a@a (المشاركة 11917550)
خليها على ربك وانا طالعة من السفارة والدموع اربع اربع :cry111:
وزارة التعليم العالي للاسف فيها قوانين تعجيزية :(177):

انا من يوم سمعت انهم سامحين وخصصو فقط للمغربيات يدرسون بعثات وانا غاسلة ايديني بكلوركس :26:
بنات البلد اولى:cry111:

اخر امل لي جامعة الملك فيصل ..ادعو لي انقبل فيها :cry111:

فين قصدك المغربيات

عندنا قوانين تعجيزية بكل مكان سواء وظيفة او تدريس

الله يسهل عليك وعلي

قطرة غيث 2015- 1- 11 01:42 AM

^
سبق نزلوا اعلان بعدم معادلة الشهادة من دول عربية في الصحف .. لكن ماشفته رسميا بموقع الوزارة
الله يعين ياليت يتوسعون بالبرامج والقبول هنا

سوووونيا 2015- 1- 13 03:08 AM

الله يعطيك العافية وبتوفيق لك و للجميع ان شاء الله0

A@A 2015- 1- 13 09:20 AM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khelid2015 (المشاركة 11926408)
مرشح هيئة المهندسين د عبدالرحمن صالح الجري 2015

انا رحت لجامعة البحرين قالولي ماتدرسين عندنا إلا بموافقة السفارة السعوديه ورحت للوزارة ع أساس أخذ موافقه منهم قالولي أنهم ألغو الاعتراف ب الماجستير مو بس بالبحرين حتى كل دول الخليج ماعدا الدول العربية والأجنبية
ويسمح بدراسة الماجستير فقط للدبلوماسيين
الكلام هذا تقريبا قبل شهرين

اكاديمي منتسب 2015- 1- 13 02:34 PM

سلاااااام عليكم

يسعد مساكم الجميل

خذ العلم الاكيد اللي يجمد على الشارب ، لايوجد دراسة ماجستير في الدول العربية الا فقط جامعة الخليج العربي بالبحرين بدوام صباحي كامل وتفريغ من الدوام ، تقريبا اذا الله وفق لك وحصلت قبول ،التكلفة 210 الاف ريال سعودي

الادهى وامر من هذا، لابد تكون عندك اقامة في البلد التي تدرس فيها ،اذا تبين لديهم من الجوازات انك يوميا تروح وترجع عبر الجسر او الطيران لاتعادل الشهادة في وزارة التعليم العالي.

بالتوفيق،،

6aleb 2015- 1- 18 02:11 PM

تقدرون تتاكدون عن طريق الاتصال ب الملحقية الثقافيه بالسفاره السعوديه بالبحرين
توني قبل شوي كلمتهم قالولي جامعة الخليج العربي فقط معترف فيها بالنسبه للماجستير
طبعا انا للبكالريوس فمعترف ايضا بجامعة البحرين مع الخليج العربي
ولاحد يخلط في جامعه ثانيه في البحرين اسمها الخليجيه
عموما جامعة الخليج العربي واللي بالملحقيه اكدلي انها معترف بماجستيرها من وزارة التعليم العالي
وتقدرون تتاكدون بالاتصال
رقم الملحقيه الثقافيه
00 973 17533111
0097317533111
انا كلمت تحويله ٢٢ وفيه تحويلات ثانيه جربو اتصلو ٢٦ ٣٧ وغيرها
بالنسبه للرسوم ولازم الاقامه هناك ماعندي فكره عنها
ارجو من اي احد عنده معلومه يفيدنا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:05 AM.