ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   كل الخطط والمفردات ( ماجستير توجيه وإرشاد نفسي 2012 ) بتنسيق رائع .....وعذراً على التأخير (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=306615)

عبالله الشهري 2012- 7- 29 04:39 AM

رد: كل الخطط والمفردات ( ماجستير توجيه وإرشاد نفسي 2012 ) بتنسيق رائع .....وعذراً على التأخير

الان البنر مغلق للطلاب الجدد...اذا جاء تاريخ التسجيل. .مابيعطك البيانات خطا..او انتي غير مسجله بالجامعه
لاتخافون. ..بس اهم شيء احضروا الاجتماع التعريفي الي راح يكون يوم الاحد او الاثنين التعريفي بالدراسات العليا ومالكم وماعليكم
تاريخ 15 او 16 / 10

نهَا 2012- 7- 30 04:22 AM

رد: كل الخطط والمفردات ( ماجستير توجيه وإرشاد نفسي 2012 ) بتنسيق رائع .....وعذراً على التأخير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 6948276)
الان البنر مغلق للطلاب الجدد...اذا جاء تاريخ التسجيل. .مابيعطك البيانات خطا..او انتي غير مسجله بالجامعه
لاتخافون. ..بس اهم شيء احضروا الاجتماع التعريفي الي راح يكون يوم الاحد او الاثنين التعريفي بالدراسات العليا ومالكم وماعليكم
تاريخ 15 او 16 / 10

الله يعطيككك العافيه وشكراً لك :rose:

نهَا 2012- 8- 31 06:46 AM

السلام عليكم
ياليت اللي يقدر يفيدنا ويضع لنا خطة الدراسه لماجستير توجيه وارشاد، علماً ب اننا طلبه مستجدين،
ولكم جزيل الشكر

thecodebs 2012- 8- 31 12:45 PM

2 مرفق
وهذا جدول المقررات معليش أنا مخطط بالأحمر للمواد اللي خلصانها .... عقبالكم إن شاء الله تخلصون جميع المواد والماجستير ........... :d5:

نهَا 2012- 8- 31 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecodebs (المشاركة 7125266)
وهذا جدول المقررات معليش أنا مخطط بالأحمر للمواد اللي خلصانها .... عقبالكم إن شاء الله تخلصون جميع المواد والماجستير ........... :d5:

الف شكر لك
بس حابه اسألك ع اي اساس نختار مواد اول سمستر؟!

thecodebs 2012- 9- 1 02:46 PM

المواد التأهيليه هي في السمستر الأول

~*¤أسيرة نت~ 2012- 9- 2 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecodebs (المشاركة 7125266)

شكرا جزيلا لك استفدت كثير وربي يوفقك

لكن بالنسبه للخطه حسبتها هي بس 19 مقرر بس

وكم مقررر في السميستر لابد ناخذ ع اساس مانتاخر عن الخطه الدراسيه للقسم !!

thecodebs 2012- 9- 3 01:19 PM

صح لكن المواد الإختيارية فيها مادتين يمكن حذفها
يعني راح يكون المعدل 4 مواد تقريباً في كل سمستر وهذي سنتين يبقى التطبيق و الرسالة ..... الله يعينكم ويعينا

thecodebs 2012- 9- 13 07:39 AM

1 مرفق
وهذا توصيف مادة مجالات الإرشاد النفسي :106:

عبالله الشهري 2012- 9- 13 07:48 PM

مبدع يا استاذ بدر العواد..ويكفيني فخر انني احد زملائك
ارفع لك القبعه مره ثانيه على التميز والابداع والثقافه اللامحدوده

انصحكم يا اخوان ويا اخوات بتخصص الارشاد النفسي. ..الاستفاده من هذا الاستاذ صاحب الموضوع بقدر المستطاع :d5:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:15 AM.