ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=364189)

najwa 2012- 9- 1 12:36 AM

يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو واضح في العنوان

عندي جميع مواد مستوى ثالث ملازم وملخصات واسئلة اختبارات واجبات وبعض التعليقات المهمه على الملازم اثناء الشرح

بالاضافه لمادتين من مستوى رابع اساليب ومهارات البحث

اذا فيه اي طالب او طالبه محتاجها يعطوني خبر وانا احطها لهم في اقرب مكتبه لبيتنا واتوقع اقرب مكتبه لي اللي هي العبيكان مخرج 29 :060:

واتمنى التوفيق للجميع

عبدالعزيز123 2012- 9- 1 12:39 AM

رد: يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع

الله يجزاك خير ويرحم والديك وجميع المسلمين

نتركها للمحتاج

najwa 2012- 9- 1 01:14 AM

رد: يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع

بليز لا احد يتردد واللي بياخذها باذن الله يبي يستفيد ولا تنسوني من دعاءكم

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2012- 9- 1 01:23 AM

يآبعد روحـي يانجوى مو غريب عليـك والله ..

الله يعطيك العافيه ويرزقك ع قد نيتك يآلغاليـه .. :rose:

عذبB الكلام 2012- 9- 1 01:30 AM

الله يعطيك العافيه انا محتاجها اذا ما احد سبقني عليها
وجعلها الله في موازين حسناتك

عيون حبيبي a 2012- 9- 1 02:04 AM

فديت رووحك نجوى ربي يوفقك ويجعله بمواززين حسناتك اذا ماعليك كلفه تذكرين لي افضل الملخصات لهذا الترم وجدولي نفس جدولك الترم اللي طاف بس ماسجلت اساليب كميه اخذت تقنيه 2 والباقي نفسسسه والف شكر يالغلا :106::106:

najwa 2012- 9- 1 02:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبb الكلام (المشاركة 7130064)
الله يعطيك العافيه انا محتاجها اذا ما احد سبقني عليها
وجعلها الله في موازين حسناتك

اوكي اخوي باذن الله اليوم تروح مكتبة العبيكان مخرج 29 الرياض

بس خلني انسق معهم اليوم الصبح عشان اقولك متى تروح تستلمهم

عذبB الكلام 2012- 9- 1 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najwa (المشاركة 7130388)
اوكي اخوي باذن الله اليوم تروح مكتبة العبيكان مخرج 29 الرياض

بس خلني انسق معهم اليوم الصبح عشان اقولك متى تروح تستلمهم

الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره
بانتظارك

najwa 2012- 9- 1 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẤĽṦЙΪфṜẪΉ (المشاركة 7130033)
يآبعد روحـي يانجوى مو غريب عليـك والله ..

الله يعطيك العافيه ويرزقك ع قد نيتك يآلغاليـه .. :rose:

:060: اللهم امين تسلمين يا قلبي كلك ذوق

najwa 2012- 9- 1 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبb الكلام (المشاركة 7130418)
الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره
بانتظارك

رح شيك على رسائل الزوار لاني سجلت لك ملاحظه عشان اقدر احدد لك الوقت اللي تروح لك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:41 PM.