ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 2 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=255)
-   -   بخصوص الكتب المطلوبه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=150102)

ــســنــد ــــس 2011- 2- 17 08:49 AM

بخصوص الكتب المطلوبه

لا اله الا الله محمد رسول الله
لااله الا الله محمد رسول الله
لااله الا الله محمد رسول الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسهل علينا ويكون سمستر سهل من ناحيه الدراسه

ونرجع لازمه المحتوى والملازم والكتب ----انا عن نفسي اشيل هم حتى اعرف من ايش مطلوب مننا نذاكر-----
المهم مراح اطول عليكم انا دخلت على كل المحاضرات التمهيديه وحبيت اعرف ايش المطلوب
طيب اللي راح اكتبه باللون الاحمر هو اللي كان مطلوب من المستوى اللي فات مع الاخد في الاعتبار انهم نفس الدكاترة ماتغيرو بس عشان نسوى عمليه مقارنه

1--الاداره التربويه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــماقال ولا شئ ------------ملزمه من جزئين
2-التذوق الادبي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالمحتوى كافى---الحمد لله الله يريحه----المحتوى
3-التوجيه والارشادـــــــــــــــــــــــــــــــــــطالب كتابين +الشرائح-----المحتوى
4-العقيده الاسلاميه ــــــــــــــــــــــــــــــماقال شئ---الملزمه
5-بناء وتطوير المناهج ـــــــــــــــــــــــــــكتاب بس هو منزل محتوى كامل في الواجبات يشمل المحاضرات من1-14---------المحتوى
6-فقه السيره ــــــــــــــــــــــــــماقال شئ
7-علم نفس النموـــــــــــــــــــالمحتوى +مذكرة راح تنزل على الموقع-----المحتوى
8-تقنيات التعليم ـــــــــــــــــــالمحتوى------المحتوى
9-مهارات البحث التربوي ـــــــــــــــــــــــــــــطلب كتابين -----المحتوى+45صفحه من كتاب

طيب الحين وش رايكم نجيب الكتب ولا لالالالالا نفس الدكاترة هم ماتغيرو درسو المستوى اللى راح وكانو مكتفين بس بالمحتوى
ها شريكم يلا نتعاون ونتشاور قبل لاتتكدس علينا المحاضرات نكتفي بالمحتوى ولانشترى كتب ولا نطبع الكتب من هنا ونريح
ولا حل اخر نتصل على دكتور دكتور ونسأل

هيا ويمكن انا اكون غلطانه في طلبات الدكاترة اللي عنده ملاحظه يتفضل يكتب لاني انا بس اسمع ايش يطلب واقفل المحاضرة على طول

انتظر وننتظر مشاركاتكم

الله يوفق الجميع
الا اله الا الله محمد رسول الله

ــســنــد ــــس 2011- 2- 17 08:52 AM

رد: بخصوص الكتب المطلوبه

ارفعو الموضوع عشان الكل يستفيد

جہہــوـريـہہ 2011- 2- 17 10:16 AM

لالالالا انتظري شوي يمكن يغيرون لاني اخذة درس في المستوى الاول لعبة لعب بي الكتب اصبري شوي:71:

كلي غموض 2011- 2- 17 10:25 AM

الله يجزاك خير

بس اصبرو شوووي لين المحاضره 4:(269):

Ambition 2011- 2- 17 12:01 PM

على شنو مستعجلين ؟؟؟؟

بشويش هدوا السرعه:(269):

So000oma 2011- 2- 17 12:48 PM

عاااد تدرون انا لما عرفت انه نفس الدكاتره طبعت وما علي من احد

بس لما افتح المحاضره فيه زياده ح ازيد والعكس

تربية خاصه 2011- 2- 17 01:05 PM

يسلموا

شموع مضيئة 2011- 2- 17 02:21 PM

والله أنا نفسك بالضبط ماارتاح لين اعرف وش المطلوب بالضبط؟؟؟
أن شاء الله يكون نفس المطلوب من المستوى السابق نصبر شويتين لين نتأكد
الله يوفقك يارب :106:

شــــوق 2011- 2- 17 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ــســنــد ــــس (المشاركة 2797461)

1--الاداره التربويه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــماقال ولا شئ ------------ملزمه من جزئين
2-التذوق الادبي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالمحتوى كافى---الحمد لله الله يريحه----المحتوى
3-التوجيه والارشادـــــــــــــــــــــــــــــــــــطالب كتابين +الشرائح-----المحتوى
الحين ايش المطلوب بالضبط صراحه انا كذا تلخبطت ,, كتابين والا الشرايح والا المحتوى
4-العقيده الاسلاميه ــــــــــــــــــــــــــــــماقال شئ---الملزمه
5-بناء وتطوير المناهج ـــــــــــــــــــــــــــكتاب بس هو منزل محتوى كامل في الواجبات يشمل المحاضرات من1-14---------المحتوى
6-فقه السيره ــــــــــــــــــــــــــماقال شئ
7-علم نفس النموـــــــــــــــــــالمحتوى +مذكرة راح تنزل على الموقع-----المحتوى
محتوى ومذكره مع بعض؟؟
8-تقنيات التعليم ـــــــــــــــــــالمحتوى------المحتوى
9-مهارات البحث التربوي ـــــــــــــــــــــــــــــطلب كتابين -----المحتوى+45صفحه من كتاب

سوووري بس ياريت توضحين لي اللي انا مو فاهمته

توتاتي 2011- 2- 17 05:18 PM

اناااا عني
مني جااايبة ولاااااا كتاااب
من المحتوى وبس

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:50 AM.