ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بليززز ممكن مساعده وتنهون الحيره الي فيني مع مادة البناء مستوى ثاني اتمنى منك مساعدتي وربي يفرج هم الي بساعدني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=144089)

TOTOكيوت 2011- 2- 6 11:56 AM

بليززز ممكن مساعده وتنهون الحيره الي فيني مع مادة البناء مستوى ثاني اتمنى منك مساعدتي وربي يفرج هم الي بساعدني

السلام عليكم

بدخل في الموضوع :119:

بليزز بناااات ساعدوووني:icon9:

بسراحه احتررررت في مادة البناء د -فهد عمروو:icon9:

كيف وضع الماده صعب وله كيف ؟؟!! :mh12:

اخذهااا او ماخذهااا :icon9:

احترت :bawling:

الحفراوية 2011- 2- 6 12:02 PM

رد: بليززز ممكن مساعده وتنهون الحيره الي فيني مع مادة البناء مستوى ثاني اتمنى منك مساعدتي وربي يفرج هم الي بساعدني

كثير يسئل عنها ابقولك المحتوى مافيه أي صعوبة
لكن اسئلة الدكتور جابه على الفهم
ولكن الحمددلله نجحنا فيها بتقديرات حلوة
استخيري وكلي أمرك لله
أنا عارفة انكم اتفقتوا أنكم ماراح تسجلوها والبعض مو مقتنع بحذفها
لكن أنصح الجميع كلن يحدد مصيرة لا يخلي غيرة يحدد مصيرة والظاهر فهمتوا قصدي

white paper 2011- 2- 6 12:24 PM

رد: بليززز ممكن مساعده وتنهون الحيره الي فيني مع مادة البناء مستوى ثاني اتمنى منك مساعدتي وربي يفرج هم الي بساعدني

ما ادري انا ما اخذتها والترم الجاي ماراح اخذها
حسب اللي تشوفينه وحسب قدراتك
انا سجلتها وشفت شرح الدكتور مافهمت عليه صراحة فقمت حذفتها
انتي شوفي المحاضرات المسجلة له من البنات واذا كنتي تستوعبين شرحه خلاص توكلي على الله
ترى الناس قدرات

نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, 2011- 2- 6 12:41 PM

شوفي ياقلبي

هو صح كان وضعنا مع اسئله الاختبار مو تمام

وقلقنا والكل شال هم

بس الحمد لله عدينا فيها بدرجات مرتفعه

فأنتي استخيري ياقلبي

واحنا قبل ماندخل مستوى تاني سمعنا عنها كتيييييييير من اللي قبلنا وشلنا همها بس محد فينا فكر يأجلها والغالبيه مننا اخدها

والحمد لله عديناها عشان مانشيل همها على قدااام
`

`
`

ربي يكتبلك اللي في الخير يارب . . .

TOTOكيوت 2011- 2- 7 02:40 AM

ربي يجزاكم خير :love080:

اتمنى ادكتور يتغير :(177):

طالبة صعوبات 2011- 2- 7 02:48 AM

لا خذيها مو لهدرجه صعبه بس الدكتور يجيب اسئلته من فهمك لمحاضرته يعني ركزي في محاضراته بالاضافه للمحتوى او التلاخيص وان انصحك نصيحه اخت لاختها لاتشتريييييييييين الكتااب شريته وخررربط ام المعلومااات الي عندي موفقيييين:(204)::(204):

Eri 2011- 2- 7 05:08 PM

انا مااخذتها ونفس الشي محتارة:mh12:
بس اتوقع اني باخذها وباخذ المواد اللي فاتتني وارتاح:53:

مجرد رأي 2011- 2- 7 05:15 PM

شوفي يالغلا والله الماده مش لهدرجه صعبه بس تعتمد عالفهم اسئله الدكتور ونا والحمد لله والله ذاكرت يوم الامتحان والحمد لله جبت c+ اخذيها وتوكلي على الله وانتي شوفي المحتوى لاني ذاكرت منه والله مره حلو الله يوفقك يارب:cheese:

no0no0 2011- 2- 7 05:58 PM

انا اخذت فيها B
تراها والله سهله مو صعبه بس افهميها
والاسئله كلها بالفهم

لاتأجلينها لأتك مهما اجلتي بتاخذينها

خذيها وارتاحي

:d5:

TOTOكيوت 2011- 2- 8 05:52 AM

مشكورين ربي يعطيكم العافيه :love080:

لكم ودي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:26 PM.