ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=57)
-   -   [ جميع التخصصات ] : بحول الى كلية التربيه !! تنصحوني ْْ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=433859)

سنه تحضيريه 2013- 2- 27 04:36 PM

بحول الى كلية التربيه !! تنصحوني ْْ

السلام عليكم

خواتي بدخل بالموضوع ع طوول

انا طالبة هندسه سنه تحضيريه وابي احوول لكلية تربيه السبب؟ ميوولي من زمان تدريس وانا بصراحه منا حابه الهندسه
ابي منكم تنصحوني عن الدراسه هناك ؟ كم سنه واتخرج ؟ فيه توظيف ؟ واقدر احول من هذي السنه التحضيريه بالهندسه الى سنه ثانيه بكلية التربيه ؟؟

اخر سؤال اقدر اصير مدرسه بالجامعه ولا بس للمعيدات ووشي تخصصات كلية التربيه اش رايكم ؟؟

خواتي تفاعلوا معي الله يرضى عنكم
لاني في حيره :22:

سنه تحضيريه 2013- 2- 28 04:37 PM

رد: بحول الى كلية التربيه !! تنصحوني ْْ

23 مشاهد ولاحد علق !!

طالبه علوم 2013- 3- 9 01:23 AM

انا نفسككك ابغى احووول ميولي مش الكليه اللي انا فيها
فرجججاء لاتبخلووو علينا
اللي في الكليه يفيدنا:10:

مَـريووم =) 2013- 3- 9 10:39 PM

هلإ حبوبةة

تقدرين تحولين اذا درستي سنةة كاملةة تحضيري
ولازم يكون معدلكك اعلى من ٢
ولازم بيكون فيه معادلة للمواد اللي درستيها واللي عندنإ
علشان اللےْي م اخذتيها ، تدرسينهآ

ب النسبةة للدراسةة :
جمميلةة مرا ، فيه الصعب والسهل
والمواد حلوهه الآ م ندر ، والدكاترهه اججمل
تدرسين اول سنةة تحضيري مواد شامله وعامة
وبعدهآ تتخصين ي ( ريآض اطفال او دراسات )
والدراسةة اربع سنوات ، سنةة تحضيري وثلاث سنوات تخصص
واذا تخرجتي ب تخصص رياض اطفال ، تتوظفين ف روضةة وكذا يعني حق اطفآل
واذا تخرجتي دراسات ، تكونين مدرسةة ف تحفيظ القرآن
و ب شكل عآم التربويات مرغوبات للتوظيف

ب النسبةة لِـ سؤالك اذا تقدرين تصيرين دكتورهه وكذا ، ف م عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ فكرهه والله وان شاء الله باقي البنآت يفيدونكك

واتمنى اكون افدتكك

وتحطمت احلامي ! 2013- 3- 15 12:06 AM

حبيبتي ايه تقدرين تحولين بس لازم يكون معدلك من ٣ وفوق ولازم تكونين دارسه سنة في الكلية اللي بتحولين منها ، اما بالنسبة للوظيفة فهي مضمونة وخصوصاً انهم بيخلون الروضة مرحلة اساسية ، مو شرط انك تشتغلين مدرسة روضة تقدرين تشتغلين ادارية ، وحتى تقدرين تشتغلين معيدة بالكلية اذكر مره قالت لنا وكلية الكلية انهم راح ياخذون معيدات من الدفعات اللي بتتخرج من الكلية لان محتاجين لان عدد الدكاترة قليل بالنسبة للطالبات ، وكما تقدرين تشتغلين بمعهد تدرسين الناس اللي يبون يشتغلون بروضات وكذا ،، يعني فيه لك مجالات توظيف كثيير ، اما بالنسبة للدكاترة حبوبات ويساعدون ويحاولون يدفون الطالبة قد ما يقدرون ،، ومواد حلوة كلها تتكلم عن اشياء من الحياة العامة .. بالتوفيق حبيباتي

رفعه سالم 2013- 3- 15 02:49 PM

:15:

Salwa m 2013- 3- 16 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتحطمت احلامي ! (المشاركة 8462552)
حبيبتي ايه تقدرين تحولين بس لازم يكون معدلك من ٣ وفوق ولازم تكونين دارسه سنة في الكلية اللي بتحولين منها ، اما بالنسبة للوظيفة فهي مضمونة وخصوصاً انهم بيخلون الروضة مرحلة اساسية ، مو شرط انك تشتغلين مدرسة روضة تقدرين تشتغلين ادارية ، وحتى تقدرين تشتغلين معيدة بالكلية اذكر مره قالت لنا وكلية الكلية انهم راح ياخذون معيدات من الدفعات اللي بتتخرج من الكلية لان محتاجين لان عدد الدكاترة قليل بالنسبة للطالبات ، وكما تقدرين تشتغلين بمعهد تدرسين الناس اللي يبون يشتغلون بروضات وكذا ،، يعني فيه لك مجالات توظيف كثيير ، اما بالنسبة للدكاترة حبوبات ويساعدون ويحاولون يدفون الطالبة قد ما يقدرون ،، ومواد حلوة كلها تتكلم عن اشياء من الحياة العامة .. بالتوفيق حبيباتي

حبيبتي اكيد انهم بيدخلون الروضة مرحلة اساسية ؟ :11:
اذا في خبر اكيد من الوزارة قولي لي الله يرضالي عليك :1:

qamr 2013- 5- 27 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa m (المشاركة 8471514)
حبيبتي اكيد انهم بيدخلون الروضة مرحلة اساسية ؟ :11:
اذا في خبر اكيد من الوزارة قولي لي الله يرضالي عليك :1:

ايوه خلوها مرحله اساسية لقبول المستجدين للابتدائي
موفقه

عشان كذا اابي احول لها

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:49 PM.