ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   الـحـقـيـبة الـجـامـعـيـة لـجـمـيع مـواد ""مـسـتـوى أولـــ ""أدارة أعــمــال (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=213562)

لؤلؤةالبحر 2011- 9- 11 09:20 AM

رد: الـحـقـيـبة الـجـامـعـيـة لـجـمـيع مـواد ""مـسـتـوى أولـــ ""أدارة أعــمــال

يعطيك العافيه استفاري الدكاتر الي درس السنه الماضيه مستوى اول نفسه السنه بدرسون شكرا

&برنس الشوق& 2011- 9- 11 09:48 AM

رد: الـحـقـيـبة الـجـامـعـيـة لـجـمـيع مـواد ""مـسـتـوى أولـــ ""أدارة أعــمــال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤةالبحر (المشاركة 4357240)
يعطيك العافيه استفاري الدكاتر الي درس السنه الماضيه مستوى اول نفسه السنه بدرسون شكرا

الله يعافيك..
والله ماندري على حسب الجامعة يمكن يتغير احد منهم ويمكن يتغيرون كلهم...
العفووو..
موفقين..:106:

راشد البراك 2011- 9- 11 12:57 PM

السلام عليكم انا طالب جديد دفعت الرسوم وارسلت الاوراق ولما ادخل على الطلبه الجدد وابي اخذ رقم سري يقول عفوا لم يتم قبولك او اوراقك غير صحيحه افيدوني الله يجزاكم خير

&برنس الشوق& 2011- 9- 11 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد البراك (المشاركة 4358733)
السلام عليكم انا طالب جديد دفعت الرسوم وارسلت الاوراق ولما ادخل على الطلبه الجدد وابي اخذ رقم سري يقول عفوا لم يتم قبولك او اوراقك غير صحيحه افيدوني الله يجزاكم خير

وعليكم السلام
خيو تأكد انه وصل المبلغ..
اضغط هنا للوصول إلى خدمة تقفي الأثر من البريد الممتاز

وشوف هالرابط ان شاء الله ينفع معك..

إتصل بنا) أرقام المسؤولين في-عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد-
بالتوفيق..:106:

hanodye 2011- 9- 11 01:57 PM

السلام عليكم كل ماابي احمل الروابط الي فوق يوديني الي صفحه ثانيه ولا اقدر احمل ماادري وين الايقونه حقت التحميل؟ وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا:mh12:

ريم المدينه 2011- 9- 11 09:15 PM

مشكووووره خيتوووو الماسه الحساسه على جهودك المثمره ....ربي يجزيك خير ....دمتي بخير:106:

متعب 2011- 9- 11 09:21 PM

الله يجزاك خير ... شرح وافي وكافي

امياتي للجميع بالتوفيق

حلاها 2011- 9- 11 09:22 PM

تسلمين يااختي جعله الله في ميزان حسناتك وانا كثير استفيدت :106:

samarmrih 2011- 9- 11 10:38 PM

مرحباااااااااااااا بناااااااااااااااااااااات انا انقبلت اداره اعمال :53:وكنت خايفه مره بس يوم شفت موضوعك الماسه حساسه تطمنت ..:(204):بس محتاسه في البلاك بورد خايفه ماادبر فيه:mh12:انشالله كلنا نسير يد وحده:(204):

حنان العالم 2011- 9- 11 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووم (المشاركة 4356182)

مشكوره خيتو ع الجهد الرائع :106:

انا حملت الملخصات اللي انتي حاطتهم وقريتها وليتني ماقريتها

حسيتهم صعبه موووت وكني استعجلت باختيار التخصص :cry111:

مثلك انا والله بذات اني من زماااااان لي عن الدراسه 9 سنوات وخايفه

لاكن ان شاء الله تتيسر والكل هنا اشوفهم ما يقصرون الله يوفقهم

ويسر لنا اجمعين ..

الماسه الحساسه الله يجزاكي بالخير وينور دربكـ انتي ومن يقرا اجمعين ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:12 AM.