ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   عجزت احفظ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=444734)

norah240 2013- 4- 12 11:03 PM

عجزت احفظ

ياناس صار لي يومين وانا جالسه اذكر فملزمه هالدكتور النحيس الي هي ملزمه الصحه واللياقه من تلخيص طموح شايب بس عجزت احفظ صعبه مرره والكلام كله يتشابه وكثيررره تكفون وش السواه للعلم اني قد حفظت ملزمه ابوموزه وكانت روعه

نور القران 2013- 4- 12 11:08 PM

رد: عجزت احفظ

انا نفسك ذاكرت ملزمة أبو موزه
فهم مؤ حفظ مااااحفظ
أما الملزمة الجديده مافتحتها
خلني على أبو موزه افضل

سعد العامري 2013- 4- 12 11:09 PM

نفس السؤال :4:

الصحه واللياقه بضبط وش نذاكر اي ملخص
ضعنا والله ضعنا من ذا الدكتور :7:

ياليت احد يعطينا الزبده وش الملخص الي مطلوب !؟:31:

سلفستر الجنوب 2013- 4- 13 12:06 AM

:42: كنت بعتمد ابو موزه بس
بقرا ملزمه طموح شايب
وبما ان عليها شكاوي
برجع لبوموزه الله يحفظ موزه

سبحانك يارب 2013- 4- 13 12:08 AM

:10:

طيف الورود 2013- 4- 13 12:14 AM

نصيحتي لك وللجميع اعتمدو علي محتوي الدكتور اما الملخصات خلوها للمراجعه وتثبيت المعلومه
اما كيف تحفضين فعندي طريقه معتمدتها من وانا بالابتدائي القللللم :27: بتقولين كيف بقولك ان الانسان صعب عليه ينسي شئ كتبه:27: وتاكدي من هالمعلومه
يعني انتي افتحي محتوي الدكتور واكتبي الاشياء المهمه وبكذا سويتي لنفسك ملخص حلوه وبيدك وبتشوفين كيف تسهل عليك المذاكره :27: ونصيحه ترا هذي الماده بالذات مرررره حلوه خلاف المواد الثانيه لانك راح تستفيدين منها بحياتك بعكس كل المواد فخذيها علي انها معلومات تفيدك وفيدي فيها الاخرين:27:
اتمني اكون افدتك واي سؤال حاضرين :2::29:
موفقه ولاتنسينا من دعواتك ربي يعدي هالسمستر علي خيرر:44:

totah talal 2013- 4- 13 01:12 AM

الاداره الاداره الاداره الاداره الاداره الاداره الاداره الاداره

جاتني كآبه منها :24::44

كيف اذاكرها

ام نواف وإيلاف 2013- 4- 13 03:32 AM

لما تذاكري افهمي لاااااااتحفظي وطبقي واربطي المعلومات على اشياء من خيالك و ع قول طيف الورد اكتبي عشان تثبت المعلومه افضل ...
والاداره ياتوتا افهميها لما ذاكرتها كنت اقول مثلك ماتثبت بس الحمدلله سهله صح معلوماتها كثيره بس افهميها تخيلي نفسك انك في اداره وطبقي
المعلومات وهيك :13::27:
الله يوفق الجميع يارب ويسهل علينا :43:

أم عمر w 2013- 4- 13 09:41 PM

:21:

my name 2013- 4- 13 11:35 PM

انا درست نص ملزمه المعتقل وكانت سهله والحين طبعت ملخص طموح والكلام غير مختلف تماما وصعب جدا وانا محتاره بشكل ماني عارفه استمر ع هالمبزمه ولا ايش اسوي كثير ملزمت الدكتور الجديده صعبه حرام عليه والله احنا وش دخلنا في هالكلام بالذات اللياقه البدنيه كثير معقده احس ان تخصصي طب مو انجليزي:9::12:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:06 PM.