ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=392)
-   -   افيدوني - هل رجعت الشهادات للبريد؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=364252)

ميما الحربي 2012- 9- 1 04:25 AM

افيدوني - هل رجعت الشهادات للبريد؟

صباحو كيفكم حبايبي عندي اسفسار بخصوص الاواراق الرسميه الي ارسلنها للجامعه عن طريق البريد رجعت لكم اولا ........ وشكرا :rose:

Zainah ER 2012- 9- 1 05:13 AM

رد: افيدوني

ايوه حبيبتي انا رحت اخذتها بس قبل رسلوا مسج
( عميلنا العزيز يوجد لديكم بعيثه بريد ممتاز برقم *********** يمكنكم استلامها من مكتب بريد الدمام المركزي
للإستفسارات 920001144
)

وبس رسلت الوالد وجابها .. وقاله اللي بخدمه العملاء انو لازم نحافظ على ورقه الايصال
اللي عندنا لانو ندخل الاختبار فيها .. مدري عن هالمعلومه بس اكيد وقت الاختبار بيخبرونا وش نجيب

وبس :biggrin:

طيف الموادع 2012- 9- 1 07:28 AM

اقتباس:

وبس رسلت الوالد وجابها .. وقاله اللي بخدمه العملاء انو لازم نحافظ على ورقه الايصال
اللي عندنا لانو ندخل الاختبار فيها .. مدري عن هالمعلومه بس اكيد وقت الاختبار بيخبرونا وش نجيب

يـأختي ـ وش قصدك بورقة الايصـال ...

يعني المبلغ الايداع .. ؟؟!!! :sm5:

انا جبت شهاده .. ورقة حقت البريد الممتاز ... الا الحـين موجوده عندي بس انا ماخذ منها صورة .. واصلية مادري ضاعت ـ

همسات حزينة 2012- 9- 1 07:44 AM

طيف المودع اسمعيني تعرفي لما سددتي رسوم وطبعتي نموذج البريد عطيتي البريد نموج الوثائق المرسله وختمه لك عطاك نص الورقة وهو نص هذ المطلوب ويوم سددتي الرسوم اخذتي ايصال انك اودعتي الرسوم في البنك الاهلي ولا له عطيتيهم الاصل واخذتي النسخ بس هذه قصده البنت اذا مافهمتي بفهمك خيه :d5::d5::106::106::106:

يارب عطفك 2012- 9- 1 08:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينه... (المشاركة 7131225)
ايوه حبيبتي انا رحت اخذتها بس قبل رسلوا مسج
( عميلنا العزيز يوجد لديكم بعيثه بريد ممتاز برقم *********** يمكنكم استلامها من مكتب بريد الدمام المركزي
للإستفسارات 920001144
)

معقولة هاذي اللي بندخل فيها الاختبار ان شاء الله بعدين !!!

اتوقع الاحوال تكفي الورقة ماحس لها داعي :(107):

ميما الحربي 2012- 9- 1 09:20 PM

مشكور حبايبي الي ردو عليه

انا ماارسلو ليه بس انشاء الله بكره بروح واشوف وانشاء الله خير

Zainah ER 2012- 9- 1 10:01 PM

ميما الحربي على خير ان شاء الله :004:

طيف الموادع اتا قصدي الايصال النموذج اللي طبعناه للبريد الممتاز واخذنا نسخه منه اما اللي رجعوها لي كلها شهاد وكرت العايله ..

يارب عطفك والله مادري هاذا اللي سمعته من اللي عطاني شهادتي بس على العموم لاحقين على الاختبارات اكيد بيعطونا خبر وش نجيب ووش نحتاج ..

:rose::rose:

دنياي جنة 2012- 9- 2 02:43 PM

رد: افيدوني - هل رجعت الشهادات للبريد؟

بنات خلاص خذو شهاداتكم الاصليه من البريد الممتاز بس لازم تعطينهم الايصال عشان يعطونك الشهادة وبالتوفيق يارب للجميع

نوتيلآ 2012- 9- 2 02:56 PM

بنآآت ...

ليشش خآيفين ومستعجلين تجلس لمى بكرة مايهمم :58545:

أنآ وحدة مآسئلت ولآ فكرت حتى ...:cool:

ع العموم يسلموووو :53:

ال هنوف 2012- 9- 4 09:40 AM

ارسلولي امس

بس مافيه احد فاضي يجيبهآ :(269):
بعدين

عادي تضل عند البريد يعني مو لازم نفس اليوم تأخذونهآ

:(204): لاتخافون ررقوو

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:55 AM.