ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   ياخواتي فاتني التسجيل وشششششششش الحل ؟!!؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=364443)

حوااااء 2012- 9- 1 04:22 PM

ياخواتي فاتني التسجيل وشششششششش الحل ؟!!؟

السلام عليكم ... وكل عااام ونتم بخير

السؤال مبين من العنوان انافاتني التسجيل انامستوى ثالث وكنت الترم اللي طاف مقدمة"اعتذار تأجيل "والحين ابي اكمل وانا مابعد ادفع الرسوم حق الترم اللي طاف لأني كنت مقدمة أعتذار تأجيل " الحين فاتني التسجل وش الحل مافي امل يفتحون من جديد عشان نسجل ونسددالرسوم ولا كيف ؟؟ انا جيت اسجل الأربعاء لاجيت اعبي البيانات يكتب "لأيسمح بالتسجيل بهذا الوقت " وتعبت كم يوم على هالحال طيب خلاص راحت علينا يعني ننتظرالسمسترالجاي ولا ؟ :sdfgdsf:ياليت احد يفيدني ويقدريسااعدني لأن ضايق صدري بصراحةقهر .:Cry111:

حوااااء 2012- 9- 1 04:27 PM

رد: ياخواتي فاتني التسجيل وشششششششش الحل ؟!!؟

:icon9:احديرد علي يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااس :bawling:

اداري طموح 2012- 9- 1 04:28 PM

وعليكم السلام وكل عام وانتي بخير.
زي ماتعرفين فترة التسجيل انتهت وبدت الدراسة اليوم بس مو متأكد هل بيتفحون التسجيل مره ثانية او لا !
الحل لو انا مكانك مكالمة الجامعة هاتفيا لعل وعسى او اذا فيك شده وتقدرين تروحين للجامعة وان شاء الله تكون خيره وانا اخوك.

حوااااء 2012- 9- 1 04:28 PM

:icon9:احديرد علي يانااااااااااااااااااااااااااس معقولة محدعنده خلفية في هالموضوع:bawling::Cry111:

حوااااء 2012- 9- 1 04:33 PM

كلمنا الجامعة ومحديرد علينا الله يسلمك اتصلنا على الدكتور مصلح ولا يرد , واش اعتبر انا بالظبط وش وضع ي منفصلة معتذرة وشو والله قهر ماني عارفة وش اناعلي وبعدين السجل السمسترالجاي اذا مافي امل من التسجيل الحين ؟؟:icon9::icon9::icon9::icon9:

am Basel 2012- 9- 1 04:40 PM

شوفي انا باقولك عن صديقتي السمستر اللي فات ماسجلت مواد ابدا ونزلولها الجامعه مواد المستوى الثاني من عندهم اليا
بس بالنسبه لك انت مادري هل بيسوون نفس الشي انتي تقولين مقدمه تأجيل من اول هل بيعاملونك نفس المعامله او الوضع يختلف
بس شوفي كلمي الجامعه واشرحيلهم وان شاء الله يفيدونك الرد الصحيح مابتلاقينه الا عندهم
وبالتوفيق ان شاء الله

أبوجوانا 2012- 9- 1 04:47 PM

www.ckfu.org/vb/t364257.html#

هنوووونه 2012- 9- 1 05:48 PM

بفتح الخميس التسجيل مره ثانيه

حوااااء 2012- 9- 1 06:15 PM

الله يعافيكم ابى ارقام دكاترثقة يردون علي من الجامعة:bawling:

نسيم الصبا 2012- 9- 1 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوااااء (المشاركة 7134958)
الله يعافيكم ابى ارقام دكاترثقة يردون علي من الجامعة:bawling:

اذا تبين حساب الدكتور الفريدان بتويتر هذا هو alfraidan@

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:45 AM.