ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى تفسير الأحلام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=159)
-   -   الحيه الخضراء.. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=38831)

يارب الجنه 2009- 6- 16 09:02 PM

الحيه الخضراء..

السلام عليكم

انا حلمت في غرفه كان والدتي مع حيه خضراء عندما دخلت بدات تطاردني الحيه الخضراء
وانا اركض واركض ولكنها لم تلمسني ولم تؤذيني عندما اخذتها اختي الكبيره لم تلدغها ولكن
روضتها واصبحت تلاعبها ...

اتمنى تفسير الحلم مع الهلم اني طالبه في الثانويه العامه على وجه اختبارات اذا كان يتعلق بالموضوع
واختي زواجها قريب
والحيه كان لونها اخضر فاتح..

اتمنى تفسير الحلم باسرع وقت ليطمأن قلبي...وشكرا:119:

أنيس النفوس 2009- 6- 17 02:29 AM

رد: الحيه الخضراء..

و عليكم السلام

هذا الحلم ....... هو مجرد اضغاث احلام ..... و الله اعلم

يارب الجنه 2009- 6- 17 07:30 PM

اخي انا سمعت ان الحيه هي عين او عدو؟؟

وشكرا..

cute marwa 2009- 6- 23 04:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب الجنه (المشاركة 452944)

وشكرا..

حقيقة ان الحيه هي بالفعل عدو واذا مااذتك يعني ماراح تقدر عليك
على العلم ان الحلم على اول تفسير:) يعني صارت اضغاث احلام

أنيس النفوس 2009- 6- 23 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب الجنه (المشاركة 452944)

وشكرا..

هذا غير صحيح فليس كل حية في الحلم هي عين أو عدو كما تظنين بلا لكل رؤيا تفسير خاص بها ،، و لزيادة الإطلاع اقرئي المواضيع المثبته في ملتقى الاحلام ... و لك تحياتي ،،،،،

أنيس النفوس 2009- 6- 23 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute marwa (المشاركة 456075)
حقيقة ان الحيه هي بالفعل عدو واذا مااذتك يعني ماراح تقدر عليك
على العلم ان الحلم على اول تفسير:) يعني صارت اضغاث احلام

اختي الفاضلة .. يؤسفني أن اقول لك ان كلامك غير صحيح ... فليس كل حية في الحلم هو عدو ... هذا اولاً

و ثانياً : الحلم ليس كما قلت على أول تفسير و الدليل من القرآن قول معبري الرؤيا في زمن النبي يوسف عليه السلام ان حلم الملك اضغاث احلام ... فهل صار اضغاث احلام ؟؟

بالطبع لا ... و قد فسره يوسف علي السلام و قد وقع الامر كما فسره

ثالثاً : إن ما يحدث للإنسان هو بقضاء الله و قدره و لا يمكن ان يتغير قضاء الله و قدره بسبب تفسير حلم من قبل هذا أو ذاك .

رابعاً : ياليت كان كلامك صحيح من أن الحلم يتحقق على اول تفسير ... لفسرت الاحلام لأعضاء هذا المنتدى على أنهم سيصبحون أساتذه جامعة أو يحصلون على اعلى الشهادات ، او ان تتحقق امانيهم و آمالهم و تنحل مشاكلهم بأسرع وقت ..........

و لكن الامر غير ذلك على الإطلاق و إلا كان كل صاحب حلم يفسره على حسب ما يشتهيه ان يحدث له و بناءً على كلامك و النظرية التي تقولين بها سوف يتحقق ... و بالطبع هذا مستحيل .. و مخالف للحكمة الإلهية .. الذي سخر بعض الناس لخدمة بعض ليصلح الكون و تعمر الدنيا .. فلن نجد لو تحققت نظريتك خدم و لا فراشين و لا أي من العمالة الفنيه كالكهربائيين و الميكانيكين و السباكين و لا مصففي شعر و كوافير و سائق خاص و قرصونات و لا عمال بلدية ينظفون الشوارع .. بل كل الناس سيصبحون امراء و ملوك و رئساء و تخرب الدنيا كلها ........ لهذا كلامك غير صحيح

و لك تحياتي ،،،،،،،،،

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:59 AM.