ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   بالنسبة لمادة فقه السيرة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=455587)

أخلاق 2013- 5- 7 09:43 PM

بالنسبة لمادة فقه السيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسعد الله اوقاتكم احبتي

الحمدلله رب العالمين على كل حال تم الانتهاء من مادة الانجليزي كتابة وكان الأسئلة جداً جميلة ونسأل الله التوفيق في باقي المواد "كنت نموذج b"

بصراحة انا في حيرة من امري .. شريت قبل فترة ملخص فقة السيرة لـ (هتان -حلم المشاعر)اللي كان موجود في حقيبة الدكتورة فجر وفقها الله .. وانا اللي مودي كامل الحقيبة بنفسي لمكتبة الفاروق بخميس مشيط

والحقيقة بعد ماقرأت وجدت كلام كثير .. ناس يقولون ناقص وناس يقولون ملخص انوار الايمان اشمل

ياليت احد يفيدنا هل الملخص حق هتان وحلم المشاعر كافي ؟

او يجب طباعة ملخص انوار الايمان والاستغناء عن ملخص هتان

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

أفا يا قلب 2013- 5- 7 10:00 PM

رد: بالنسبة لمادة فقه السيرة

عن نفسي ذاكرت من ملزمة هتان واسئلة الاعوام السابقه.. فيه كذا موضوع يقول ملزمة انوار افضل بس ماشفت الفرق الي هم شايفينه
والله يسهل وييسر لنا بهالماده وكل المواد ياارب

Khaled.SU 2013- 5- 7 10:17 PM

انا عندي فقه السيره لهتان / حلم المشاعر

الملخص بالنسبه لي اشوفه ممتاز جداً

انا من النوع اللي اشوف المحاضرات و انا ع الملخص و احدد و كذا وصراحه ماغادر لا صغيره ولا كبيره

و حتى الدكتور سبق و قال ان اذا ماحصلنا الكتاب نركز بالمحاضره و الكلام اللي يقوله وبهالملخص مكتوب كلام الدكتور

ف توكل على الله

أفا يا قلب 2013- 5- 7 10:25 PM

عن نفسي ذاكرت من ملزمة هتان واسئلة الاعوام السابقه.. فيه كذا موضوع يقول ملزمة انوار افضل بس ماشفت الفرق الي هم شايفينه
والله يسهل وييسر لنا بهالماده وكل المواد ياارب

السما 2013- 5- 7 10:39 PM

عن نفسي سمعت المحاضرات بانتباه بس مع مراجعه اسئلة الأعوام الماضية لا ملازم ولا شيء والله يوفقنا كلنا

قادر ياكريم .

のя•Fάĵr 2013- 5- 7 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبـــارك (المشاركة 8759676)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واسعد الله اوقاتكم احبتي

الحمدلله رب العالمين على كل حال تم الانتهاء من مادة الانجليزي كتابة وكان الأسئلة جداً جميلة ونسأل الله التوفيق في باقي المواد "كنت نموذج b"

بصراحة انا في حيرة من امري .. شريت قبل فترة ملخص فقة السيرة لـ (هتان -حلم المشاعر)اللي كان موجود في حقيبة الدكتورة فجر وفقها الله .. وانا اللي مودي كامل الحقيبة بنفسي لمكتبة الفاروق بخميس مشيط

والحقيقة بعد ماقرأت وجدت كلام كثير .. ناس يقولون ناقص وناس يقولون ملخص انوار الايمان اشمل

ياليت احد يفيدنا هل الملخص حق هتان وحلم المشاعر كافي ؟

او يجب طباعة ملخص انوار الايمان والاستغناء عن ملخص هتان

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
واوقاتك اسعد
يعطيك العافيه , الموجود بالحقيبه لأنوار , صحيح ثبتت ملخص هتآآن/حلم , بأول أسبوعين من هالفصل لكن أول ما عرفت انه غير وافي إستبدلته بأنوار بالحقيبه + المكتبات , ومن قام بشراءه مسبقاً , يمنح له ملخص انوار مجاناً .
- تيب , مادمت أعتمدت من البدايه ملخص هتآآن/حلم , فلا داعي لطباعه ملخص انوار , بإمكانك تصفحه هنا , والإستفاده من أي معلومه تستجد عليك مقارنهً بملخصك السابق :29:

شكراً لتنبيهك ~
موفق .

Dalal da 2013- 5- 7 11:32 PM

1 مرفق
آنا طبعت ملخص آنوار الايمان

هو نفسه شرح الدكتور بالضبط ( على فكرة ترى محتوى المحاضره التمهيديه يختلف لان الدكتور غير فيها فلا تعتمد محتوى المحاضره التمهيديه )
طبعاً كلهم خير وبركه والماده حلوه ومو محتاجه تعقيد ولا شيء
فنصحيتي لا تشتت نفسك وتجلس تقارن بين الملازم ما بقى وقت ..
و طبعاً ما أتوقع يكفيك آنك تتابع مع الدكتور الشرح والملزمه فا،صحك تفتح الملزمه اللي عندك وتطابق آول خمس وآخر خمس دقايق فقط مع الملزمه وتوكل على الله وربي يسهل على الجميع ما يخشونه ..

:16:

...

برق الشمال 2013- 5- 8 01:20 AM

المادة مشكلتها محتوها مره كثير وطويل

والملخصات لهتان وانوار الايمان

هل المنهج القديم تغير عن الجديد

أطيآف رآحلهـ 2013- 5- 8 01:52 AM

آخوي ملخص الأخت انوار شـآآمل ولآفيه شي ناقص بالعربي .. كاتبه شرح الدكتور ×للمعلوميه احياناَ يتكرر الكلآم× لآتقارن الماده بعدد الصفحآت اهم شي يكون شامل حتى لو انه 10 صفحآت

الماده جمييييييييله مرره سبق ودرسناها الوحي ونزوله معركه بدر و احد والله سهله مره ..

الله لايضيع علينا جهدنآ ..

فيـــــوز 2013- 5- 8 03:47 AM

أبي ملخص أنوار الإيمان بس مؤ بورد لانه ما يتبطل عندي لا هنتو

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:03 PM.