ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=389)
-   -   [ اسئلة اختبارات ] : صيغة التظلم لمقرر بحوث الاعمال (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=799861)

azooz aw 2017- 5- 15 11:19 PM

صيغة التظلم لمقرر بحوث الاعمال

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج و يمكن البعض منكم خريج كمان مع اختبار بحوث الاعمال تحطمت احلامي والله ذاكرة واجتهد وتعبت وفي النهايه اسئله صعبه البعض بيقول سهله بس انا ما شفت الا حول عشر اسئله بس سهله الباقي مشتته و معقده
اللي يقهر لا قدر الله ورسبت في المقرر تنحرم من التخرج و تعيد ترم كامل لمقرر واحد بسبب صعوبة الاسئله

انا كتبت في التظلم هذي الصيغه واللي عنده ملاحظه او افضل منها لا يبخل علينا والف شكر لكم :icon19:

بعد جهد طويل من التعب و المذاكره لاكثر من ثلاثة اشهر و على ابواب التخرج الا اننا نتفاجا بالاسئله الصعبه جدا في بحوث الاعمال و الاسئله الغير مباشرة وتشابه كبير في تكرار الخيارات مما شتتني في اختيار الاجابه صحيحه و اخطاء املائيه مما جعل امر اختيار الاجابه الصحيحه صعب جدا
طلبنا هو مساعدتنا في الدرجات النجاح في مقرر بحوث الاعمال وليس الرسوب
نرجو من الله ثم منك النظر في وضعنا وانصافنا.
ولكم جزيل الشكر والتقدير ..

عادل آلغبين 2017- 5- 16 12:11 AM

رد: صيغة التظلم لمقرر بحوث الاعمال

تم

اصيل2 2017- 5- 16 01:00 AM

تم

doua.saeed 2017- 5- 16 01:29 AM

تم

اسمرني 2017- 5- 16 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz aw (المشاركة 1057710703)

انا خريج و يمكن البعض منكم خريج كمان مع اختبار بحوث الاعمال تحطمت احلامي والله ذاكرة واجتهد وتعبت وفي النهايه اسئله صعبه البعض بيقول سهله بس انا ما شفت الا حول عشر اسئله بس سهله الباقي مشتته و معقده
اللي يقهر لا قدر الله ورسبت في المقرر تنحرم من التخرج و تعيد ترم كامل لمقرر واحد بسبب صعوبة الاسئله

انا كتبت في التظلم هذي الصيغه واللي عنده ملاحظه او افضل منها لا يبخل علينا والف شكر لكم :icon19:

بعد جهد طويل من التعب و المذاكره لاكثر من ثلاثة اشهر و على ابواب التخرج الا اننا نتفاجا بالاسئله الصعبه جدا في بحوث الاعمال و الاسئله الغير مباشرة وتشابه كبير في تكرار الخيارات مما شتتني في اختيار الاجابه صحيحه و اخطاء املائيه مما جعل امر اختيار الاجابه الصحيحه صعب جدا

انا من الترم الماضي الماده عندي زي الشوكه بس الترم هذا ان شاء الله الامور طيبه بس مالك غير الصبر

iBaderZ 2017- 5- 16 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوحظ وجود بعض الأخطاء المطبعية في عدد من نماذج اختبار مادة بحوث الاعمال وبعض الأسئلة الغير مباشرة وتشابه كبير في الإجابات مما أدى الى صعوبة في اختيار الإجابة الصحيحية على الطالب نامل النظر ومراعاتنا في موضوع الأخطاء المطبعية واحتساب الدرجة لجميع الطلاب لإخطاء خارج عن إرادة الطلاب ولم يتم تنبيه الطلاب بها اثناء الاختبار.

وشكرا لتفهمكم وحسن تعاونكم

فهد السويلمي 2017- 5- 16 03:20 AM

يا أخوان والله مايصير صعب نرفع تظلم بالصيغه هذي !!!!!!

مستحيل نتظلم والسبب الاختبار صعب !!! الجامعه ماتعرف صعب او سهل ( اللي يهم الجامعه هل كان الاختبار من ضمن محتوى المنهج او لا )

يعني انا اعتبر هالصيغه "حيلة العاجز" اللي ماتجيب نتيجه

يا أخواني لا تزعلون علي وانا اسف اذا ضايقكم كلامي لكن هاتوا عذر مقبول ١٪‏ وانا اوقف معكم فيه مع اني ضامن اجيب A بس ابي عذر نسبة قبوله ١٪‏ وابشروا كلنا بنسويه

لكن صيغة تظلم بسبب صعوبة الاختبار صارت مستهلكه جداً ومن سنوات والناس ترفعها ولا جابت نتيجه

بالتوفيق لكم

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

خلود عبدالله: ) 2017- 5- 16 06:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz aw (المشاركة 1057710703)

تم :icon1:

وان شاء لله غصب عنهم بإذن الله الحي القيوم انه راح ننجح فيها وبكل المواد
بتوفيق من رب العباد :106:
توكلوا على الله وبتتسهل ان شاء الله
بالتوفيق لي ولكم :icon19:

بقايا المجد 2017- 5- 16 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السويلمي (المشاركة 1057711906)
يا أخوان والله مايصير صعب نرفع تظلم بالصيغه هذي !!!!!!

مستحيل نتظلم والسبب الاختبار صعب !!! الجامعه ماتعرف صعب او سهل ( اللي يهم الجامعه هل كان الاختبار من ضمن محتوى المنهج او لا )

يعني انا اعتبر هالصيغه "حيلة العاجز" اللي ماتجيب نتيجه

يا أخواني لا تزعلون علي وانا اسف اذا ضايقكم كلامي لكن هاتوا عذر مقبول ١٪‏ وانا اوقف معكم فيه مع اني ضامن اجيب a بس ابي عذر نسبة قبوله ١٪‏ وابشروا كلنا بنسويه

لكن صيغة تظلم بسبب صعوبة الاختبار صارت مستهلكه جداً ومن سنوات والناس ترفعها ولا جابت نتيجه

بالتوفيق لكم

sent from my iphone using ملتقى فيصل

.
اتفق معك عزيزي .... الجامعة مالها علاقة بموضوع الاختبار صعب او سهل ... التظلم مامنه فايده لهالامر

azooz aw 2017- 5- 16 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا المجد (المشاركة 1057713557)
.
اتفق معك عزيزي .... الجامعة مالها علاقة بموضوع الاختبار صعب او سهل ... التظلم مامنه فايده لهالامر

انا شتكيت في التظلم عن صعوبة اختبار التحليل الاحصائي الترم اللي فات وكنت متوقع الرسوب 100% من صعوبة الاختبار ولكن بعد ان تظلمت وبتوفيق من الله نجحوني فيها والله على ما اقوله شهيد
المبدئ انا طالب انتساب وليس انتظام 14 محاضره مسجله من بداية العام لا تكفي لفهم مقرر جامعي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:12 AM.