ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   [ استفسار ] معادلة المواد. لاتنطبق عليك شروط المعادلة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=800003)

عبدالرحمن- 2017- 5- 16 01:42 PM

معادلة المواد. لاتنطبق عليك شروط المعادلة

السلام عليكم
عندي استفسار بخصوص معادلة المواد .. انا عادلة مواد الترم الماضي والى الان مكتوب لاتنطبق عليك شروط معادلة المقررات
هل فيه احد تم معادلة مواد له الترم الماضي ؟ او نتائج المعادلة لم تظهر حتى الان ؟ او ايش القصة بالضبط!!!:000:

بيتك هنآ 2017- 5- 16 02:50 PM

رد: معادلة المواد. لاتنطبق عليك شروط المعادلة

نفس الاستفسار وان شاء الله مايقصرون معانا الموجودين ونشوف اجابة ، انا بالنسبة لي في المواد اللي عادلتها كلها اسلامية وكنت المفروض اخذها هالترم لاتها في مخطط المستوى الثاني بس سويت لها معادلة بس للحين مافي شي تغير ، الله يكتب مافيه الخير

علي الغامدي. 2017- 5- 16 03:13 PM

نفس الحالة والله رفضوا معادلة المواد بدون ذكر أسباب ، مع أن درجاتي عالية عندي دبلوم إدارة من كلية الجبيل الصناعية.
الكلية قوية دراستي كانت باللغة الإنجليزية المكثفة ، ما أدري وش ناقص لكن للأسف الله يعيننا ) :

moamed70 2017- 5- 16 04:46 PM

نفس الشي ننتظر خبر لان ما طلعت نتائج المعادله الله كريم

عبدالعزيز زيد12 2017- 5- 16 06:04 PM

انا نفس الشي
لاتنطبق عليك الشروط من الترم الي راح رافع المعادله

من جهازي iPhone بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

Qlqq11 2017- 5- 16 06:08 PM

اعتقد بعد النتايج تطلع

ام رند @ 2017- 5- 16 06:53 PM

وعليكم السلام انا كذلك من ذاك الترم مقدمة معادلة مواد كل ما افتح لاتنطبق الشروط , اللي عنده علم ينورنا الله ينور عليكم

Jouri 2017- 5- 16 09:05 PM

ارسلت للدكتور محمد عبده قبل شوي وقال لي بعد نهائية الاختبارات باذن الله تطلع نتايج معادلة المواد لاتخافون ان شاء الله يعادلون لنا المواد

بيتك هنآ 2017- 5- 16 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouri (المشاركة 1057715672)
ارسلت للدكتور محمد عبده قبل شوي وقال لي بعد نهائية الاختبارات باذن الله تطلع نتايج معادلة المواد لاتخافون ان شاء الله يعادلون لنا المواد

شكرا يـْعطٝيـٙ۫ٛـ͟ــــٓك العِّــ͟ــــٓآفـ͟ــــٓيہ ،وان شاء الله اللي عادل تنقبل معادلته وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

عبدالرحمن- 2017- 5- 16 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jouri (المشاركة 1057715672)

الله يبشرك بالخير الحمد لله زين ننتظر ، لان الترم الماضي قالوا تطلع النتايج قبل الاختبارات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:05 PM.