ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الخريجين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الخريجين ملتقى عام يجمع خاص للخريجين والخريجات الجامعيين لمنقاشة القضايا التي تخصهم في شتى امور الحياة

قديم 2015- 6- 2   #51
Rashed
:: مشرف العام سابقاً ::

الصورة الرمزية Rashed
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 282095
مؤشر المستوى: 414
Rashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Rashed غير متواجد حالياً
رد: دفعة_الحزم_الماسية_نقاش_لخريجي_اداب_انكليزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى* مشاهدة المشاركة
انا ماعندي مشكلة بالمحادثه لو يبوني اتكلم الى بكره وفي اي مجال
هالشيء اكتسبته من القراءه اعطتني مفردات كثيرة ومعلومات اكثر

وبمناسبة التحدث عن القراءه من فتره قرأت سلسلتين جميلة جداً ومشوقه لمحبي القراءه لاتفوتكم
الاولى سلسة the Delirium by Lauren Oliver
والثانية the Mortal Instruments by Cassandra Clare

الاستماع بعد تمام عندي لكن الاشكالية بالكتابة مو اني مااعرف لا لكن اخاف افوت حرف والا اثنين وتضيع الدرجات
ما شاء الله عليك انا مع المشروع وقفت قراءة وخبري كنتي تقرين game of thrones السمستر الماضي لحد الان ما خلصتها انا بسبب المشروع هههههه

انا وقفت مشاريع القراءة مع المشروع كنت اقراء كتب عن مشروعي السمستر هذا حسيت انها اطول كتب قريتها مع انهن قصار هههههههه بس سبحان الله لو اني قاريها لاني ابغى اقراها ماحسيت كذا بس قراءة مصلحة عشان المشروع صارت طويلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rooz Musk مشاهدة المشاركة
.
.

ماشاء الله عليك منى ..
أجل أعطيني نصائحك الله يعافيك عشان أقوي المحادثه عندي ..
وكمان اللي مثلي عشان نستفيد منك ..
المشكله ماأحب القرآءه بس مو مشكله ببدأ أقرأ دام تفيدني بتقوية لغتي
طيب السلسلتين اللي حطيتيها منى موجود منها نسخه الكترونيه ؟؟

ما انصحك تبدين بكتب مثل كذا اذا ما تحبين القراءة لانك راح توقفين قراءة

الافضل تدرجين قصص قصيرة, جرايد,مجلات بالبداية وبعدها شوفي اي كتاب لانه سلسلة الكتب طويلة شوي و فيها مفردات كثيرة
قديم 2015- 6- 2   #52
Rashed

الصورة الرمزية Rashed
الملف الشخصي:
Rashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
Rashed غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يوفقنا مشاهدة المشاركة
هذا الجدول في المرفقات موظح فيه التواريخ والتقديم الحالي للرجال فقط كنسلو النساء وهذا السبب على لسان المتحدث للتربيه حمد المنيف ( للتنويه : الوظائف التعليمية النسوية لم ترد حتى الآن إلى وزارة الخدمة المدنية من وزارة التعليم ، وسيتم الإعلان عنها حال ورودها بعد مراجعتها )

ونقاط المؤهل لك 38.4 اجمعيها مع نقاط الكفايات مع نقاط اقدميه التخرج وتطلع النقاط الي راح تدخلين فيها المفاضله .. وعسى المعلومه وصلت ولا الشرح رايح فيها
الان عشان التقديم للوظائف التعليمة لازم اختبار كفايات المعلمين بس صح ؟
في احد اختبره وجرب

سمعت يقولون صعب جدا ههههههه
قديم 2015- 6- 2   #53
منى*
متميزة في كلية ألأداب_قسم الأنجلش
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3208
مؤشر المستوى: 78
منى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond reputeمنى* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English Language
منى* غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashed مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك انا مع المشروع وقفت قراءة وخبري كنتي تقرين game of thrones السمستر الماضي لحد الان ما خلصتها انا بسبب المشروع هههههه

انا وقفت مشاريع القراءة مع المشروع كنت اقراء كتب عن مشروعي السمستر هذا حسيت انها اطول كتب قريتها مع انهن قصار هههههههه بس سبحان الله لو اني قاريها لاني ابغى اقراها ماحسيت كذا بس قراءة مصلحة عشان المشروع صارت طويلة

لا وين خلصتها اصلاً مابعد اكتملت سلسلتي اتوقع لحد الثالث او الرابع والباقي مااشتريتهم للحين
فبدأت بسلاسل ثانية ، والبارح حلمت اني اشتريت الاعمال الكاملة ل كافكا 9 مجلدات ب 24 ريال وكنت مبسوطه

ع طاري المشروع بشر عساك اجتزت ؟
وانا نفسك يادوب كملت كتاب مشروعي مع انو عن الترجمه بس ع قولتك قراءة مصلحة

اقتباس:

ما انصحك تبدين بكتب مثل كذا اذا ما تحبين القراءة لانك راح توقفين قراءة

الافضل تدرجين قصص قصيرة, جرايد,مجلات بالبداية وبعدها شوفي اي كتاب لانه سلسلة الكتب طويلة شوي و فيها مفردات كثيرة
انا اقول العكس هالكلام ممكن لواحد توه بادي التخصص بس لوحده خريجه ودرست ادب بمفرداته المتقدمه شوي
اتوقع المفروض تبدأ تقرأ هالكتب
قديم 2015- 6- 2   #54
Another day
متميزة بالمستوى السابع لقسم الإنجليزي

الصورة الرمزية Another day
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 284065
مؤشر المستوى: 450
Another day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بجامعة الملك فيصل
Another day غير متواجد حالياً

اقتباس:
الان عشان التقديم للوظائف التعليمة لازم اختبار كفايات المعلمين بس صح ؟
في احد اختبره وجرب

سمعت يقولون صعب جدا ههههههه

انا اختبرت كفايات وتخصص انجلش

بالنسبة للكفايات مو صعب حييل بس اغلب الاسئلة عن معلومات ماعمرها مرت علي واتوقعها للناس اللي درسوا تربوي مرت علي اسماء غريبه وشخصيات وادوار يسويها االمعلم وييسأل عن اسمها

وبالنسبة للتخصص تقريبا نفس الاسئلة بس بالانجلش مع سؤال واحد او اثنين قرامر وقطعتين عليها اسئله وغالبية الاسئلة الباقيه كانت من مادة اللغويات التطبيقية وانواع الاختبارات ومن حسن الحظ اني كنت توني مختبره فيها

ونتيجتي الحمدلله حلوه ...وكانت درجة النجاح 55% وجا قرار جديد اعلنه الدخيل ان النجاح راح يكون من 50%

اي ولازم يكون الاختبارين مع بعض مايصير تختبر كفايات بروحها من غير اختبار تخصص وعلى حسب الماده راح يكون اختبار التخصص طبعا بس بالنسبة للكفايات لا لكل التخصصات
قديم 2015- 6- 2   #55
Rashed

الصورة الرمزية Rashed
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Rashed غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى* مشاهدة المشاركة
لا وين خلصتها اصلاً مابعد اكتملت سلسلتي اتوقع لحد الثالث او الرابع والباقي مااشتريتهم للحين
فبدأت بسلاسل ثانية ، والبارح حلمت اني اشتريت الاعمال الكاملة ل كافكا 9 مجلدات ب 24 ريال وكنت مبسوطه

ع طاري المشروع بشر عساك اجتزت ؟
وانا نفسك يادوب كملت كتاب مشروعي مع انو عن الترجمه بس ع قولتك قراءة مصلحة

انا اقول العكس هالكلام ممكن لواحد توه بادي التخصص بس لوحده خريجه ودرست ادب بمفرداته المتقدمه شوي
اتوقع المفروض تبدأ تقرأ هالكتب

المشروع الحمد لله نجحت فيه بامتياز

عطيته اغلب وقتي السمستر الماضي اثر ع درجاتي بالمواد الثانيه لو ما أخذت فيه امتياز مشكلة غير كتابين المصلحة الي قريتهم بسبته

بالنسبة للكتب ممكن كلامك معقول بس انا اقصد انها ما تحب تقراء والسلسلة طويله بغض النظر عن المفردات
قديم 2015- 6- 2   #56
Rashed

الصورة الرمزية Rashed
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Rashed غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة another day مشاهدة المشاركة

بالنسبة للكفايات مو صعب حييل بس اغلب الاسئلة عن معلومات ماعمرها مرت علي واتوقعها للناس اللي درسوا تربوي مرت علي اسماء غريبه وشخصيات وادوار يسويها االمعلم وييسأل عن اسمها

وبالنسبة للتخصص تقريبا نفس الاسئلة بس بالانجلش مع سؤال واحد او اثنين قرامر وقطعتين عليها اسئله وغالبية الاسئلة الباقيه كانت من مادة اللغويات التطبيقية وانواع الاختبارات ومن حسن الحظ اني كنت توني مختبره فيها

ونتيجتي الحمدلله حلوه ...وكانت درجة النجاح 55% وجا قرار جديد اعلنه الدخيل ان النجاح راح يكون من 50%

اي ولازم يكون الاختبارين مع بعض مايصير تختبر كفايات بروحها من غير اختبار تخصص وعلى حسب الماده راح يكون اختبار التخصص طبعا بس بالنسبة للكفايات لا لكل التخصصات
الحين راح التسجيل حق اختبار كفايات لازم انتظر سنة الجايه هذا الي فهمته
ومشكوره ع المعلومات
قديم 2015- 6- 2   #57
nouf.7
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية nouf.7
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2355
مؤشر المستوى: 60
nouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond reputenouf.7 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: غير طالب
التخصص: ❤Ểหğℓỉṥђ
nouf.7 غير متواجد حالياً

حيا الله دفعتي حسيت بفرح لما شفتكم هناانا للحين متخبطه ومو عارفه اقرر ايش بتكون خطوتي الجايه
انا بإذن اللي ماتنام عينه بكمل الماستر والدكتوراة برى واسأل الله التوفيق
لكن فكرت بالسنه التربويه هل ضروري اخذها اولا ؟
وللأسف فاتني اختبار الايلتس ومابقدر اسجل ابتعاث الا لو بطلع ع حسابي
نصيحتكم لي محتاجه احد يشور علي
صارلي ترم كامل اسأل وابحث بهالموضوع
وموفقين جميعا
قديم 2015- 6- 2   #58
Rooz Musk
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Rooz Musk
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 175
مؤشر المستوى: 54
Rooz Musk will become famous soon enoughRooz Musk will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
المستوى: المستوى الثامن
Rooz Musk غير متواجد حالياً

اقتباس:

المشروع الحمد لله نجحت فيه بامتياز

عطيته اغلب وقتي السمستر الماضي اثر ع درجاتي بالمواد الثانيه لو ما أخذت فيه امتياز مشكلة غير كتابين المصلحة الي قريتهم بسبته

بالنسبة للكتب ممكن كلامك معقول بس انا اقصد انها ما تحب تقراء والسلسلة طويله بغض النظر عن المفردات
.
.
.

أي .. أي مااااحب اقرأ .. لاعربي ولا إنجليزي
الشيء الوحيد اللي أعرفه إني اذا نويت على شيء جبته ..
الله يكتبلنا واياكم الخير ويوفقنا لنه التوفيق بيده سبحانه ..
شكرا عالنصائح منى آند راشد
وصدقوني رآح آخذها بعين الإعتبار

.
.

كبرياء .. عسى والدينك في الجنه مشكوووره وماقصرتي
بشوف الموقع اللي تقولين عنه الآن .. واسأل الله التوفيق والسداد
قديم 2015- 6- 3   #59
ربي يوفقنا
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ربي يوفقنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 808
مؤشر المستوى: 57
ربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الآداب
التخصص: انجليزي
ربي يوفقنا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashed مشاهدة المشاركة
الحين راح التسجيل حق اختبار كفايات لازم انتظر سنة الجايه هذا الي فهمته
ومشكوره ع المعلومات
السنه هذي خلاص راح التسجيل مالنا الا السنه الجايه والاختبار العام ان شاء الله سهل لكن اختبار التخصص على كلام واحد اختبره يقول لحسه مخ وطلع عيونه وما اجتازه ..
قديم 2015- 6- 3   #60
ربي يوفقنا
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ربي يوفقنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 808
مؤشر المستوى: 57
ربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enoughربي يوفقنا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الآداب
التخصص: انجليزي
ربي يوفقنا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another day مشاهدة المشاركة

الحمد لله درجتك حلوه ومن اول مره اجتزتيه ماشاء الله عليك ومو ناقصك الا الدبلوم التربوي شدي حيلك عليه وتدخلين المفاضله ان شاء الله