ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 1- 29   #121
’’خالد الهذلي‘‘
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ’’خالد الهذلي‘‘
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 238
مؤشر المستوى: 60
’’خالد الهذلي‘‘ has a spectacular aura about’’خالد الهذلي‘‘ has a spectacular aura about’’خالد الهذلي‘‘ has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: Milanesta
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
’’خالد الهذلي‘‘ غير متواجد حالياً
رد: القرار بيدكم.. ( لا تلومن إلا أنفسكم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند جروحه مشاهدة المشاركة
هاءنت والصحيح هو " ها أنتَ " ياصايل تلبس والصحيح هو " تُلبِس " عباراتك التي تحب .. كل يوم ثوب جديد .
شارك الكثير في التعليق على الموضوع .. ولكنك لم تذكر سوى من وافق؟ والصحيح هو " وافقك " الرأي .. اما من لم يوافقك الرأي فلم يعجبك وجوده هنا

اخي وعزيزي صايل ..
انا من المعجبين بالنقدوالكتابات .. لك ولجميع الأخوان هنا ..
والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية .. ابهذه انت الآن في موضع استفهام أين همزة الألف ؟ والصحيح هو قول " أبهذهِ " السهوله استسلمت واردت الخروج " والصحيح هو وضع علامة استفهام في نهاية جملة الاستفهام هكذا " ؟ "

لماذا لم تتقبل انتقادنا لك بصدر رحب .. ام لاينفع النقد الهادف إلا ان ندخل بين احرفه عبارات استهزاء فيمن ننتقده ..

كانت مواضيعك فعلاً جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ه .. ولكن مايشووهها هو العبارات التي لو قرءها والصحيح عند العرب" قرأها " طالب في الصف السادس إبتدائي لعلم انك تحاول ان تقلل من مقام الشخصيـه والصواب هو " الشخصية " التي تكتب عنها .

فما بالك بنا .. طلبة جامعيين .. وقبل ان نكون جامعيين .. موظفين .. منا من عمله إداري .. يصيغ الخطابات إلى مدراء الإدارات .. وأمراء المناطق .. ووزراء الدولـه والصحيح " الدولة " .. لكي يتم التوقيع عليها من قبل مديره وترسل .
( ايييه طيب هه)

عملنا بما يكفي لدرجة أننا نعرف الصياغـه " والصحيح " الصياغة "بالتاء المربوطة
التي تحمل العتب من الصياغـه " نفس الوضع المزري أعلاه " التي تحمل الود من الصياغة التي تحمل التهديد والوعيد ..

وكل هذه الصياغات لاتختلف عن بعضها البعض في رسم احرفها والصحيح هو " أ " لأنها ليست بهمزة وصل
وعباراتها .. ولكن تختلف عن بعضها بقصر جملها وطول جملها ونعرف اسلوب كاتبها من شخص لأخر .

لو سمحت لنا اخي صايل ان نجلب موضوعك الذي تقول انه لايحمل شي فيهإقلالً والصحيح هو قول " إقلالٌ " تنوين بالضم
من الدكتور عبدالله النجار .. او الدكتور احمد الشعيبي
. والذي ألبسته ثوباً جميلاً من خلال ردك على من انتقدك بأسلوبكوالصحيح هو قول " على اسلوبك "
.. وننتقده ونمحـص أين " الشدّة " على حرف الحاء ؟ لا أعرف ماذا تعني كلمة نَمحص !!!
العبارات التي حملها والتي لاتليق بك ككاتب .. وناقد .. ولك متابعين وقارئين لكتاباتك ونقدك

لفعلنا ..

ترى مادققت واجد .. والا كان علوم ..

شفت اني يوم قلت " متشدقون " ماكذبت وقتها ؟
يعني الكلام بملء الفِي لكي يثير إعجاب من حوله به .
فالمتشدق هو المتكلم بملء شدقه تفاصحاً وتعظيماً لكلامه.

بالتوفيق يا كاتبَ فخامتهِ

شوف أنا شهادتي ثانوي " أدبي " وعمري ماتعدى 22 ولو أردت أن أتكلم اللغة العربية فالحمد لله لأنني أتحدثها بالسّليقة أباً عن جد . لكن لا اتشدق بها أمام الغير لأنني أطيب من أن أفعل ذلك ..

التعديل الأخير تم بواسطة ’’خالد الهذلي‘‘ ; 2011- 1- 29 الساعة 01:26 PM

قديم 2011- 1- 29   #122
وردة الجوووري
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وردة الجوووري
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 524
مؤشر المستوى: 65
وردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الحيآآة ,,
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الرابع
وردة الجوووري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’خالد الهذلي‘‘ مشاهدة المشاركة

شوف أنا شهادتي ثانوي " أدبي " وعمري ماتعدى 22 ولو أردت أن أتكلم اللغة العربية فالحمد لله لأنني أتحدثها بالسّليقة أباً عن جد . لكن لا اتشدق بها أمام الغير لأنني أطيب من أن أفعل ذلك .
الناس ويـــــــــــــــن وانت ويــــــــــــــــــــــــــن ؟!!!!!!!!
وش دخل الاملاء هنا باللغة العربية .. الأخطاء الاملائية أو بالاصح المطبعية هنا امر شاااااااااااائع .. ومايدل على نقص باللغة العربية !!!
وفوووق هذا كله .. ان هذا مو موضوووعنا هنا ... يعني لاتخرجووون عن محور الحديث
بس حسيت من كلامك ان عمرك مايتعدى 22 سنه .. العمر كله ان شاءالله
تقبل ودي واحترامي

قديم 2011- 1- 29   #123
’’خالد الهذلي‘‘
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
’’خالد الهذلي‘‘ has a spectacular aura about’’خالد الهذلي‘‘ has a spectacular aura about’’خالد الهذلي‘‘ has a spectacular aura about
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوووري مشاهدة المشاركة
الناس ويـــــــــــــــن وانت ويــــــــــــــــــــــــــن ؟!!!!!!!!
وش دخل الاملاء هنا باللغة العربية .. الأخطاء الاملائية أو بالاصح المطبعية هنا امر شاااااااااااائع .. ومايدل على نقص باللغة العربية !!!
وفوووق هذا كله .. ان هذا مو موضوووعنا هنا ... يعني لاتخرجووون عن محور الحديث
بس حسيت من كلامك ان عمرك مايتعدى 22 سنه .. العمر كله ان شاءالله
تقبل ودي واحترامي
إنتي ماتابعتيه أيش كان كاتب يا اختي حسسني انه كاتب وزير او امير من جد .

بس حسيت من كلامك ان عمرك مايتعدى 22 سنه
مو مشكلة .. مادمت أصحح لكم ..

وأنا مبسوط بأي مرحلة من حياتي 10 , 20 والقادمات إن شاء ربي وأراد ذلك .. الأهم هو أن أرضى عن نفسي عندما ابلغ أعتاب ال60 أو ال70 والتفت خلفي لأرى حياةً ناجحة وأسرة مستقيمة وأصدقاء محبين .

استمتعوا بلحظاتكم .

قديم 2011- 1- 29   #124
وردة الجوووري
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وردة الجوووري
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 524
مؤشر المستوى: 65
وردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of lightوردة الجوووري is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الحيآآة ,,
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الرابع
وردة الجوووري غير متواجد حالياً

اقتباس:
إنتي ماتابعتيه أيش كان كاتب يا اختي حسسني انه كاتب وزير او امير من جد .

متابعتكم من أول الموضوع ومعجبه بنقاشكم وانتقادكم واسلوبكم .. بس قمتوا تخربوووها بالاخير

اقتباس:
مو مشكلة .. مادمت أصحح لكم ..

وأنا مبسوط بأي مرحلة من حياتي 10 , 20 والقادمات إن شاء ربي وأراد ذلك .. الأهم هو أن أرضى عن نفسي عندما ابلغ أعتاب ال60 أو ال70 والتفت خلفي لأرى حياةً ناجحة وأسرة مستقيمة وأصدقاء محبين .

استمتعوا بلحظاتكم .
ههههه أهم شي تصحح لنا
ويارب عمرك كله عامر بالافراح والمسرات

قديم 2011- 1- 29   #125
’’خالد الهذلي‘‘
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوووري مشاهدة المشاركة
متابعتكم من أول الموضوع ومعجبه بنقاشكم وانتقادكم واسلوبكم .. بس قمتوا تخربوووها بالاخير

ههههه أهم شي تصحح لنا
ويارب عمرك كله عامر بالافراح والمسرات

/ : وعمركِ أيضاً

الله يحفظك يا اختي .. " دوبني عرفت ليه الآباء يحبون البنات أكثر من الأولاد ..!

قديم 2011- 1- 29   #126
معاند جروحه
Guest
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط :

اقتباس:

شوف أنا شهادتي ثانوي " أدبي " وعمري ماتعدى 22 ولو أردت أن أتكلم اللغة العربية فالحمد لله لأنني أتحدثها بالسّليقة أباً عن جد . لكن لا اتشدق بها أمام الغير لأنني أطيب من أن أفعل ذلك ..

اولاً .. سامحك الله لأنك فهمت مداخلتي خطاء ..
لم اكتب لأنني اكره الأخ صايل او الأخ سعودي .. أو اني حاقد عليك ..
.. كنت اشك في انك تتوقع مني ذلك .. حتى مشاركتك الأخيره فإنني ايقنت بأنك تتوقع انني اريد ان اتحداكم.
كل مااجبرني هو محبتكم جميعاً وأحببت ان نتواجد جميعاً لكي نوحد كلمتنا ونقوم بكل مافيه مصلحة لنا .. ولو رجعت لمشاركاتي في المتصفح الذي يسبق هذا المتصفح ستتبين لك وجهة نظري .

انا لاأعرفكم ..!! ولاأنتم تعرفون منهو ( معاند جروحه ) إنما هي اسماء مستعاره .. وكل منا كتابته هي المرءاه العاكسه لشخصيته .. صحيح بأننا لن نستيطع ان نحاسب بعضنا البعض في الدنيا .. ولكن اعلم بأن الله عز وجل .. سيسألنا عن كل ماكتبناه .. فحذر من ذلك اليوم .

ثانياً .. يبدو أنني اتعبتك في الأخطاء الإملائيه التي بحثت عنها في كتاباتي .. لم اعلم بأنك ستدقق على اخيك الأكبر بهذه الطريقه (( رضيت ام ابيت انا اخيك .. في الأسلام .. وأكبر منك سناً ))
لم تكن بالأخطاء التي تغير اللفظ لقارئها وبعضها لم يكن خطاء وأغلبها لم يكن خطاء ولكنك اردت ان يكون خطاء ,, فكان !! ,, وبعضها سقط سهواً ..
ولكنك استخدمتها لكي تجد لك طريقاً بأي وسيلة لتنتقدني بها ..

وإن كان لديك أي احتجاج على هذه الأخطاء فلست انا المسئول عنها .. انه الأستاذ عبدالعزيز المسند .. فإن كان هناك لوم فألقه عليه .. لأنه هو من علمني مادة الإملاء حتى الصف السادس الإبتدائي .

وأخيراً .. ارى اننا اتجهنا بالموضوع عن مساره الصحيح واللذي كتب من اجله فعذراً اخي كاتب الموضوع لم نكن نريد ان نغير لب الموضوع عن عنوانه الذي كتبته من أجله وأعدك بأنني لن اشارك في هذ الموضوع بعد الان إلا بما ينص عليه عنوانه ..
فإن كان لديك لوم فألقه على خالد الهذلي فهو من اخذ المسار المخالف ونحن تبعناه كي نرجعه معنا إلى المسار الصحيح فألق اللوم عليه ..

هذا اخر رد لي يخرج عن الموضوع
ولن اتشدق بغيره

التعديل الأخير تم بواسطة king of silence ; 2011- 1- 29 الساعة 06:37 PM سبب آخر: طلب صاحب المشاركه

قديم 2011- 1- 29   #127
’’خالد الهذلي‘‘
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند جروحه مشاهدة المشاركة

اولاً .. سامحك الله لأنك فهمت مداخلتي خطاء ..
لم اكتب لأنني اكره الأخ صايل او الأخ سعودي .. أو اني حاقد عليك ..
.. كنت اشك في انك تتوقع مني ذلك .. حتى مشاركتك الأخيره فإنني ايقنت بأنك تتوقع انني اريد ان اتحداكم.
كل مااجبرني هو محبتكم جميعاً وأحببت ان نتواجد جميعاً لكي نوحد كلمتنا ونقوم بكل مافيه مصلحة لنا .. ولو رجعت لمشاركاتي في المتصفح الذي يسبق هذا المتصفح ستتبين لك وجهة نظري .

انا لاأعرفكم ..!! ولاأنتم تعرفون منهو ( معاند جروحه ) إنما هي اسماء مستعاره .. وكل منا كتابته هي المرءاه العاكسه لشخصيته .. صحيح بأننا لن نستيطع ان نحاسب بعضنا البعض في الدنيا .. ولكن اعلم بأن الله عز وجل .. سيسألنا عن كل ماكتبناه .. فحذر من ذلك اليوم .

ثانياً .. يبدو أنني اتعبتك في الأخطاء الإملائيه التي بحثت عنها في كتاباتي .. لم اعلم بأنك ستدقق على اخيك الأكبر بهذه الطريقه (( رضيت ام ابيت انا اخيك والصحيح " اخوك ".. في الأسلام .. وأكبر منك سناً ))
أصفّقلك علشانك اكبر مني بـ 5 سنوات يعني ؟

لم تكن بالأخطاء التي تغير اللفظ لقارئها وبعضها لم يكن خطاء وأغلبها لم يكن خطاء ولكنك اردت ان يكون خطاء ,, فكان !! ,, وبعضها سقط سهواً ..
ولكنك استخدمتها لكي تجد لك طريقاً بأي وسيلة لتنتقدني بها ..

وإن كان لديك أي احتجاج على هذه الأخطاء فلست انا المسئول عنها .. انه الأستاذ عبدالعزيز المسند .. فإن كان هناك لوم فألقه عليه .. لأنه هو من علمني مادة الإملاء حتى الصف السادس الإبتدائي .

وأخيراً .. ارى اننا اتجهنا بالموضوع عن مساره الصحيح واللذي كتب من اجله فعذراً اخي كاتب الموضوع لم نكن نريد ان نغير لب الموضوع عن عنوانه الذي كتبته من أجله وأعدك بأنني لن اشارك في هذ الموضوع بعد الان إلا بما ينص عليه عنوانه ..
فإن كان لديك لوم فألقه على خالد الهذلي فهو من اخذ المسار المخالف ونحن تبعناه كي نرجعه معنا إلى المسار الصحيح فألق اللوم عليه ..

هذا اخر رد لي يخرج عن الموضوع

ولن اتشدق بغيره
اخطاء إملائية وحووووسه .. ياكافي .

ماكُتب اعلاه مزعجٌ لكل شخص يجيد اللغة العربية .. كنتُ انوي اكمال تعليقي لك .. لكن كتابتك " ركيكة " وأنا اكره أن أُزعج نفسي بكلام لا هو عاميّ ولا عربي فصيح .. وإنا لله وإنا إليه راجعون في هذه المصيبة

هات خشمك / :

لاتزعل مني وانا اخوك .. مع إنّك تستاهل النقد اللي جاك .. لكن انا قلبي طيّب وحنيّن ما اقدر ازّعل احد فوق يومين .. بالتوفيق .

التعديل الأخير تم بواسطة ’’خالد الهذلي‘‘ ; 2011- 1- 29 الساعة 07:44 PM

موضوع مغلق