ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثامن- إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثامن- إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

قديم 2018- 5- 4   #131
بندر المحمدي
:: مشرف ::
المستوى السابع والثامن لإدارة أعمال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 67132
مؤشر المستوى: 159
بندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond reputeبندر المحمدي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بندر المحمدي غير متواجد حالياً
رد: خطة تفوقك في مقرر [ إدارة الجودة الشاملة ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبلي انا مشاهدة المشاركة
الفصل الحادي عشر نحفظ الخطوات بالترتيب خطوات الادوات اقصد
تتوقعون يقول ماهي الخطوة الثانية مثلا
نصيحة
خلي الملزمة بيدك وقلم
وتابعي البث٣ من الدقيقة ١٢ تقريبا
بيبدأ من الفصل السادس وكل فقرة راح يقول هذه مهمه وبيجي عليها سوال او سوالين وامشي معه بكل فصل
راح تعرفين ان شاءالله وش اللي مركز عليه وراح يجي
بالنهاية على قولتهم بيكب عشاه
قديم 2018- 5- 4   #132
روراء❀
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية روراء❀
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16268
مؤشر المستوى: 61
روراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
التخصص: Management Business
روراء❀ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبلي انا مشاهدة المشاركة
الفصل الحادي عشر نحفظ الخطوات بالترتيب خطوات الادوات اقصد
تتوقعون يقول ماهي الخطوة الثانية مثلا

يمكن ويمكن يصيغها بشكل ثاني
قديم 2018- 5- 4   #133
أبوشموخ
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1753
مؤشر المستوى: 41
أبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثاني
أبوشموخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روراء مشاهدة المشاركة
بعض الاسئله

الله يسعدك ويجزاك خير ..
بس عند كل فصل مكتوب الرجاء الرجوع لبعض الأسئلة في المسجلة
هل المقصد إن هذي غير أسئلة الدكتور والا هذي أسئلته في المسجلة بس للي حاب يتأكد إو في حالة نسيتي شي ؟
قديم 2018- 5- 4   #134
روراء❀
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية روراء❀
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 16268
مؤشر المستوى: 61
روراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond reputeروراء❀ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
التخصص: Management Business
روراء❀ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشموخ مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ويجزاك خير ..
بس عند كل فصل مكتوب الرجاء الرجوع لبعض الأسئلة في المسجلة
هل المقصد إن هذي غير أسئلة الدكتور والا هذي أسئلته في المسجلة بس للي حاب يتأكد إو في حالة نسيتي شي ؟

مثل ماتكرمت اللي يبي يتاكد يرجع لمحاضرات
قديم 2018- 5- 4   #135
أبوشموخ
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1753
مؤشر المستوى: 41
أبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enoughأبوشموخ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
المستوى: المستوى الثاني
أبوشموخ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روراء مشاهدة المشاركة
مثل ماتكرمت اللي يبي يتاكد يرجع لمحاضرات

مصدقك مصدقك مصدقك <~ يبغى الفكة من المحاضرات المسجلة
قديم 2018- 5- 4   #136
Rabia Mohammed
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3452
مؤشر المستوى: 43
Rabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enoughRabia Mohammed will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
Rabia Mohammed غير متواجد حالياً

أشكركم جميعا على الجهد المبذول

محاضرة البث 3 تعتبر المحاضرة المسجله رقم كم؟
قديم 2018- 5- 4   #137
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 56
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر المحمدي مشاهدة المشاركة
نصيحة
خلي الملزمة بيدك وقلم
بيبدأ من الفصل السادس وكل فقرة راح يقول هذه مهمه وبيجي عليها سوال او سوالين وامشي معه بكل فصل

جزاك الله خير
قديم 2018- 5- 4   #138
روح العطر
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية روح العطر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5338
مؤشر المستوى: 42
روح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enoughروح العطر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة
التخصص: طالبة
روح العطر غير متواجد حالياً

أخي المحترم بندر انا لما تكلمت عن الخبث تعليق على بعض التعليقات اللي تخص الدكتور وانا عن نفسي ما قصدت شخصه الكريم ولكن قصدت الأسئلة لأن ماحب احد يأخذحسناتي وليس بمعنى الكلمة لأن لأاحد يعلم بالنيات ثم اني اشكر الاعضاء اللي استفيد منهم ويساعدون الدفعة لكن انت تكلمت فيني كأنك تعرف اني فعلن زي ماوصفت وهذا غير صحيح ماعتمد ع ملازم اوكويزات كان ضعت من زمان لكن استغربت وذكرت في كلامي انه الدكتور قال بيجيب منهم والمضحك اني قلت احب (اعيد وازيد في رسالتي للجامعة بخصوص البث) وارجوك مابغى نصيحتك لاني اعرف مصلحتي واعرف ايش يجي بالبث والبلاك بورد على اساس اقول الدكتور قال وانا كنت نايمه؟ حسيت تروح تختبر عني وانا مدري ثم اللي يسوي شيء مايعير فيه ويتمنن

التعديل الأخير تم بواسطة روح العطر ; 2018- 5- 4 الساعة 11:53 AM
قديم 2018- 5- 4   #139
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 56
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح العطر مشاهدة المشاركة
أخي المحترم بندر انا لما تكلمت عن الخبث تعليق على بعض التعليقات اللي تخص الدكتور وانا عن نفسي ما قصدت شخصه الكريم ولكن قصدت الأسئلة لأن ماحب احد يأخذحسناتي وليس بمعنى الكلمة لأن لأاحد يعلم بالنيات ثم اني اشكر الاعضاء اللي استفيد منهم ويساعدون الدفعة لكن انت تكلمت فيني كأنك تعرف اني فعلن زي ماوصفت وهذا غير صحيح ماعتمد ع ملازم اوكويزات كان ضعت من زمان لكن استغربت وذكرت في كلامي انه الدكتور قال بيجيب منهم والمضحك اني قلت احب (اعيد وازيد في رسالتي للجامعة بخصوص البث) وارجوك مابغى نصيحتك لاني اعرف مصلحتي واعرف ايش يجي بالبث والبلاك بورد على اساس اقول الدكتور قال وانا كنت نايمه؟ حسيت تروح تختبر عني وانا مدري ثم اللي يسوي شيء مايعير فيه ويتمنن
اسمحي لي اتدخل يمكن انتي زعلانه من طريقة الاسئله وانا ما الومك لكن اعضاء الملتقى لهم فضل كبير بعد الله في تسهيل امور كثيره في المنهج و أولها التلخيص وملزمه السنه هذي التسويق الالكتروني 2018 الي كتبها ونسقها كل من بندر المحمدي ونجيب كانت شامله على البث المباشر وكانت في اخر صفحات
والبث المباشر الاول والثاني و الثالث لكل المواد موجوده في البلاك بورد في تبويب المحاضرات المباشرة وتكون مسجله لجميع المواد
واكرر انا ما الومك بس الكل تضرر بدون استثناء الدكتور للاسف ما كان متعاون

التعديل الأخير تم بواسطة مستقبلي انا ; 2018- 5- 4 الساعة 12:38 PM
قديم 2018- 5- 4   #140
omr
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية omr
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2953
مؤشر المستوى: 40
omr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond reputeomr has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
omr غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر المحمدي مشاهدة المشاركة
نصيحة
خلي الملزمة بيدك وقلم

والله انك صادق يابندر...فتحت البث المباشر الثالث وتفاءلت كثير بعدها

لاني استفدت منها بشكل كبير لدرجة احس انه عطاني اسئلة الاختبار

وواضح ان اغلب الاسئلة من الفصول الاخيرة اللي بعد الفصلي

بالتوفيق لنا جميعاً...