ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 2- 3   #71
البندري الرياض
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2940
مؤشر المستوى: 0
البندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enoughالبندري الرياض will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع والخدمه الاجتماعيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البندري الرياض غير متواجد حالياً
رد: ©§¤°^°¤§©¤ *للأجـــابة عن جــمـــيــع إســتـفـســاراتــكــم هــــنـــا *¤©§¤°^°¤§©

مشغووووووووووول مشغول سؤالي ليه الاساتذه يحطون اراقام والادراه الماليه وكل الي يعمل بالجامعه مايردون على اي اتصال ليه عدم التعاون مع الطلبه والطالبات بتخصيص وقت لرد ويخصصون ساعتين فقط وياليت يردون فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والرقم المجاني مشغووووووووووووول بشكل بديت احس انه رقم غير مستخدم اتمنى من الجامعه تنظر بهذا الموضوع جامعة الامام تعاون بشكل عجيب وكان الطلبه والطالبات ابنائهم وهم ححريصين جدا ؟؟
يااساتذه يا كرام ساعدونا في مانحن فيه رجاء

قديم 2012- 2- 3   #72
نايف المطيـري
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية نايف المطيـري
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 320
مؤشر المستوى: 54
نايف المطيـري has a spectacular aura aboutنايف المطيـري has a spectacular aura aboutنايف المطيـري has a spectacular aura aboutنايف المطيـري has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى السابع
نايف المطيـري غير متواجد حالياً
رد: ©§¤°^°¤§©¤ *للأجـــابة عن جــمـــيــع إســتـفـســاراتــكــم هــــنـــا *¤©§¤°^°¤§©

[BIMG]http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2012/02/031316_c56.jpg[/BIMG]

الرساله هذي جاتني اليوم وانا قد درست في جامعه الملك سعود سنتين

ابي اعرف الطريقه الان الله يخليكم اخدمني بسرعه ابي اعرف الخطوات الحين

قديم 2012- 2- 4   #73
LOHY
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية LOHY
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2986
LOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud of
بيانات الطالب:
التخصص: علم إجتمــاع
المستوى: المستوى الرابع
LOHY غير متواجد حالياً
إستفسآر بسيط

السلام عليكم ورحمة الله :

آختي " لُبنه" .... الله يسعدك ويعطيك العآفيه ويسهل آمورك في الدنيآ والاخـره وجميع المسلمين ..

طبعآ مآبي آطول عليكم اخواني بس آستفسآري بسيط لاني حآولت آفهم من موقع الجآمعه ولا قدرت والله ..
مشكلتي آدخل على { خدمات الطلبه } و { جدول الطآلب الاسبوعي } ولا يطلع لي شي غير آسمي ورقمي الجآمعي
آوكي آلحين عرفت الطريقه من لبنه وش هي المواد اللي عندي طبعآ آنـآ توي بـآلمستوى الاول
الاشكآليه عندي ( شلون آحمل آو آحصل المقررات اللي عليّ من وين يعني ؟؟؟ )
هذآ سؤالي وسآمحوني على آلاطآله

جعل عيني مآتبكيكم والله

قديم 2012- 2- 4   #74
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 111
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
التخصص: English
Lubna غير متواجد حالياً
رد: إستفسآر بسيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري الرياض مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه ماقصرتي مجهود بجد تشكرين عليه واتمنى من الله التوفيق للجميع
رغم اني احاول الاتصال الى اليوم مشغول بس مشكوره على تعاونك وعساك على القوه
ولك الاجر خاصه بشيئ مثل مساعدة في طلب العلم
تحياتي وتقديري لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iss1999 مشاهدة المشاركة
للاسف عزيزتي الرقم المجاني من يوم ما وصلني وانا اددق عليه مشغول مشغول مشغول مشغول
من تسعه الصبح الين وحده مشغول وللحين ما قبل المبلغ واليوم الخميس اخر يوم وبكرة يقفل الدفع
وربك يحلها

صحيح مشغول لان العدد كبير و حسب ما عرفت قريباً بيكون فيه فتره مسائية مو بس الى الساعه 3 العصر

خليكم وراهم لاتنسون الضغط كبير و وضعهم لرقم مجاني اعتبره خطوه ممتازه منهم ع الاقل فيه احد يرد
و فيه ناس كثير ردو عليهم و ساعدوهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر ونجوم مشاهدة المشاركة
بعد اذنكم سؤال/
هل صحيح ان المستوى الاول علم اجتماع مقرر عليهم حفظ جزء عم ؟
وشكرا

الدكتور اللي درس المستوى الاول الترم الماضي ( هو جديد ما سبق و درسنا المستويات الماضيه) طلب منهم بس حفظ سورة واحده فقط بس ما عندي علم اذا جاب لهم اسئلة عليها ولا لا

لان اسئلة الاختبارات كلها اختيارية 70 سؤال و مافيه شي اسمه تسميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناير الشوق مشاهدة المشاركة
مشكوره حبيبتي على جوابك
ماقصرتي

طيب حبيبتي كيف اخلي الضمان يدفعون باقي الرسوم الدراسيه ؟
انا تبع الضمان بس انا من عندي دفعت الرسوم هترم ..
فيه ايقونة بالخدمات الطلابية خاصة للطلبة الي بالضمان الاجتماعي ما عندي خبر كيف الطريقة بس بحاول ابحث لك عن طريقتها و بكذا المستويات القادمه ما تدفعين لهم اي شي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري الرياض مشاهدة المشاركة
مشغووووووووووول مشغول سؤالي ليه الاساتذه يحطون اراقام والادراه الماليه وكل الي يعمل بالجامعه مايردون على اي اتصال ليه عدم التعاون مع الطلبه والطالبات بتخصيص وقت لرد ويخصصون ساعتين فقط وياليت يردون فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والرقم المجاني مشغووووووووووووول بشكل بديت احس انه رقم غير مستخدم اتمنى من الجامعه تنظر بهذا الموضوع جامعة الامام تعاون بشكل عجيب وكان الطلبه والطالبات ابنائهم وهم ححريصين جدا ؟؟
يااساتذه يا كرام ساعدونا في مانحن فيه رجاء

الاعداد كبيرة و الرقم المجاني لاول مره يحطونه و مثل ما قلت قبل هذي خطوة ممتازة منهم ع الاقل احد يرد علينا و فيه اشخاص اعرفهم ردوا عليهم و ساعدوهم و ان شاء الله قريباً كل شي بيكون تمام بس انتم هدو شوي مافي شي بيكون بسرعه

و جامعة الامام اختي فيها و مو دايم يردون عليهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف المطيـري مشاهدة المشاركة
[BIMG]http://up.alhilalclub.com/uploads/public/2012/02/031316_c56.jpg[/BIMG]

الرساله هذي جاتني اليوم وانا قد درست في جامعه الملك سعود سنتين

ابي اعرف الطريقه الان الله يخليكم اخدمني بسرعه ابي اعرف الخطوات الحين

هلا اخوي

الرسائل هذي ترسل للجميع بدون استثناء

بس حسب علمي المستوى الاول مافيه معادلة مقررات موادها اجبارية ما تقدر تعادلها مواد المستويات القادمه هي اللي ممكن تطلب معادلة لها و قصدهم المواد اللي انهيت دراستها و المعادلة تكون لمره واحده فقط و يعادلون لك 15 ساعه فقط لا غير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h-iu مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله :

آختي " لُبنه" .... الله يسعدك ويعطيك العآفيه ويسهل آمورك في الدنيآ والاخـره وجميع المسلمين ..

طبعآ مآبي آطول عليكم اخواني بس آستفسآري بسيط لاني حآولت آفهم من موقع الجآمعه ولا قدرت والله ..
مشكلتي آدخل على { خدمات الطلبه } و { جدول الطآلب الاسبوعي } ولا يطلع لي شي غير آسمي ورقمي الجآمعي
آوكي آلحين عرفت الطريقه من لبنه وش هي المواد اللي عندي طبعآ آنـآ توي بـآلمستوى الاول
الاشكآليه عندي ( شلون آحمل آو آحصل المقررات اللي عليّ من وين يعني ؟؟؟ )
هذآ سؤالي وسآمحوني على آلاطآله

جعل عيني مآتبكيكم والله

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جدول الطالب الاسبوعي ( مالكم فيه ) لا تطمرون لاي شي

انت بس تدخلون من الخدمات على البلاك بورد و هنا بتلقون محاضراتكم و الملازم ( الملفات المرفقه ) و هناك بتلقون منتدى الحوار اللي بيكون فيها اسئلة المناقشات من دكتور كل مادة
و بتلقون فيها الواجبات و المحاضرات المباشرة

اي شي ثاني انسو

قديم 2012- 2- 4   #75
shooroj
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية shooroj
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 97
مؤشر المستوى: 0
shooroj will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: علم اجتماع
shooroj غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير ارجوكم ساعدوني انا طالبه تعليم عن بعد تخصص علم اجتماع وارسلتلي اليوم الجامعه انو بدت الدراسه مع العلم ان الجامعه ارسلو لي الرقم الاكاديمي ولم يرسلوا لي الرقم السري
كيف احصل ع الرقم السري
مشـــــــــــــــكورين

قديم 2012- 2- 4   #76
LOHY
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية LOHY
الملف الشخصي:
LOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud ofLOHY has much to be proud of
بيانات الطالب:
LOHY غير متواجد حالياً

حسيت الاقونه هذي >> { } << آن بعدهآ بيجي تكفيخ لو آحد سأل عن الجدول الاسبوعي .. ( ههههههههههههههههه )
الله يعطيك العآفيه لُبنــه ويسعدك آوكي وصلت المعلومه .. ههههههههههههههه

قديم 2012- 2- 4   #77
LOHY
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية LOHY
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
LOHY غير متواجد حالياً

الايقونه *

قديم 2012- 2- 4   #78
iss1999
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية iss1999
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1743
iss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enoughiss1999 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب جامعة الملك فيصل
iss1999 غير متواجد حالياً

اخيرا اليوم بعد محاولات مريرة تم قبول الرسوم ولله الحمد اشكر كل من حاول التجاوب معي في هذا الامر
جميع من رد على استفساراااتي وشاكرة لكم سعة صوركم وبلغنا الله واياكم الامل
اختكم

قديم 2012- 2- 4   #79
لايف
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية لايف
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13669
مؤشر المستوى: 64
لايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enoughلايف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الثامن
لايف غير متواجد حالياً

جزاك الله كل خير اختي لبنى وماقصرتي
بجد كنا محتاجينك ابي اعرف يعني اول اسبوع خلص وحنا ماسوينا شي يعني معقوله للحين مافي محاضرات وياليت اذا صار مافي محاضرات تفيدينا اذا نزلو المحاضرات والله مانعرف شي ومالنا الا الله ثم انتي

قديم 2012- 2- 4   #80
tota-aziz
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية tota-aziz
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3000
مؤشر المستوى: 56
tota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enoughtota-aziz will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
المستوى: المستوى الثامن
tota-aziz غير متواجد حالياً

جزززاك الله خير يعطيك العافيه

موضوع مغلق