ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E7 English Literature Students level seven Forum

قديم 2016- 5- 18   #81
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 192300
مؤشر المستوى: 0
Doremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ~
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Doremi غير متواجد حالياً
رد: Hello , it’s me .!!

هههههههههههههه لا والله متشكرين أوي..

مع احترامي للماستر والي يبونه بس ما دخل مزاجي ولا بيدخل ولا يتوافق مع أهدافي المستقبليه ولا يفيدها..
قديم 2016- 5- 18   #82
B-h-s
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية B-h-s
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3209
مؤشر المستوى: 53
B-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
B-h-s غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doremi مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه لا والله متشكرين أوي..

مع احترامي للماستر والي يبونه بس ما دخل مزاجي ولا بيدخل ولا يتوافق مع أهدافي المستقبليه ولا يفيدها..

غريبه ، مشاء الله عليك معدلك عالي ولا تفكرين في ماستر ترى البكالوريس ما ياكل عيش هالايام

كارزما حلو التفكير في مستقبلك بس ترى باقي ترم ومشروع تخرج < ركزي على مشروع التخرج
قديم 2016- 5- 18   #83
Ghadeer H
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 897
مؤشر المستوى: 34
Ghadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to beholdGhadeer H is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغة انجليزية
Ghadeer H غير متواجد حالياً

نقاشكم جميل و مرة مفيد شكرا لكم
اللي اعرفه ان جامعة الملك سعود في الرياض عادي تقبل الانتساب اهم شي الشروط الثانية و القدرات ..... طبعا هذا رد على اختي منى لان الجامعة لهم حساب في تويتر خاص بالدراسات العليا و احيانا يرد لهم السؤال في هذا الخصوص ممكن تشوفي حسابهم بنفسك

عن نفسي كل فترة ادخل القسم تبع الدراسات العليا في المنتدى هذا وبصراحة اشوف فيه تجارب جديرة بالاهتمام و ترفع المعنويات و تجيب السعادة و التفاؤل

المهم يبدو لي انني الوحيدة هنا المهتمة باكمال الدراسة في مجال الادب
يعني انا مو مرة يهمني موضوع العمل و التخصص اللي يكون قوي في مجال الوضيفة بقدر ما يهمني هالمجال بشكل شخصي و اشوف انه هو الشي الوحيد اللي حتى لو ما ابدعت فيه على الاقل اكون قضيت وقت جميل في شي بالنسبة لي من اسباب السعادة في هالحياة

عموما في انتظار النتيجة ويا رب ما تكون سبب في تحطيم الاماني والطموحات

والله مدري انتم بتتقبلون مشاركتي بعد الهوشة اللي صارت بينكم وبين المستوى اللي قبلكم :
hahahahahah:
قديم 2016- 5- 18   #84
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
Doremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
Doremi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B-h-s مشاهدة المشاركة

غريبه ، مشاء الله عليك معدلك عالي ولا تفكرين في ماستر ترى البكالوريس ما ياكل عيش هالايام
إلا يأكل عيش إذا عندك خطه وهدف .. ما أبي أتكلم عن الي مب مشجعني على الماستر عموما ً..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer H مشاهدة المشاركة
نقاشكم جميل و مرة مفيد شكرا لكم
اللي اعرفه ان جامعة الملك سعود في الرياض عادي تقبل الانتساب اهم شي الشروط الثانية و القدرات ..... طبعا هذا رد على اختي منى لان الجامعة لهم حساب في تويتر خاص بالدراسات العليا و احيانا يرد لهم السؤال في هذا الخصوص ممكن تشوفي حسابهم بنفسك

عن نفسي كل فترة ادخل القسم تبع الدراسات العليا في المنتدى هذا وبصراحة اشوف فيه تجارب جديرة بالاهتمام و ترفع المعنويات و تجيب السعادة و التفاؤل

المهم يبدو لي انني الوحيدة هنا المهتمة باكمال الدراسة في مجال الادب
يعني انا مو مرة يهمني موضوع العمل و التخصص اللي يكون قوي في مجال الوضيفة بقدر ما يهمني هالمجال بشكل شخصي و اشوف انه هو الشي الوحيد اللي حتى لو ما ابدعت فيه على الاقل اكون قضيت وقت جميل في شي بالنسبة لي من اسباب السعادة في هالحياة

عموما في انتظار النتيجة ويا رب ما تكون سبب في تحطيم الاماني والطموحات

والله مدري انتم بتتقبلون مشاركتي بعد الهوشة اللي صارت بينكم وبين المستوى اللي قبلكم :
hahahahahah:

لا وين يا غدير ..
مرحب فيك يا قلبي ، النقاش كان موجه لشريحه معينه والكلام وصل وخلاص انتهى الموضوع..

الا الأدب مجال فخم ولو كنت مهتمه بالماستر كنت بكمل بمجال أحبه مب حسب الوظيفه

التعديل الأخير تم بواسطة Doremi ; 2016- 5- 18 الساعة 01:51 AM
قديم 2016- 5- 18   #85
B-h-s
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية B-h-s
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3209
مؤشر المستوى: 53
B-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: طالب
B-h-s غير متواجد حالياً

شوي شوي يا عنتر واضح انك في نهاية الترم بتخربينها مع الكل يا دوريمي
قديم 2016- 5- 18   #86
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Doremi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B-h-s مشاهدة المشاركة

شوي شوي يا عنتر واضح انك في نهاية الترم بتخربينها مع الكل يا دوريمي

ما أدري وش تبيني أقول بالضبط بس البنات ورماد يتكلمون عن الماستر وخاطرهم يكملون..
ماله داعي أجي أنبرش أكتب رأيي والسلبيات الي أشوفها فيه ..

يعني فين العنتره بالموضوع هنا؟
قديم 2016- 5- 18   #87
رمآدد
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية رمآدد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5373
مؤشر المستوى: 50
رمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: ادب آنجليزي
المستوى: المستوى السابع
رمآدد غير متواجد حالياً

احترم توجهك ي دوريمي لكن انا اشوف الماجستير بذرة امل وشيء حلو تبني عليه وتفتح لنفسك ولعقلك آفاق جديدة .
قديم 2016- 5- 18   #88
رمآدد
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية رمآدد
الملف الشخصي:
رمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond reputeرمآدد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
رمآدد غير متواجد حالياً

والله مدري الله يزينها بس .
قديم 2016- 5- 18   #89
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Doremi غير متواجد حالياً

ما أختلف مع كلامك يا رماد وبإمكاني أسرد معاك من الايجابيات وما نخلص منها لين بكرا

بس حسب وضعي وخطوتي الجايه أشوف الماستر يضايقني ويعيقني من اني أمشي بالخطه ..

فحاليا ً مب حاطته ببالي علشان أقدر أنجز الي قدامي الي مفروض أشتغل عليه بعد التخرج.

بس والله أنا متأكده أنه شيء بيعطيكم تجربه جديده ومهمه .. الله يكتب لكم الي فيه الخير ولا يضيع آمالكم
قديم 2016- 5- 18   #90
رمآدد
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية رمآدد
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
رمآدد غير متواجد حالياً

احس اني عرفت توجهك اذا هو اللي ف بالي احيان يطري علي واحيان اقول لا ي ولد الماستر الماستر افخم .

المهم الواحد يطور نفسه وم يقعد ع مؤهل او يستسلم لمجال واحد

الله يوفقك ي دوريمي وتلاقي الخير قدامك ف اي خطوة وحته حته .