ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > الأقسام المتخصصة والمؤقتة > ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام > منتدى تفسير الأحلام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى تفسير الأحلام هنا يتم تفسير احلامكم و رؤاكم

قديم 2009- 10- 7
الصورة الرمزية زهرة التوليب
زهرة التوليب
مشرفة
منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الطبية التطبيقية
الدراسة: انتظام
التخصص: تقنية مختبرات طبية ~
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 636
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 70
زهرة التوليب will become famous soon enoughزهرة التوليب will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زهرة التوليب غير متواجد حالياً
حلم غريب

السلام عليكم
طرحت الحلم في موضوع منفصل كما رغبت أخي ,, واعتذر اذا كان في اي ازعاج ^^"

الحلم صار له فترة تقريبا 3 شهور او 4 شهور

كان وقت امتحاناتنا النهائية في 3ثانوي وانا كنت توي مخلصة منهج الاحياء والوقت كان فجر
وباقي على الصلاة ممكن نص ساعة او ساعة الا ثلث مايزيد واخذت غفوة اقل من نصف ساعة قبل الصلاة وحلمت فيها التالي..

حلمت اني في مدخل المدرسة مع صديقاتي نسولف.. وكانت معنا محضرة المختبر وكانت تنظر لي بنظرات كأنها متضايقة مني مع اني مالي علاقة بها...
واحنا نتكلم تكلمت كأها تضرب لي ضربات وأنا مافهمت قصدها وطلبت منها توضح في كلامها
فقالت انها متضايقة مني لاني رفضت اخوها او ابنها اللي تقدم لي.. وانه اساسا كانوا متقدمين لفلانة (وهالبنت معانا في الحلم ) ولكن ماصار نصيب .. والتحليل كان مو متوافق..
فقلت ليها اني ماعرف شي عن الموضوع اللي تتكلم فيه وماحد قال لي ان في احد تقدم لي
وقلت لها ان اكيد اهلي ماوافقوا عشان اني طالبة وثانوية عامة واكيد لو كان بعدها كان في كلام ثاني..
فقالت.. طيب اذا عشان كذا اوكيه... بس استعدي بعد الثانوية بيجوش كثيييير !!

وهنا اوتعيت وقمت وانا مستغربة من هالحلم وكان شوي يمكن 10 دقائق وأذن وقمت صليت وهذي الانسانة (محضرة المختبر ) علاقتي بها سلام وعليكم السلام
والبنت اللي ذكرتها علاقتي بها سطحية مرررة

وشكرا
قديم 2009- 10- 9   #2
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: حلم غريب

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،

هذا الحلم هو ،،،،، مجرد حديث نفس ،،، و الله اعلم

و لك تحياتي ،،،،،