ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية ; مساحة للتعاون طلاب و طالبات الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية و نقل آخر الأخبار الاكاديمية وتسجيل المنح الدراسية.

موضوع مغلق

قديم 2008- 11- 5   #11
حلوه999
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 90
مؤشر المستوى: 0
حلوه999 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حلوه999 غير متواجد حالياً
رد: محمد الزويد والداديخي وأكل مال الحرام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الحق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احد موظفات الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية
ومن حسن الصدف اني اعمل في الفرع الذي تحدثت عنه الاخت الفاضلة حتى اكون قلم الحق -المحايد
اولا وقبل اي شي لن اتكلم عن اي من انجازات الاكاديمية لانها واضحه للعلن والا فلن يكون هناك طلب لا من ناحية التوظيف ولا من ناحية اعداد الطالبات المستجدات
وكل مااريد ان ادرجه في هذه السطور هو الحق ولا يوجد غير الحق
مع العلم انه لا يوجد اي ضغائن لاي من الاطراف
سأتحدث عن الموضوع من بدايتة
الاخت تقول ( بحكم تربيتي ببيئة مسلمة متدينة تخاف الله في كل الأمور والمال لديها لتلبية الحاجيات وليست لظلم الناس ومذلتهم )
كنت اتمنى يوم كتبتي ماكتب ان تكوني -- قد الكلام --
(( ولا فيه احد يطعن هالطعن الوااااااااااااااضح ويقول انا من .......... مااتوقع !! لان اللي انقال يسمى تشهير طبعا هذا للعلم لان اتوقع مااحد قاله لك في تلك البيئة )
هذا اولا
ثانيا بالنسبة ( وكلي شغف لها وانتماء وحماس لممارسة عملي ) ليش من بدا هالترم بس وانتي غايبة اكثر من اسبوع - مااتوقع يكون للواحد وجه يطالب بحقوقة وحنا تونا ببداية الترم وحتى ماانتظرتي يجي الشهر الثاني لاستلام مستحقاتك اللي حاججتي عليها.
واخييييييييرا حبيت اقول ان كل ماادرج بحق الادارة من مديــــــــــــــــــرة او وكيلـــــــــــة لا يستند على اي من الصحة ولو كان للموظفة اي اعتراض كنت اتمنى لو داومت واخذت حقها بنفسها وليس بهذا الاسلوب التافة الغيــــر حضــــاري
لان كل ماكتب ظلم وسوف يكون عاقبته على اهل بيتها
ولي الحق ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل لاني سمعت منك كلام اكبر من هذا وانا لا توجد بيني وبينك اي علاقة داخل الاكاديمية

ملحوظة لصاحبة الموضوع (( كنت اتمنى يكون كلامك بدون اي أخطــــــــاء إمـــلائيـــة حتى تتشـــرف الأكاديمية بك كمحـــاضرة ))
لي رجعه للموضوع

قديم 2008- 11- 5   #12
حلوه999
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طبعا موظفه من ضمن الموظفااات اللي تكلموا عن الاكاديميه بالنسبه لي حبيت يكوون موضوعي مستقل

بصراحه كاتبة الموضوع الاصليه هي ss

http://www.ckfu.org/vb/showthread.php?t=22607&page=2

وكان موضوعها عين العقل والصواب فهي الجريئه التي بدأت بالحديث وفتحت موضوع يمكن قاهرنا وساكتين عليه من سنين

بس اللي ماعجبني بالموضوع كله رد الاخت كلمة حق والتي قالت انها موظفه مع العلم وانا متأكده 100% انها من ضمن الاداره يعني يامديره ياوكيله واتحدى مليييووووووون انها موظفه عاديه

وبمسك كلامها سطر سطر علشان تعرف وين الظلم فيه

اقتباس:
و انا اتشرف بكوني احدى منسوبات الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية فرع جدة طالبات وتحت ادارتها الموقرة
حتى حنا حبيبتي نتشرف ويمكن اكثر منك لكن موضوعنا مو عن الشرف حنا موضوعنا عن الظلم فلاتخلطين الامور لو سمحتي وتطلعين لنا بموضوع جديد

يعني كلامنا عن الظلم وعن الرواتب واللي صار من الخصم يعني شكلك داخله وانتي مافهمتي ايش نتكلم عنه

اقتباس:
لايسعني إلا أن أقول كلمة حق بأن ادارتنا تفرض احترامها من خلال تعاملها مع منسوبيها ، مراعية في ذلك مخافة الله عزوجل في البداية وتعاملا بطيب الاصل ، ويشهد الله عزوجل ان ادارتنا تسعى لما فيه رفعتنا
مررررررررررررررره احترام والدليل اننا ننكرف زي الحيوانات الله يعزكم وبالاخير راتب 1000 ولايوكل عيش قولي 2000 بالله اذا دخلت للسوبر ماركت وتقضيت فيها بزود عليها ولاتقولين تكفي اذا كفت للفواكه وغيره وغيره ماكفت لملبسي ولا حتى لمسؤلياتي الثانيه يمكن اول اقولك ايه بس الحين مع غلاء الاسعار ماتكفي ولااشتري فيها شوكولاته

اقتباس:
الاخت لايمت لادارتنا بصلة انا اتحدث من تجارب حصلت لي شخصيا فلم اجد الا كل احترام وتعاون اسأل الله العلي القدير ان يعينني على مساندة ادارتي
يمكن لك احد يشتغل يمكن بينك وبينهم تلفووون لانك مديره وتقديرين تاخذين حقك بنفسك او وكيله ولاالومك عالدفاااع تدرين ليش لان راتبك كويس واللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالميه يعني خايفه ينقصووون من راتبك حنا ماقلنا نقصوا قلنا اعدلوا فقط

اي موظفه في نفس الدرجه العلميه ليش ماتكون مثلي ليش تفاوت الرواتب علميني هذا تسمينه عدل واذا قلنا للمديره شيء قالت ماني مسئوله عن الرواتب واذا كلمت الاداره طولت لسانها علينا وتقولين معامله اقول بس

اقتباس:
اتوقع في يوم من الايام أن يقال هذا الكلام في شخصيه احببتها من أول يوم قابلتها فيه ( ويشهد الله على كلامي) لكن اتوقع أنه حقد وغل هذا الذي يقال
امممممممممممممممممم اعترفتي حبي قابلتيها يعني انتي يامديره ياوكيله لان ماحد يقابلهم الا هالثنتين ههههههههههه

ماالومك راتبك كويس ومرتاحه وبعد تدافعين اذا فيكي خير تكلمي عالعدل مو جايه تدافعي على شيء صاير وتتحسبي

اقتباس:
وارجو من الاخت الفاضلة أن تراعي الله في كلامها لانها محاسبة علية يوم القيامة واتمنا ان تراجع نفسها وتحاسبها قبل ان تحاسب
احببت أن اقول أكثر لكن افكاري لاتساعدني حيث اني متأثرة كثيرا بما حصل
حسبي الله ونعم الوكيل في كل كلمة قيلة من غير وجه حق حسبي الله ونعم الوكيل
حبيبتي صاحبه الموضوع تكلمت بشيء واقعي

وفيه ناس حسبولها اليوم عن يومين كل الدكاتره على ايش ليش اليوم بيومين من زين الرواتب علشان تنخصم منهااا بس غير اللي يقابل ويكلمهم ويشرحله ظروفهم ويراعونه

وحسبي الله عليك انتي لاتتحسبي على وحده بتاخذ بحق الكل ولو فيك خير تكلمتي عن قلة الرواتب

وانا بعد موظفه وادور على مكان ثاني ويمكن اروح للسبيعي عالاقل الرواتب 5000 وفوق ومعاملة المديرات كويسه يالله لك الحمد

ولو سمحتي خلي الخير يعم الكل مو تحصرينه على نفسك واتحدى موظفه سواء دكتوره او استاذه او اداريه راضيه عن الاكاديميه

قديم 2008- 11- 5   #13
حلوه999
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:

وبمسك كلامها سطر سطر علشان تعرف وين الظلم فيه

اقتباس:
و انا اتشرف بكوني احدى منسوبات الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية فرع جدة طالبات وتحت ادارتها الموقرة
حتى حنا حبيبتي نتشرف ويمكن اكثر منك لكن موضوعنا مو عن الشرف حنا موضوعنا عن الظلم فلاتخلطين الامور لو سمحتي وتطلعين لنا بموضوع جديد

يعني كلامنا عن الظلم وعن الرواتب واللي صار من الخصم يعني شكلك داخله وانتي مافهمتي ايش نتكلم عنه

اقتباس:
لايسعني إلا أن أقول كلمة حق بأن ادارتنا تفرض احترامها من خلال تعاملها مع منسوبيها ، مراعية في ذلك مخافة الله عزوجل في البداية وتعاملا بطيب الاصل ، ويشهد الله عزوجل ان ادارتنا تسعى لما فيه رفعتنا
مررررررررررررررره احترام والدليل اننا ننكرف زي الحيوانات الله يعزكم وبالاخير راتب 1000 ولايوكل عيش قولي 2000 بالله اذا دخلت للسوبر ماركت وتقضيت فيها بزود عليها ولاتقولين تكفي اذا كفت للفواكه وغيره وغيره ماكفت لملبسي ولا حتى لمسؤلياتي الثانيه يمكن اول اقولك ايه بس الحين مع غلاء الاسعار ماتكفي ولااشتري فيها شوكولاته

اقتباس:
الاخت لايمت لادارتنا بصلة انا اتحدث من تجارب حصلت لي شخصيا فلم اجد الا كل احترام وتعاون اسأل الله العلي القدير ان يعينني على مساندة ادارتي
يمكن لك احد يشتغل يمكن بينك وبينهم تلفووون لانك مديره وتقديرين تاخذين حقك بنفسك او وكيله ولاالومك عالدفاااع تدرين ليش لان راتبك كويس واللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالميه يعني خايفه ينقصووون من راتبك حنا ماقلنا نقصوا قلنا اعدلوا فقط

اي موظفه في نفس الدرجه العلميه ليش ماتكون مثلي ليش تفاوت الرواتب علميني هذا تسمينه عدل واذا قلنا للمديره شيء قالت ماني مسئوله عن الرواتب واذا كلمت الاداره طولت لسانها علينا وتقولين معامله اقول بس

اقتباس:
اتوقع في يوم من الايام أن يقال هذا الكلام في شخصيه احببتها من أول يوم قابلتها فيه ( ويشهد الله على كلامي) لكن اتوقع أنه حقد وغل هذا الذي يقال
امممممممممممممممممم اعترفتي حبي قابلتيها يعني انتي يامديره ياوكيله لان ماحد يقابلهم الا هالثنتين ههههههههههه

ماالومك راتبك كويس ومرتاحه وبعد تدافعين اذا فيكي خير تكلمي عالعدل مو جايه تدافعي على شيء صاير وتتحسبي

اقتباس:
وارجو من الاخت الفاضلة أن تراعي الله في كلامها لانها محاسبة علية يوم القيامة واتمنا ان تراجع نفسها وتحاسبها قبل ان تحاسب
احببت أن اقول أكثر لكن افكاري لاتساعدني حيث اني متأثرة كثيرا بما حصل
حسبي الله ونعم الوكيل في كل كلمة قيلة من غير وجه حق حسبي الله ونعم الوكيل

وفيه ناس حسبولها اليوم عن يومين كل الدكاتره على ايش ليش اليوم بيومين من زين الرواتب علشان تنخصم منهااا بس غير اللي يقابل ويكلمهم ويشرحله ظروفهم ويراعونه

وحسبي الله عليك انتي لاتتحسبي على وحده بتاخذ بحق الكل ولو فيك خير تكلمتي عن قلة الرواتب

وانا بعد موظفه وادور على مكان ثاني ويمكن اروح للسبيعي عالاقل الرواتب 5000 وفوق ومعاملة المديرات كويسه يالله لك الحمد

ولو سمحتي خلي الخير يعم الكل مو تحصرينه على نفسك واتحدى موظفه سواء دكتوره او استاذه او اداريه راضيه عن الاكاديميه

قديم 2008- 11- 5   #14
توتة بنفسجية
.....

الصورة الرمزية توتة بنفسجية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 635
مؤشر المستوى: 73
توتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: الأكادميه الدولية للعلوم الصحيه
الدراسة: انتظام
التخصص: تمريض
المستوى: خريج جامعي
توتة بنفسجية غير متواجد حالياً

يـــاناس صلوا على النبي

ما نبي مشاااكل

أنا أشوف كل واحد
يتكلم عن نفسه
كل واحد ويعاني من الأكادمية بشي
والثاني مو حاس
مو مشكله

أما من ناحيه الرواااتب و التفرقه فيها
فهذي تصير في أحسن العوائل
بس بصراحه وش له يخصمون هالخصم
هذا بدل ما يرقونهم يخصمون منهم
يعني وحده وعندها عذر
مثلاً تعطلت السيارة بالطريق
صار حادث لا سمح الله
صار شي في بيتهم مثلاً
ترا الناس والموضفين ماهو بس الأكادمية شغلهم عندهم اشغال ثانيه
و يمكن أختنا كلمة حق
و الأخت قلم الحق

ما يتعبون كثر تعب غيرهم وعندهم رواتب سنعه
وماهم حاسين بغيرهم

ترا يا ناس كلكم اخوان ماله داعي تسوون لكم مشاكل

و انشاء يتحسن الوضع في الأكادمية <<للحين متفائله بخير

قديم 2008- 11- 5   #15
توتة بنفسجية
.....

الصورة الرمزية توتة بنفسجية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 635
مؤشر المستوى: 73
توتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to allتوتة بنفسجية is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: الأكادميه الدولية للعلوم الصحيه
الدراسة: انتظام
التخصص: تمريض
المستوى: خريج جامعي
توتة بنفسجية غير متواجد حالياً

:mh19:

اممممممممم

من ناحية شكلها إداريه فهذا مبين
بس يمكن موضفه
كل شي جايز

وبعدين أنشاااء المشكلة تنحل بهدوء

كلموا الإدارهـ ويفضل كل موضفه تكلم الإداره يعني هجوم
<<بس لا تسوونها حرب

و يمكن يحسون فيكم

قديم 2008- 11- 6   #16
ms....
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
ms.... will become famous soon enoughms.... will become famous soon enough
ms.... غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
الى جميع من يقرأ هذا الموضوع انا احد منسوبات الأكاديمية التي تتحدث عنها ss لا اعرف ما معنى هذا الانقلاب المفاجئ على إدارة تعتبر من أفضل الإدارات وأنا لم أراء ما تقوله بالرغم من انني اعمل في نفس المكان بالعكس نحنوا نعمل جميعا تحت إدارة فعالة تقدم لنا النصح والمشورة في كل وقت بكل احترام وفي كل اجتماع تقول لنا المديرة قبل البدء في أي موضوع أشكركم على المجهود الذي تقوموا به , أي مجهود نحن لا نقدم الا ما يطلب منا وتحت اشرافها وتوجيهاتها نعمل كفريق واحد نسعى دائما لتقديم الأفضل لطالباتنا اولا وهذا ما يحدث حقيقي , لا امدح في المديرة ولكن من رائ ان أسلوبها مع كل الموظفات راقي فوق ما تتخيلون وانا زعلانه على الموضوع لأنه لا صحة له ولو لحظتوا ان في البداية وجهت النقد الى الإدارة المالية ثم إدارة الفرع وبكره مدري راح توجه النقد لمين , الشخص متناقض بمعنى الكلمة ولا يحترم الآخرين طبعا ولكن اتمنا لا يكون احد معنا يتكلم بهذه الطريقة لأننا أستاذات نحكم عقلنا اولا قبل الحكم على الآخرين بهذه الطريقة والنقد وبالنسبه لرواتب هذه بيد الإدارة العليا وليس إدارة الفرع وأقول لحلوه 9999 و ss لانها نفس الشخص عيب ما تفعليه وانظر ماذا فعلتي لآخرين سواء تجريح او غيره ولا تخسرين اكثر من ذلك .

قديم 2008- 11- 6   #17
نور المنتدى
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
نور المنتدى will become famous soon enoughنور المنتدى will become famous soon enough
نور المنتدى غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههههههه

حتى الموظفااااات تعاني من الاداره لاحووووووووووووووووووووووووول

وربي وانا اشهد انكم تكدحوووون بس ماتوقعت رواتبكم كذا ايضا ماتوقعت الخصم لهالدرجه الله يكووون بعونكم

وهذا انقلاب عالاداراه ربي يوفقكم ويرزقكم مكان احسن

قديم 2008- 11- 6   #18
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
البروفيسور will become famous soon enoughالبروفيسور will become famous soon enough
البروفيسور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الحق مشاهدة المشاركة
ملحوظة لصاحبة الموضوع (( كنت اتمنى يكون كلامك بدون اي أخطــــــــاء إمـــلائيـــة حتى تتشـــرف الأكاديمية بك كمحـــاضرة ))
ما اقول غير بيض الله وجهك على الكلام اللي ذكرتيه

بصراحه الكلام يحتاج الكثير من التحليل

خصوصاً كلام الاخت حلوه999

والاخت مووظفة

اقتباس:
بصراحه شيء يقهر ويطفش ولكن حدنا الشهر الجاي وبرمي شغلي ورى ظهري وانسى الاكاديميه بكبرهاا بذن الله وخليهم يترجوني بس ارجعهلهم لو يحطوون راتبي 10 الاف ماراح ارجعلهم وخلهم يدورون اللي بتسد مكاني ويحبونها الطالبات والمدرسات ومعاملتها كويسه والمخلصه اذا لقوووا الله يوفقهم وانشاءالله خبرتي فيهم بتروح لغيرهم وخلهم بشغلهم هذا صدقوووني بالغلااا ماظن ان بيبقا احد غير المديره فقط لاغير خلوها تهز لحالها ودوروا اللي يرضى بالتعامل هذاااا
اختي محد صاحي يقول هذا الكلام....محد راح يعطيكي 10 الاف ..عشان طلعتي من العمل

اشدعوه ...تحسسيني انك زويل على غفله

لو انك تستاهلي ال 10 الاف كان اخذتيها الان

لو عندك من الشهادات والمهارات والقدرات ما يكفى للحصول على هذا الراتب في الاكادميه او غيرها ...كان جاكي وانتي في بيتك

والكلام هذا يكشف عقليتك وشخصيتك

بعدين عندك اختي خلط بين اشياء كثير :s12:

كل شركه او منظمة لها شروطها اللي انتي عرفتيها يوم وقعتي على ورقة التوظيف

فا ليش وافقتي عليها وقبلتي بها ..وجايه تشتكي الان

والخصم اللي جاكي تستحقيه ولا تزعلي مني :praying:

اول يوم بعد الاجازه معروف للاعمى انه راح ينخصم معاه باقي ايام الاجازه ..وكذلك اخر يوم قبل الاجازه

والشركات كلها عندها الموضوع هذا ...واللي يطيح في هذا المطب ..معناها تنقصه الخبره

يعني ما يعرف متى يغيب :g4:

تعالي نشوف كلامك
اقتباس:
منذ أن تعينت بالاكاديمية وكلي شغف لها وانتماء وحماس لممارسة عملي على أكمل وجه ويعلم الله أني قدمت عمل إضافي دون طلبه مني ودون المقابل
هذا الكلام لا يتماشى مع غياب اول يوم

وين الحماس اجل

اذا عندك ظروف الكل عنده بعد... والكل يتحمل حياته وظروفه ....وهذي هي الحياه

اما عن موضوع الكرف ترى حتى الدكتور اللي في المستشفى يشوف شغله كرف

والطيار يشوف نفس الشي

انا مهندس وراتبي 12000.....واشوف اني انكرف اكثر من سباك او حداد

اختي ...هناك مهام وظيفيه ...ومتطلبات عمل ...ويفترض انك تملكي القدره على مواجهة مصاعب العمل اوظغوط العمل ...وهذا موجود في كل الاعمال

انصحك بدورات قصيره في ...ادارة الوقت ..والاشياء المتعلقه بالمهارات الشخصيه ..مثل فن التخاطب مع العملاء او الجمهور ..ادارة الازمات ..التعامل الفعال ..الخ

حاجه كمان ملخبطه فيها

اقتباس:
مشكورين عالردود ولعلمكم ان جميع الموظفات الي معاهم بكالوريوس سعوديات بعضهم ياخذو 3000 وبعضهم 2000بالرغم انهم نفس الدرجة الجامعية حجته بأن هذولا يدرسو تخصص ودول مواد عام مو ذنبنا انك على كيفك تفنذ والله هذا تخصص وهذا عام كلنا بكالوريوس وبعضنا تربوي ولنا خبرات ودورات شهاداتنا أفضل من المديرة والوكيلة وتخصصاتنا قوية منا الكيمياء ومنا الفيزياء ومنا الرياضيات و العربي وكلنا تخصص مو لعب وكمان وعدنا بزيادات سنوية 100 في السنة محد شافها بس الشطارة زيادة في راتب المديرة والوكيلة لأنهم على تواصل معاهم بالجوالات ومافي غير ضحك وأخذ وعطى زاد الخصم بس
الكلام هذا بعيد عن الصحه ادارياً

وحده معاها ادارة اعمال افضل من الرياضيات والفيزيا ..الخ

مع احترامي لهذي العلوم

بس كيف اساوي مدرس بالمديره او الوكيله

طيب على كذا ...راح تصير الاكادميه كل ابوها مديره

يعني كلكم مدره

في شي اسمه تسلسل اداري ..ومناصب اداريه

يعني تبغي المديره مثلاً راتبها اقل من المدرسه ...مدري عنك كيف تفكري

بصراحه اشفق عليكي وعلى كلامك

لان كان عندي نفس الحاله اللي عندك بس ربنا شفاني ...وهذا اللي خلاني اكتب ردي ..يمكن اخذ اجرك

انا شهادتي اعلى من مديري ....من سنتين ...وكنت اشوف الاداره مثلك ..بسوداويه

بس لما عرفت الامور الاداريه كيف تمشي ...عرفت اني الى الان ما جات فرصتي ....

والان انا في منصب افضل من منصب مديري ..والحمد الله والمنه

فا اذا تشوفي نفسك افضل من المديره وعندك امكانيات وصفات افضل ....فا اكيد فرصتك راح تجي سواء في نفس المكان او غيره

مع اني ما اعتقد من قصة الغياب وزعلك عليها

اما عشان راتبك ضعيف وعندك مشاكل تقذفي المديره والوكيله ...فا اقول اتقي الله في نفسك

وتراهم راح يتعلقون في رقبتك يوم القيامه ...وهذا كلامك

اقتباس:
بس الشطارة زيادة في راتب المديرة والوكيلة لأنهم على تواصل معاهم بالجوالات ومافي غير ضحك وأخذ وعطى زاد الخصم بس
اذا تقصدي بتواصل معاهم (محمد الزويد والداديخي)...فا انتي قذفتي الاثنين

ويفترض اذا انتي من بيئه مثل ما قلتي وتخافين الله ....فا انتبهي على نفسك

لانك جرحتي شرف الاثنين

اتمنى اختي ما تسرقك الدنيا ..وترى اذا ربنا وضع البركه في ال1600 اللي معاكي راح تكون افضل من ال 12000 اللي معايا

والكل عايش على قده ولا تشكيلي لا ابكيلك ..على قولتهم

كل الرواتب 5 الشهر طايره ...الكبير والصغير ..وانتي فاهمه اكيد

احس انك متحامله شوي في الموضوع ...واخذته بشكل شخصي

غير الاسلوب الذي لا يرتقى بالتواجد في اي نوع من الاكاديميات او المجال التعليمي عموماً

اما الاخت حلوه999

راح يكون في الرد الجاي

عشانه مفصل

قديم 2008- 11- 6   #19
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
البروفيسور will become famous soon enoughالبروفيسور will become famous soon enough
البروفيسور غير متواجد حالياً

الاخت الحلوه

اذا كنتي نفس كاتبة الموضوع

فا اسأل الله لكي الشفاء العاجل

لان ربي تاب علي من التعامل مع مرضى الانفصام في الشخصيه

لاكن راح احسن الظن واعتبر انكم اثنين

اقتباس:
والله انتو اللي فاهمين غلط

طيب يا عبقريه وش دخل مديره في مركز او اكادميه في راتبك

ما سمعتي عن موارد بشريه ..او شؤن موظفين ..او محاسبه ..او اي اسم له علاقه بكيفية استلام اجرك

كن الوكيله تعطيكي الراتب من جبيها

او اذا خصمت عليكي راح يدخل في حسابها

ما اقول غير الله المستعان

اقتباس:
ترى اذا راتبك 1000 ريال يفترض ما تفكري في شكلاته اصلاً

والكل يكرف ترى ..ورديت على النقطه هذي

اقتباس:

مدري وش تقصدين بكلامك بس هذا يدل على مستوى التربيه والتعليم والبيئه اللي الاخت منها

تعتقد الاخت ان زيادة الرواتب بالتلفونات

الله يرفع عنك بس هذا اللي اقوله

اقتباس:

ما ادري عن مستواكي التعليمي

بس اكيد ما يتعدى ثانوي

الحين كل اللي معاهم درجه علميه ياخذون نفس الراتب ..ويكونون بنفس المستوى

صعب ارد عليكي لعدم التوافق العلمي اذا صح التعبير

اقتباس:
شكلها مشكله شخصيه

والدليل انك سبتي موضوع الرواتب والاحتجاج

ودخلتي في شخوص الناس اللي تتعاملي معاهم

وهذا دليل ضعف ..وعدم وجود حجه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوه999 مشاهدة المشاركة

كل واحد اختي ياخذ نصيبه

ومحد راح ياخذ من رزق احد

اما الحسد الله يكفينا شره

اما النظام فهو نظام والخصم جايك جايك

واذا مو عاجبك سوي لكي شركه وحطي النظام اللي يعجبك <<<كلمي البابا او الماما

لان كل الشركات هذي نظامها

وبعدين اختي اذا عندك عرض حقيقي ما كان عرفناه اصلاً

وكان نقلتي ...وطويتي صفحه وفتحتي صفحه

بس الدعوه مهايط على قولتهم

مهايط يعني فلسفه وكلام فارغ

واخر شي ودي اهمس لكي اختي

في اخوات ذكرو الاداره بخير واشادو بالوكيله والمديره

معناها ان الوضع شخصي

وبكذا يصير الموضوع هذا تشهير ..مش قصة رواتب

موضوع الرواتب اختي يتناقش في منتدى

لو لكي حق كان رفعتي للمديره ...وهي ما راح تقرر شي ..يعني ما في يدها شي

هي راح ترفع للاداره العليا <<<هذا اذا تعرفي الاداره العليا

وهي اللي تقرر

وصدقيني اول وحده راح تسعى لذلك المديره والوكيله اللي قذفتوهم

مش حباً فيكم

لا

لان هذا من اساس عملها ..وواجبها ...يعني هذا دورها

انها تكون حلقة ربط بينكم (الموظفات) وبين الاداره العليا

العمليه اختي عن فريق عمل ..والنجاح لاينسب الى فرد سواء وكيله او غفيره او مديره

اذا ما كان الجميع في تناغم وجديه وتفاعل لتنفيذ اهداف الشركه ....فا الفشل سوف يكون من نصيب الجميع

وهنا لابد انك تسألي وش دورك في الفشل هذا

ولا شي ...فتحتي موضوع وخلطتي الحابل بالنابل

ودخلتي الاعراض في الرواتب ..والعمليه صارت سلطه

حياتي بعدك سلطه

وسلامتك اختي

قديم 2008- 11- 6   #20
مووظفه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مووظفه will become famous soon enoughمووظفه will become famous soon enough
مووظفه غير متواجد حالياً

هلابك اخوي على قولتك البروفيسوووور ردك جميل لكن للاسف مااقتنعت فيه ابداااا

اقتباس:
اختي محد صاحي يقول هذا الكلام....محد راح يعطيكي 10 الاف ..عشان طلعتي من العمل

اشدعوه ...تحسسيني انك زويل على غفله

لو انك تستاهلي ال 10 الاف كان اخذتيها الان

الحمدلله والشكر بعد اللي مو صاحي احسله يدخل للمستشفى مو يجلس ويدخل النت وانت قاعد تنصح كاتبة الموضوع بالقذف وانت نفسك قاعد تقذفني قذف مرأي قدااام الناااااس

ماني فاهمه ايش معنى زويل ممكن تقولي اترجمها ن اي معجم

يعني تقصد اني مااستاهل الا 1600 تدري كم راتب الموظفات في المدارس الاهليه الصغيره مو الكبيره اقل وحده 2500 ولايجووون ربع تعبنا سواء مع الطالبات لاننا نراعي ان نجمع بين الشده والاسلوب والترغيب والترهيب في وقت واااخد غير اننا نداوم من 8 للساعه 2 ونطلع واصلين حدنا من التعب سواقنا اللي بس يسووووق ياخذ 1800 اقلك البلدي ياخذ 3000 يعني مامعاه شهادات
واذا كنت انا مااستاهل يزودوا راتبي فأنت ماتستاهل الراتب اللي تاخذه

اقتباس:
لو عندك من الشهادات والمهارات والقدرات ما يكفى للحصول على هذا الراتب في الاكادميه او غيرها ...كان جاكي وانتي في بيتك

والكلام هذا يكشف عقليتك وشخصيتك

انا ماراح اقلك ايش قدراتي وايش مهاراتي لان الاوراق بملفي ولو ماعندي مهارات ولاقدرات كان الشكاوي وصلت لكم يااداره وانت عارف هالشيء وانا مااخذ شيء وانا ببيتي الا من ابوي الا مازال يصرف علي تدري ليش لان الراتب يقضي بخميس وجمعه وبعدها ارجع للوالد الله يحفظه وماني مجبوره اخذ 10000 وانا في بيتي واساسا ماابيها ابي عالاقل 3000 مثلي مثل غيري واتحدى ان اللي اخذها تعبه اكثر من تعبي فقط لانه استعمل طريقه انا لااجيد عملهااااا وماني ملزومه اقولها علشان حرام الفضايح

اقتباس:
بعدين عندك اختي خلط بين اشياء كثير

كل شركه او منظمة لها شروطها اللي انتي عرفتيها يوم وقعتي على ورقة التوظيف

فا ليش وافقتي عليها وقبلتي بها ..وجايه تشتكي الان

والخصم اللي جاكي تستحقيه ولا تزعلي مني

انا وقعت على ورقه ورح راجع ايش مكتوب فيها لانك اعلم مني بهاااا وتدري ان الوعود بالزياده كل نه ولاني شايفه شيء

اقتباس:
اول يوم بعد الاجازه معروف للاعمى انه راح ينخصم معاه باقي ايام الاجازه ..وكذلك اخر يوم قبل الاجازه

والشركات كلها عندها الموضوع هذا ...واللي يطيح في هذا المطب ..معناها تنقصه الخبره

يعني ما يعرف متى يغيب
اذا انت اعلم بهالشيء ترانا ماندري الا لما يطبق لان مافي اوراق تجينا ولااحد معبرنا

ولو سمحت لاتقارن راتبك 12000 براتب 1600 قال ايش بركه طيب وش رايك تاخذ 1600 وتخلي 10400 بالبنك واكن راتبك الف وستميه ونشووووف البركه اللي تتكلم عليها اذا ماسويت طراره عند المسجد ولا استلفت من اخووووك ولاابوووك ولااهلك حتى مااكون بنت ابوي يعني اللي يده بالميه مو مثل اللي يده بالنااار

والمدرس العادي راتبه 4000 يعني احمد ربك عالراتب ولا تصير اناني انا ماقلت ابي مثل راتبك انا قلت مثل العالم والناس والكلام معاي ماراح يجيب نتيجه لاني قررت واخذت قراري بالفعل ودور على وحده مثلي وشراوي وتقدر تحمل الضغوووط ولها خبره 6 سنوات وحتى التكريم ماتكرمت مااشوف الا انتي مميزه وشكرا ولو غيرك ماقدر يقووم بالعمل والراتب نفسه نفسه اللهم لك الحمد والشكر

ولو انك مهندس ومشغووول على قولتك ماجيت تقابل النت وتركت اشغالك المهمه لان فعلا انصحك بالاخلاص على الراتب اللي تاخذه لانك منتب محصل احد بيعيطك وجه وراتب مثل الاكادميه بس الله يعينك اذا تقاعدت يمكن بذيك الساعه تقووول فعلا انا اخطيت لما وقفت ضدهم ولا صرت معاهم بتزويد الرواتب لان منتب بقطاع حكومي ويعطونك النص هههههههههههه

لان كلامك فعلا يدل عالانانيه وانك ماتبي الخير لباقي الموظفااااات مثل ماجاك الخير انت واحنا اذا زادوا رواتبنا ماراح ينقص لا عليك ولاعلى المديرا ولا الوكيلات

سلام يابطل

التعديل الأخير تم بواسطة مووظفه ; 2008- 11- 6 الساعة 01:40 AM

موضوع مغلق