ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > الأقسام المتخصصة والمؤقتة > ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام > منتدى تفسير الأحلام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى تفسير الأحلام هنا يتم تفسير احلامكم و رؤاكم

قديم 2009- 6- 7
الصورة الرمزية miss hendll
miss hendll
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: أكاديمية التعلم
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 505
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 63
miss hendll will become famous soon enoughmiss hendll will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
miss hendll غير متواجد حالياً
سبحان الله

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل انيس القلوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد ريت في منامي اني قمت من السرير وشفت سجادة الصلاه مفروشه على الأرض قلت في نفسي انا صليت الفجر او ما صليت بس اشلون ما صليت وانا الي اجلسهم حق صلاه الفجر ( في الحقيقة بلفعل انا التي اوقض اهلي لصلاه الفجر ) بس هذي السجاده أكيد بعد اختي منى ما شالتها مع العلم انا السجادة الي شفتها في المنام انا الوحدة الي اصلي عليها لنها خاصة فيني وشفت بعدها بان أمي تنزل من الدرج وكان الدرج وسيع بس أمي حين ارادت ان تنزل من الدرج سقطت على الأرض واتيت لها مسرعه وامسكت بها ولكن قالت لي اتركيني و روحي شوفي خالتك كانت خالتي بعد هي تنزل من الدرج بس لما رحت حق خالتي وجت اثنتان من الخدم ينزلونها من الدرج وبعدها طلعت انا في مكان وسيع يعني اشوف فيها السماء ما حولي مساكن . حصل معي ثلاث مرآت في المرة الاولى رفعت رأسي الى السماء وكان في يدي مثل البوجلي ( المبة بس شكلها او ملمسها مثل القلم ) فقلت وانا رافعه رأسي الى السماء واشوف شكل مثل السحاب وارفع البوجلي في اتجاة السحابه ونور لمبه حمراء مكان السحابه وانا كل ما سفت هذي السحابه وجهت النور لها وكان لون النور احمر وقلت لقد اصبت الهدف سبحان الله كررت هذه النظره ثلاث مرات وفي كل مره اقول لقد اصبت الهدف سبحان الله في المره الرابعه نزل من السماء طائر ولكن هذا الطائر لم يكن بحمامة ولا عصفور كان شكلة مثل البجعه هبط من السماء مسرعا ولكن لم يصل الى الأرض حيث رجع وارتفع مره آخرى وبعدها لما ارتفع انا قلت سبحان الله ثلاث مرات وكان لون الطائر أبيض وكبير كبر البجعه او البطة .
ادري انها طويله بس الله يعطيك العافية
قديم 2009- 6- 10   #2
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 84
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: سبحان الله

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،

أنا أنيس النفوس .. و لكن شكراً على مجاملتك إذ قلت عني انيس القلوب

هذا الحلم يعتبر رؤيا صالحة و هو يدل على أن هناك عمل تقومين به من الأعمال الصالحة جعل دعائك مستجاباً و قد دعوت الله و قد أستجيبت دعوتك ببركة ذلك العمل المبارك و أما الطائر التي رأيته فهو ملك من ملائكة السماء قد أوكله الله بقضاء حوائجك ... و الله اعلم

قديم 2009- 6- 10   #3
miss hendll
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية miss hendll
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 63
miss hendll will become famous soon enoughmiss hendll will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: أكاديمية التعلم
miss hendll غير متواجد حالياً
رد: سبحان الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على التفسير والحمد الله على الطاعة اما من ناحية انيس النفوس أشهد من اطلق عليك القب وهم انيس القلوب
الله يبارك لك يارب ويسر امرك ويجعلك من عبيده الصالحين اللهم امييييييييييييييييييين