ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 7 طلاب وطالبات المستويات السابع تخصص التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 5- 24
الصورة الرمزية شعيفان
شعيفان
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل علم اجتماع
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1722
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 103
مؤشر المستوى: 0
شعيفان will become famous soon enoughشعيفان will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شعيفان غير متواجد حالياً
بخصوص اختبار الاحصاء للاهمية

زملائي الطلاب والطالبات
السلام عليكم لازم تتظافر جهودنا ولا احد يعتمد على الاخر اذا انت اعتمدت علي وانا اعتمدت عليك ماراح نوصل لنتيجة لازم نتكاتف ونوصل صوتنا للمسئولين الجامعة جالسة تقدم لكم بنج لحد ما ترصد الدرجات وبعدها يكون الموضوع برد .. لازم نخطوا خطوات انا من الرياض ومع ذلك ذهبت للاحساء وجلست عند مكتب العميد الفريدان من الساعة 8 صباحا لحد الساعة 1 ظهر وكان فية سكرتير أسمه فهد أسمر وطويل كل ما طلبت منة اقابل العميد يقول عنده اجتماع وبعدها يقول انه راح لجتماع مع مدير الجامعة مالكم بطول الهرج ماقدرت اقابل العميد.. اتمنا تتضافر جهودنا ونروح ونقابل المسئولين صحيح راح نتعب شوي بس لازم نوصل صوتنا اتمنا من زملائي الطلاب والطالبات بذل مزيد من الجهد واذا اعتمد كل منا على الاخر ترا محد رايح شدوا الهمة ثورة ثورة حت النصر . لحد يقول خلاص مدام مجموعة بتروج يكفون لا الجامعة ما راح تلتفت لنا الا اذا كان عددنا كبير وشكوانا اكثر واكثر هل نصمد ونبدا من السبت نتحرك ام نغرس رؤؤسنا بالتراب ونسكت و ننتظر احد يدافع عننا
قديم 2013- 5- 24   #2
بنت الوليد
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية بنت الوليد
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 598
مؤشر المستوى: 53
بنت الوليد will become famous soon enoughبنت الوليد will become famous soon enoughبنت الوليد will become famous soon enoughبنت الوليد will become famous soon enoughبنت الوليد will become famous soon enoughبنت الوليد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع وخدمة مجتمع
المستوى: المستوى الثامن
بنت الوليد غير متواجد حالياً
رد: بخصوص اختبار الاحصاء للاهمية

كثرت مواضيع الإحصاء وكلها بتسبب لنا ضغط نفسي عنيف ..

من الأخير وبدون ما احلف ماراح تاخذون منهم لاحق ولا باطل واسألوا مجرب .. للمعلوميه أنا متضررة حالي حالكم في الإحصاء ..

أتمنى التوفيق للجميع

انتهى

قديم 2013- 5- 24   #3
ابو حلا
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ابو حلا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1339
مؤشر المستوى: 73
ابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to beholdابو حلا is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية المستقـبل
التخصص: علم اجتماع
ابو حلا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان مشاهدة المشاركة
زملائي الطلاب والطالبات
السلام عليكم لازم تتظافر جهودنا ولا احد يعتمد على الاخر اذا انت اعتمدت علي وانا اعتمدت عليك ماراح نوصل لنتيجة لازم نتكاتف ونوصل صوتنا للمسئولين الجامعة جالسة تقدم لكم بنج لحد ما ترصد الدرجات وبعدها يكون الموضوع برد .. لازم نخطوا خطوات انا من الرياض ومع ذلك ذهبت للاحساء وجلست عند مكتب العميد الفريدان من الساعة 8 صباحا لحد الساعة 1 ظهر وكان فية سكرتير أسمه فهد أسمر وطويل كل ما طلبت منة اقابل العميد يقول عنده اجتماع وبعدها يقول انه راح لجتماع مع مدير الجامعة مالكم بطول الهرج ماقدرت اقابل العميد.. اتمنا تتضافر جهودنا ونروح ونقابل المسئولين صحيح راح نتعب شوي بس لازم نوصل صوتنا اتمنا من زملائي الطلاب والطالبات بذل مزيد من الجهد واذا اعتمد كل منا على الاخر ترا محد رايح شدوا الهمة ثورة ثورة حت النصر . لحد يقول خلاص مدام مجموعة بتروج يكفون لا الجامعة ما راح تلتفت لنا الا اذا كان عددنا كبير وشكوانا اكثر واكثر هل نصمد ونبدا من السبت نتحرك ام نغرس رؤؤسنا بالتراب ونسكت و ننتظر احد يدافع عننا
شكراً لك اخي شعيفان
ومن دون زعل كويس ماقابلت العميد تدري ليش..!!
اقر الملون من ردك فوق
نحن اسمى من هذه العبارات
وبإمكانك مراسلة الدكتور على ايميلة وطلب تحديد موعد لمقابلته وصدقني ستجد الرد في اسرع وقت وبكل ترحيب

اشكر لك جهودك واتساع صدرك

قديم 2013- 5- 24   #4
غاده الغامدي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية غاده الغامدي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 99
مؤشر المستوى: 51
غاده الغامدي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
التخصص: علم اجتماع وخدمة اجتماعية
غاده الغامدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان مشاهدة المشاركة
زملائي الطلاب والطالبات
جزاك الله خير على تعبك
انا من المتضررين بعد من الاحصاء كيف اقدر اساعدكم واوصل صوتي غير ايقونة التظلم اللي بالخدمات أي خطوه تقومون فيها انا معاكم

قديم 2013- 5- 24   #5
غاده الغامدي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية غاده الغامدي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 99
مؤشر المستوى: 51
غاده الغامدي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
التخصص: علم اجتماع وخدمة اجتماعية
غاده الغامدي غير متواجد حالياً

على فكره انا ما ابي يوعدني خير وينجحني بدرجة النجاح بس 60 ابي حق تعبي ومذاكرتي وحرصي على المعدل انه ما ينزل لانا على ابواب التخرج

قديم 2013- 5- 24   #6
وداع الروح
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وداع الروح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 578
مؤشر المستوى: 67
وداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to all
بيانات الطالب:
الدراسة: انتظام
المستوى: دراسات عليا
وداع الروح غير متواجد حالياً

غلطان ضارب مشوار وهذي الجامعه صدقني كلها واسطات اعرفها زين
الوالد كان شغال فيها
واعرف كثير بحارتنا يشتغلون فيها ...... ماينفع معهم مسيطرين عليها عوايل معروفه ولاحولهم احد لاحسيب ولارقيب
انا مر رحت وسالني السكرتير ليه بتقابله قلت له موضوع هام قال قل لي انا احله قلت له ماتقدر تحله
طبعا يسالك عشان يصرفك
مسئولين صغار مسكرين ابوابهم ودول ثانيه تحصل وزراء فاتحين ابواب مكاتبهم
الفريدان ماتعين الا بالواسطه ابوه ماسك القبول والتسجيل لطلاب الانتظام والباقي افهمها

قديم 2013- 5- 24   #7
عليط
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 238
مؤشر المستوى: 62
عليط has a spectacular aura aboutعليط has a spectacular aura aboutعليط has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: المعهد العلمي
المستوى: المستوى السادس
عليط غير متواجد حالياً

وازودكم الى رشحت الفريدان للمنصب
النجار يعني لو صار وشو والله ما يقول للنجار حرف واحد
بس الله ينتقم منهم يا شيخ نموذج b السؤال رقم 3 جميع الاجابات حاطئه والمشكلة الاسألة اللى قبله سؤال رقم 1طلع الانحراف المعيارى لازن علشان اطلعه اجيب التباين ولا زم علشان اجيب التباين لازم اجيب الوسيط الى هو السؤال 3 والمشكلة كل الاجابات خطأ جلست عليه نص ساعه لو الاجابه موجوده كان عرفت احل الاسألة المتعلقه بالانحراف المعيارى

قديم 2013- 5- 24   #8
شعيفان
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية شعيفان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 103
مؤشر المستوى: 0
شعيفان will become famous soon enoughشعيفان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل علم اجتماع
التخصص: علم أجتماع
شعيفان غير متواجد حالياً

طيب الان وش بيظركم اذا سوينا الي علينا وبذلنا ما في وسعنا ., وبعد كذا نوكل امرنا لله حطوا في بالكم ( ما يضيع حق و وراه مطالب) ما قالوا وحاط يده على خده,, ويحبط الناس انتوا سوو الي عليكم على الاقل يبرد الي بخواطرك . اتمنا تتحركون وماراح يضركم شي

قديم 2013- 5- 24   #9
M1H1
متميز بملتقى التعليم عن بعد - علم اجتماع
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4257
مؤشر المستوى: 69
M1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud ofM1H1 has much to be proud of
بيانات الطالب:
المستوى: خريج جامعي
M1H1 غير متواجد حالياً

انا معك يا اخو شعيفان لازم مانسكت على حقنا
وكلامك صحيح يااختي غادة واخوي عليط
يابو حلا إذا ماردو على جولاتهم ولا ردو على الايمالات إلي نرسلها ولا لى تويتر ولا على حتى الايقونه إلي
حاطينها في الخدمة الطلابيه برايك وش لحل يعني
نسكت وخلاص نرضى بلامر الواقع
والله والله لو اني قريب من الاحساء لا اعسكر وامسك خفاره بعد
لا لا مايصير كذا سكتنا بكلمتين وخلاص نسكت
هم سيوين كذا علشان يبردون ويبطون من عزايمنا هذي هي سياستهم
علشان نمل ونطفش ونقول خلاص
لا يحبايبي حنى ندرس بفلوس والله العالم هذي الفلوس كلواحد كيف وفرها ولا تعب علشان يدرس فيها
واخر شئ يجون هذيلي يلعبون فينا

اسف على الاطاله بس والله من حر مافيني

قديم 2013- 5- 24   #10
العمر لحظات
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية العمر لحظات
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 105
مؤشر المستوى: 60
العمر لحظات will become famous soon enoughالعمر لحظات will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: طالب
العمر لحظات غير متواجد حالياً

من هوايات الدكتور الفريدان الانترنت صدقوني حتى كلامنا هذا متابع لة
من كثر ماأسمع البنج حسيت نفسي مخدر
قبل سنوات الدعم الحكومي للجامعات توقف وطلب من الجامعات البحث لها عن مصادر مالية عن طريق الابحاث الخاصة بالشركات الاهلية والتعليم الغير مجاني وبناء بعض المشاريع الخاصة بالجامعات
نرجع لموضوع البنج قبل كم ترم كان فية مقرر اسمة نحو 1 الدكتور عمل مع الطلبة نفس خوينا في الاحصاء والنتيجة كانت كارثية تصرفت الجامعة نزلت عدد ساعات النحو الى ساعة واحدة والغاء نتيجة الاختبار واعادة الاختبار علشان مايتأثر المعدل وقبل ثلاث اترام دكتور كينونة حق قواعد البيانات ممكن الاخوان يذكرون زين اختبارة ونكبتة لنا واذكر ماحليت زين في الاختبار شاتونا الى درجة النجاح وماقصرت الجامعة
عموما اختبار الاحصاء كان الاخطاء في الاجوبة كثيرة من الدكتور بحدود سبعة اسئلة ونظام الجامعة السؤال الخطأ من الدكتور يحسب الدرجة مباشرة للطالب وسؤال ابو شبك علية حدود خمس اسئلة هذا من خارج المقرر من المستوى الثالث حق الاحصاء
انا متفائل خير وانشاء فالكم النجاح

موضوع مغلق