ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فتح بوابة طلبات القبول الالكتروني لكليات خدمة المجتمع (دبلوم ) للعام الجامعى 1433/1434هـ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=350636)

Maryam.S.Alanzi 2012- 7- 22 05:11 PM

رد: فتح بوابة طلبات القبول الالكتروني لكليات خدمة المجتمع (دبلوم ) للعام الجامعى 1433/1434هـ

السلام عليكم
بييدو انا مسجلة بالجامعة وانتظر الدفعه اللي بعد الثالثة :-(
وابي اسجل بهالكلية هل يضر على تسجيلي الاول ولا لا !
اللي يعرف يعلمنني انتظظر الرد :icon9:

غلــآ آلروح.. 2012- 7- 22 05:48 PM

رد: فتح بوابة طلبات القبول الالكتروني لكليات خدمة المجتمع (دبلوم ) للعام الجامعى 1433/1434هـ

هم يقبلون ع نسبه الثانوي ....؟؟صصحح هم ييبون من 85 وفووق وانا نسبتي بثانوي 88.46 يعني ان شاءا لله انقبل ..؟؟

دعواتكم :Cry111:

ro0ose 2012- 7- 23 01:21 AM

طيب الحين انا انتظر الدفعه الرابعه

شسوي اذا طلع اسمي في هذي الكليه :Cry111:

يارب تطلع دفعه اولى من هالكليه كلها نسبتهم 99 عشان مااطلع وياهم

ولمن تالي تطلع دفعه رابعه اشوف اذا انقبلت رغبتي راح اترك هذي الجامعه وتنزل لكم دفعه ثانيه يارب بنسب قليله وتنقبلون كلكم

واذا طلعت مافي دفعه رابعه يعني ببقى في دبلوم خدمة المجتمع شبكات معلومات

شرايكم وين الاحسن اللي انقبلت فيها ولا هذي

احس للحين مومستوعبه الفرق بينهم

ωšŋ..~ 2012- 7- 23 02:19 AM

حبيباتي انتوا مسسجلين بالجامعه .. و نشطتوا و تنتظرون قبول ..

لذلكـ يطلع لكم هالكلام .. يوجد سسجل إلخ ........ .

المجال هذا انفتح للي ما حالفهم تسجيل بالجامعه

أو سجلوا و طافهم التنشيط و خرجوا من المنافسه ..

لكن انتوا بالوضع هذا ما يحق لكم تسجلون بالبرنامج هذا ..

لانكم نشطتوا و مستمرين بالمنافسة ..

و كذلك يأثر ع تسجيلكم و ايضا كذلكك اللي تفكر تسجل انتسساب ..

راح يلغى تسجيلها ..

هذا و الله اعلم .. مووووفقين ..:106:

xena 2012- 7- 23 05:05 AM

ياليل خبرني عن أمر المعاناة هي من صميم الذات ولا النسبية :biggrin:

آحسـآس آنثى 2012- 7- 23 05:33 AM

ابعععععععععععرف ليه كل ما جطيت يطلع لي كذا
قمت بإدخال بيانات لا تتوافق مع شروط التقديم للقبول,أو لديك سجل دراسي سابق بالجامعة.

مع ان والله اول مره تسجل ما قد قدمت بشي
وش الحل
بليييز لحد يطنننش ردو علي

طآلبة ثآنوي 2012- 7- 23 07:07 AM

انا سجلت بالجآمعه وطلع لي في الأداب وسجلت في هالكلية .. وقالي انو تم التسجيل بنجآح وآمس طلع لي في فيصل علوم ... يعني مآ احس انو يآثر لو كنتي مسجله .. حتى اهم كاتبين انو مايآثر ع تسجيلك في الجامعه إلا إذا طلع لك أسم في الكليه .. خلاص ينلقي تسجيلك في تخصصات البكالوريوس

طآلبة ثآنوي 2012- 7- 23 07:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحسـآس آنثى (المشاركة 6919093)
ابعععععععععععرف ليه كل ما جطيت يطلع لي كذا
قمت بإدخال بيانات لا تتوافق مع شروط التقديم للقبول,أو لديك سجل دراسي سابق بالجامعة.

مع ان والله اول مره تسجل ما قد قدمت بشي
وش الحل
بليييز لحد يطنننش ردو علي

مسآلة انو ادخلت بيانات لاتتوافق مع شروط التقديم .. معانتها انو نسبتك يمكن آقل من 85%

لانو شروطهم النسبة المركبة للثانويه من 85% وما فوق ..
اما المسألة الثانيه انو لديك سجل جامعي .. فما ادري .. لأني انا كنت مسجله بالجامعه وطلع لي آسم فيها ولما سجلت قالي نو تم التسجيل بنجاح .. ان شاء الله احد يفيدك غيري:mh12:

ديالا العسيري 2012- 7- 23 08:16 PM

متى تنزل أسماء المقبولين ..!!!

Doia-B 2012- 7- 24 04:56 AM

لو سممحتوآ للي يعرف يخبرني متى موعد إعلآن نتآئئجج المقبوولييين ..؟!!
بليييز ><"

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:41 PM.