ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جدول مواعيد التسجيل في الجامعات والكليات والمعاهد والتقديم على الوظائف تحديث مستمر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=463534)

إلا صلاتي 2015- 5- 17 05:18 PM

رد: جدول مواعيد التسجيل في الجامعات والكليات والمعاهد والتقديم على الوظائف تحديث مستمر

بخصوص التعليم عن بعد هو نفسه الانتساب المطور و انتي شنهو الميول المفضل عندك ؟ الحسابات والرياضيات و المصطلحات الإنجليزية في هذا المجال أو مجال حل المشاكل بطريقة تربوية و صحية و قصيرة الزمن ؟

NOUFANY 2015- 5- 18 11:46 PM

رد: جدول مواعيد التسجيل في الجامعات والكليات والمعاهد والتقديم على الوظائف تحديث مستمر

انا السنة الماضية قدمت على جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد .. ومع الاسف ما انقبلت
وبجرب حظي هالسنة بجامعة الدمام .. والله يكتب اللي فيه الخير
المهم عندي الان من عنده خبر او يعرف متى تحديدا بيفتح باب القبول للتسجيل عن بعد ؟

روان احمد 2015- 5- 19 10:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلا صلاتي (المشاركة 12412287)
بخصوص التعليم عن بعد هو نفسه الانتساب المطور و انتي شنهو الميول المفضل عندك ؟ الحسابات والرياضيات و المصطلحات الإنجليزية في هذا المجال أو مجال حل المشاكل بطريقة تربوية و صحية و قصيرة الزمن ؟

انا بصراحة ميولي رياضيات وعلمي بس الاغلب قالوا لي يمكن يكون صعب ولان الاغلب عندي علم اجتماع قالوا سهل وادخله مرتاحه

بما انك قسم ادارة اعمال كيف تشوفين القسم وايش الصعوبات الي واجهتك
سلبيات وايجابيات قسمك من وجههة نظرك افيديني جزاك الله كل خير
ومشكوره على الرد :icon19:

romaa nsr 2015- 5- 20 08:57 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت اريد ان استفسر عن تسجيل انتظام في جامعه الملك فيصل هل بدا ام لم يبدا بعد ... وشكرا

أم العنود 2015- 5- 21 12:44 AM

لا لسى الجامعه تفتح التسجيل عاده بعد التحصيلي بعد الاختبارات يعني

ريمنقو 2015- 5- 21 06:59 AM

التسجيل عن بعد بجامعه الدمام بعد الانتهاء من تسجيل الانتظام

ملاذالرووح* 2015- 5- 23 02:07 AM

السلام عليكم

هناك امر متداول وانه تم ايقاف التسجيل في جامعة الملك فيصل للدراسه عن بعد

هل هو صحيح ؟؟

كدووي 2015- 5- 23 11:31 PM

اي والله افيدونا بذي المعلومة صدق او لا؟؟

الجفول* 2015- 5- 24 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاذالرووح* (المشاركة 12464782)
السلام عليكم

هناك امر متداول وانه تم ايقاف التسجيل في جامعة الملك فيصل للدراسه عن بعد

هل هو صحيح ؟؟

وعليكم السلام

يقولون يمكن بعد خمس سنوات ~ والله أعلم

romaa nsr 2015- 5- 25 12:28 AM

طيب أنا من دفعة 2014 وما اتقبلت لأن أوراقي كانت ناقصه يعني هسجل مع دفعة 2015 أو لينا موعد تسجيل ثاني في جامعة الملك فيصل ؟ وشكرا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:39 AM.