ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=253953)

الملاك الناعم 2011- 12- 12 12:24 AM

رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

يعطيك العافيه يارب:33_asmilies-com:

أبو راشد الشمال 2011- 12- 12 12:53 AM

رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

يسلمو على النقل المميز وفالك النجاح :d5:

050888 2011- 12- 12 01:11 AM

الله يوفقكم جميعا ياااااارب

تفاصيل حلم 2011- 12- 12 01:28 AM

عآآآفك ربي الله يوفقك ويوفقنآآ ياربي

حايره في الدنيا 2011- 12- 12 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REM0 (المشاركة 5082119)
حااااااااااااااايره في الدنيا

يعطيك الف الف الف مليون ترليون عافيه على ما بذلتيه من جهد واجتهاد

ياليت يا تعطينا اسئله الاقتصاد الجزئي حقت العام وذا فيه اي شي عن الاقتصاد اسئله مهمه وكذا يعني
تعطيني الله لا يهينك لاني للحين ما ذاكرت ومره شايله هم

الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

تسلمين ياقلبي وما سويت شيء انتم تستاهلون اكثر من كذا

وبالنسبة لاسئله الاقتصاد حقت العام

تفضلي هذا رابط الاسئله

نموذج أختبار c لمادة الأقتصاد الجزئي للدكتور حسن بالقاسم

وهذا رابط حل للاسئله بس انا ما تأكدت من حلها انتي شوفيها وتأكدي منها تعرفين الحرص واجب

حــــل أسئلة الإختبار لمادة الإقتصاد الجزئي نموذج c

اتمنى اني افدتك واذا عندك استفسار او اي شيء تبغينه امري وقوليلي و ان شاء الله افيدك
تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق :106:

REM0 2011- 12- 12 03:43 AM

مشكوووووووووووووووووووووووووووره ياقلبي كفيتي ووفيتي

الله يجزاك خيرررررررررررررررر :106::106::106:

لؤلؤةالبحر 2011- 12- 12 04:24 AM

الله يوفقك

شذرات 2011- 12- 12 04:27 AM

1 مرفق
صبااح الخير

عندي هذي الملزمه هي أسئلة شاملة

هل اذاكر منها او اكتفي بالتجميع الاسئلة الا نزلتيه

حايره في الدنيا 2011- 12- 12 04:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & جي جي & (المشاركة 5083970)
صبااح الخير

عندي هذي الملزمه هي أسئلة شاملة

هل اذاكر منها او اكتفي بالتجميع الاسئلة الا نزلتيه

انا صراحه اول مره اشوف هذي الملزمه شوفي اسئلة الدكتور وتصحيحها هذي مهمه مهمه جدا اما بخصوص ال 500 سؤال هذي تجميع لاسئلة الكتاب واختبارات نهائيه للاعوام الي قبل واسئلة مراجعه
واكثرها اختيارات والاختبار النهائي كله اختيارات انا شفت الاسئله الملزمه حقتك بس اكثرها مو اختيارات اكثرها اسئلة واجوبه يعني مثل المراجعه
فنصيحتي لك اسئلة الدكتور وتصحيحها هذي لازم ثم لازم تطبعينها وتحفضينها اما بخوص الملزمه الي تقولين عنها خليها لك مثل المراجعه يعني مثلا درستي المحاضره الاولى بعدها افتحي الملزمه حقتك وذاكري اسئلة المراجعه لين توصلين لنهاية المحاضره الاولى
اما بخصوص ال 500 سؤال هذي خليها في النهاية يعني اذا خلصتي المذاكره افتحيها وراجعي معلوماتك بس وانتي تقرينها وتراجعينها راجعيها بتركيز قوي لانها مهمه

اتمنى اني اكون افدتك تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق :106:

شذرات 2011- 12- 12 05:03 AM

طيب الحين اسئلة الكتاب عندي اغلبهاا مومحلولة وتكملة الفصل الرابع مو طالعة عندي

وهل هذي هي كلهاا تعبتك معاااي ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:16 AM.