ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   رســــــــــــــــالــــــــه خـاصــــــهـ للمستوى الأول .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=227259)

ابو رياض 2011- 9- 30 01:55 PM

رد: رســــــــــــــــالــــــــه خـاصــــــهـ للمستوى الأول ..

الف مليون شكر

ماقصرتي يالغاليه

وكل المتواجدين نآمل منهم التجواب والتعاون للمصلحه العامه

وكل ما تقومون به نسأل الله أن يجعله في موازين حسناتكم

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 9- 30 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض (المشاركة 4527942)
الف مليون شكر

ماقصرتي يالغاليه

وكل المتواجدين نآمل منهم التجواب والتعاون للمصلحه العامه

وكل ما تقومون به نسأل الله أن يجعله في موازين حسناتكم

العفوووو والله ..

آاللهم آآآآميــــــــن يــــــــــــارب وويااااااك إن شاء الله ..
..

شـاكره لك .. :106:

N.A.ALAAMRI 2011- 9- 30 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتـحـدى الدرآسه (المشاركة 4527894)
بالبدااايه ـأشكرك على لباقتك بالكلااام واسلوبك الرااقي ـأخوي ..

ويعلم الله اني مقدره وضعكم وحاسه باللي تحسوون فيه وبرضو جربته ماأنكر هالشي ..

بس اللي مو طبيعي يأخوي فتح الموااضيع بطريقه عشوووائيه بدون حسب أي حسااااب ..
يعني كلنا دخلنا الجامعه والنت واحنا ماااانعرف ولاشي ابد ابد ..
لاطريقه الدراسه ولاحتى البرامج الي لازم نحملها .. ولامنتدى الحوار ولا الواجبااات ... الخ الخ ..

بس انا شخصياً اول مادخلت جلست افر بالقسم والقسم العام للأنتسااب .. خلاص صااار ماعندي اسئله ولا استفسااارات .. تعلمت من الي قبلي بالأنتسااب الشي الكثيييير ..
فاهذا الي انا ابيه منكم ..

وـأنا وعدت نفسي اني اساعدكم باللي اقدر عليه وماأقصر معاكم بشي :106:.. بس برضوو انتوو ساعدوونا ..
انت شخصياً اطلبك تفر عالقسم وتشووف المواضيع وتحكم بنفسك ..

اليوم بس عشان البلاك بورد عطلان شووف الحوسه الي قايمه .. يعني هذا نظااام بأي لحظه يتعطل .. والدعم الفني على طووول يسوون تحديث ..
إن شاء الله وضحت لك الصوره والقصد من فتح هالموضوع .. فقط اذكركم كونكم اخوان لي يجمعنا هالقسم ..

موووفقـ
..:119:

اهلا وسهلا مجددً اختي متحديهـ :106:

كلامك على راسي يالغاليهـ وانا ملاحظ العفسه اللي بالقسمـ وما اقول الا الله يعينكـ عليهمـ
اقترح فتح قسم خاص بأسم ( المشاكل الاوستفسارت اللمستوى الاول ) ولكن مع فتح باب القبول القادم ....

شكرآ اختيـ :106:

WALEID 2011- 9- 30 02:19 PM

اختي اتحدى الدراسه من الطبيعي يحدث مثل هذا الشي في المنتدى وخاصة في مستوى اول لانو هما بيكونو ملخبطين ومشوشين ويحتاجون المساعده زينا في مستوى اول
دعونا نجد حل لهذا الموضوع بدون اي مجاملات او توبيخ لمستوى اول بسبب مواضيعهم المكرره

فانا بصفتي احد افراد اسرة هذا المنتدى اقترح مجموعه من الاقتراحات

1) وضع اكثر من خمسه مشرفيه او عشره في هذا القسم بالذات وذلك لرد ع مثل هذي المواضيع ومن ثم اغلاقها مباشره
2) واقترح ايضاً وضع ايقونه خاصه بجانب ايقوة التعديل والاقتباس في نفس الموضوع باسم ارسال هذا الرد إلا صاحب الموضع برساله خاصه ويكون متاح فقط للمشرفين .
3) عدم حذف اي موضوع مهما كان بدون التوضيح لصاحب الموضوع بطريقه لبقه وثقافيه بدون التقليل من شان كاتب الموضوع لماذا تم الإغلق وذلك يكون بكلمات قليله معبره .
4) اختي الكريمه يجب وضع ايقونه خاصه في لوحة التحكم للعضو لكي يراسل الادمن لشكوى المشرفين الذين لا يحترمو الاعضاء وربما يقومو بحذف ردودهم او مواضيعهم بدون ادنا سبب وذلك لاسباب شخصيه فاجد الكثير يشتكي من هذي النقطه فالمشرف هوا صاحب السلطه هنا
وفي النهائية جميعنا طلاب علم وجميعنا اناس نختلف في تفيكرنا وقناعتنا ويجب التعامل مع الجميع بكل ود وحترام
موضوعك جميل اختي اتحدى
تمنياتي لكي بالتوفيق وللجميع

أشواااااق 2011- 9- 30 02:26 PM

< ي هلا ب أختي [ أتحدى الدرآسه ]

الله يعطيك العافيه حبيبتي ماقصرتي ع التنبيه

-

بخصوص الطآقم الإشرآفي .. مو عشآني مشرفه يعني أدآفع عنهم !

ب العكس مافيه مشرفه ماتبي مصلحه العضو ! والمشرفين أدرى ب قوآنين المنتدى

ومسسسسسسسستحيل موضوع يغلق كذه من آلله [ أكيد فيه سبب ]

وأي سؤآل ب خصوص الدرآسه مارآح نقصر ويآكمم

ربي يوفقكم وييسر لكم ..

تأبط علما 2011- 9- 30 02:34 PM

اشكرك على طرح هالموضوع وعلى فكره امس حملت ملخصات مستوى ثاني بالغلط
وانا قاعد اتفرج على المسائل انواع الصدمات << وش هالصعوبه وش هالتعقيد لابارك الله فالعدو
فياريت تفصلون المستويات عن بعض باقسام فرعيه واذا ماامكن ذلك اقل شي افصلو مستوى
اول ومثل منتي عارفه البدايات فيها صعوبه ولخبطه لين تتضح الامور بعدين وماجور من يتحملنا ويصبر علينا

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 9- 30 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleid (المشاركة 4528108)
اختي اتحدى الدراسه من الطبيعي يحدث مثل هذا الشي في المنتدى وخاصة في مستوى اول لانو هما بيكونو ملخبطين ومشوشين ويحتاجون المساعده زينا في مستوى اول

دعونا نجد حل لهذا الموضوع بدون اي مجاملات او توبيخ لمستوى اول بسبب مواضيعهم المكرره

فانا بصفتي احد افراد اسرة هذا المنتدى اقترح مجموعه من الاقتراحات

1) وضع اكثر من خمسه مشرفيه او عشره في هذا القسم بالذات وذلك لرد ع مثل هذي المواضيع ومن ثم اغلاقها مباشره
2) واقترح ايضاً وضع ايقونه خاصه بجانب ايقوة التعديل والاقتباس في نفس الموضوع باسم ارسال هذا الرد إلا صاحب الموضع برساله خاصه ويكون متاح فقط للمشرفين .
3) عدم حذف اي موضوع مهما كان بدون التوضيح لصاحب الموضوع بطريقه لبقه وثقافيه بدون التقليل من شان كاتب الموضوع لماذا تم الإغلق وذلك يكون بكلمات قليله معبره .
4) اختي الكريمه يجب وضع ايقونه خاصه في لوحة التحكم للعضو لكي يراسل الادمن لشكوى المشرفين الذين لا يحترمو الاعضاء وربما يقومو بحذف ردودهم او مواضيعهم بدون ادنا سبب وذلك لاسباب شخصيه فاجد الكثير يشتكي من هذي النقطه فالمشرف هوا صاحب السلطه هنا
وفي النهائية جميعنا طلاب علم وجميعنا اناس نختلف في تفيكرنا وقناعتنا ويجب التعامل مع الجميع بكل ود وحترام
موضوعك جميل اختي اتحدى

تمنياتي لكي بالتوفيق وللجميع

اخوي وليد .. انا شخصياً ماشوشت على احد ..

والشكاوى الي وصلتني عالخاص هي اللي خلتني افتح هالموضوع ..

يعني لازم نقدر بعض .. ونحسب حساب انو كلنا هنا .. مو هالشخص لوحده ..

وكلامي مابي اكرره اكثر من مره .. بس نقاط اساسيه واااضحه للكل ..

مجرد تذكير .. وعشان محد يتضايق إذا موضوعه اتقفل .. او اندمج مع الأستفسارات ..

وانا ماوبخت المستوى الأول .. لاحظ اسلوبي وطريقتي بالكلام والحوار ..

انا اتكلم معاهم كوني اخت لهم .. قبل اكون مشرفه .. ولازم اذكرهم بشي ربما هم ناسينه أو مالهم علم فيه ..

وبالنسبه لأقتراحاتك على عيني وراسي ..
بس مجرد تعقيب بسيط .. الأشراف مو شي سهل .. وـأختيار المشرفين مايتم إلا بعد جهد ..
وصعبه خمس او عشر مشرفين !!
بيصير القسم كله مشرفين .. !!

اما اقتراحك الثاني بيتم النظر فيه بإذن الله .. وإذا فيه امكانيه ليه لا ..

والمقترح الثالث .. ـأحنا ماحذفنا مواضيع .. والمواضيع الي نغلقها مانغلقها إلا إذا تأكدنا انو الأجابه وصلت لصاحب هالموضوع .. وأحنا حريصين كل الحرص على هالنقطه ..

وتأكد ابداً ابداً المشرف ماااااايحذف او يغلق موضوع لأسباااب شخصيه !! اتمنى تعيد النظر بهالنقطه ..

والأدمن تقدروون تتراسلون معاه من خلاص التواصل مع الأداره .. وأي شكوى او سوء فيه بأمكانكم توصلونها للأداره ..

والمشرف عضو قبل يكون مشرف .. والشي الي مافيه مصلحه ويجي من وراه ضرر لكم هو أحرص لتفاديه ..

وفقت .. :106:

أشواااااق 2011- 9- 30 02:41 PM

^

بعد أذنك ي أتحدى الدرآسه

أخوي تأبط علما وآضضحه الموآضيع المفروض تنبه لها !

بعدين موآد مستوى أول 5 [ رياضيات1 - إقتصآد جزئي - محاسبه1 - قآنون - مبآدئ الإدآره ]

موفق :wink:

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 9- 30 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط علما (المشاركة 4528219)
اشكرك على طرح هالموضوع وعلى فكره امس حملت ملخصات مستوى ثاني بالغلط
وانا قاعد اتفرج على المسائل انواع الصدمات << وش هالصعوبه وش هالتعقيد لابارك الله فالعدو
فياريت تفصلون المستويات عن بعض باقسام فرعيه واذا ماامكن ذلك اقل شي افصلو مستوى
اول ومثل منتي عارفه البدايات فيها صعوبه ولخبطه لين تتضح الامور بعدين وماجور من يتحملنا ويصبر علينا

اما حملت مواد مستوى ثاني :biggrin:
بجد صدمه والله .. :icon9:

بس اشوى ماطبعتهم .. اللحمد لله يارب .. شي اهون من شي ..

وبالنسبه لتقسيم المستويات ..

التقسم مثل منت شاايف الأول مع الثاني .. والثالث مع الرااابع ..

فالازم نتحمل بعضنا ومايصير بينا هواش وشد شعور :tongue:
.. ولازم نذكر اخواني المستوى الأول بهالي موجود بهالموضوع .. ويارب يتقبلونه بصدر رحب ..

موفقـ :106:

ع ـــروبه 2011- 9- 30 02:49 PM

مشكورهـ ـإخ ـتي ع الموضوع
وـأنآ نزلت موضوع ـأمس مشآبهه له و مآخذ له سآع ـه الآ هو مختفي :71:
واشوفه بالصفحه ورى بع ـنوآن[التوتر بين الطلآب والطآلبآت]
طبعآ من كثرة الموآضيع المكرره ..
المشكله مو في التكرآر بس صآر توتر كبييير ح ـتى اللي فآهم و يح ـآول يستوع ـب صآر ع ـندهـ خ ـوف..
يع ـني الوآح ـد فينآ يبي يدش المنتدى يستفيد صآر يدش ع ـشآن يتضآيق و تتع ـب نفسيته..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:28 AM.