ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=253953)

bo saud 2011- 12- 14 09:34 AM

رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & جي جي & (المشاركة 5108186)
فية سؤال

مهمة التحفيز ترتبط أرتباط وثيقآ بوظيفة ؟؟

التنظم

القيادة

التخطيط

الرقابة ...

انا الي اعرفه بوظيفة التوجيه !! هل يمكن القياده ياليت يتأكد احد

ام روز 111 2011- 12- 14 10:05 AM

رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsho0oq (المشاركة 4956153)
500 سؤال والله لو ذاكرتي 8 قيقا :)

وربي ماعمري ضحكت كذا جابها عالوتر

حايره الله يعطيك العافيه ويحقق الي في بالك ويكتبلنا وياك حسن الخاتمه

deepeye 2011- 12- 14 10:36 AM

جزاك الله خير أختي
وفي ميزان حسناتك يارب

:119:

NaSSer 99 2011- 12- 14 11:00 AM

:d5:

حايره في الدنيا 2011- 12- 14 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & جي جي & (المشاركة 5108186)
فية سؤال

مهمة التحفيز ترتبط أرتباط وثيقآ بوظيفة ؟؟

التنظم

القيادة

التخطيط

الرقابة ...

الجواب هو القياده وتلقين هذا السؤال من اسئلة الكتاب

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح :106:

وادي زاعم 2011- 12- 14 11:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره في الدنيا (المشاركة 5110608)
الجواب هو القياده وتلقين هذا السؤال من اسئلة الكتاب

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح :106:

بكره ان شاء الله بعد الاختبار يا اني ادعي لكي او ادعي لكي :33_asmilies-com: , بالتوفيق ان شاءالله

:106::106::106:

حايره في الدنيا 2011- 12- 14 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي زاعم (المشاركة 5110750)
بكره ان شاء الله بعد الاختبار يا اني ادعي لكي او ادعي لكي :33_asmilies-com: , بالتوفيق ان شاءالله

:106::106::106:

تسلم والله ماقصرت بس حبيت انبهك بعض الطلاب قالولي ان الـ 500 سؤال فيها بعض الاسئلة اجوبتها غلط انا لسى مافتحتها وما تأكدت بس انا ان شاء الله راح اعمل موضوع واكتب فيه تصحيح لاسئلة الخطأ في الـ 500 سؤال بس انت لاتخاف يعني الاسئلة الخطأ يمكن واحد او اثنين يعني مو كثيره لان انا الطلاب قالولي سؤال واحد بس هو الخطأ

تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق :106:

جامعي ف 2011- 12- 14 12:46 PM

السلام عليكم اختي الحايره ..

اختي الله لايهينك انا ابي ملخصات مواد الاداره والقانون والاقتصاد الجزئي والرياضيات ولاحصلتهم لو تعطيني رابط تحميل مباشر لاني تعبت وعجزت احملهم.. وجزاك الله خيرررر

Bdie3 2011- 12- 14 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره في الدنيا (المشاركة 5110877)
تسلم والله ماقصرت بس حبيت انبهك بعض الطلاب قالولي ان الـ 500 سؤال فيها بعض الاسئلة اجوبتها غلط انا لسى مافتحتها وما تأكدت بس انا ان شاء الله راح اعمل موضوع واكتب فيه تصحيح لاسئلة الخطأ في الـ 500 سؤال بس انت لاتخاف يعني الاسئلة الخطأ يمكن واحد او اثنين يعني مو كثيره لان انا الطلاب قالولي سؤال واحد بس هو الخطأ

تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق :106:

اي واحد الله يرضى عليك

كذا سؤال عليه إستفهام
وحنا الان بالوقت الضايع

ليت حد يأكد او ينفي ..حتى نشوف نارجع منها ولا لا

حايره في الدنيا 2011- 12- 14 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي ف (المشاركة 5111147)
السلام عليكم اختي الحايره ..

اختي الله لايهينك انا ابي ملخصات مواد الاداره والقانون والاقتصاد الجزئي والرياضيات ولاحصلتهم لو تعطيني رابط تحميل مباشر لاني تعبت وعجزت احملهم.. وجزاك الله خيرررر

شوف هذي المواضيع بتفيدك

الـحـقـيـبة الـجـامـعـيـة لـجـمـيع مـواد ""مـسـتـوى أولـــ ""أدارة أعــمــال

=----> (دليـــلك آلشـــامل هنـــــآ) <----=

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:18 AM.