ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   مكالمه هاتفيه للدكتور عبدالله النجار عميد التعليم عن بعد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=275180)

زهرة الخليج وبس 2012- 1- 1 10:30 AM

رد: مكالمه هاتفيه للدكتور عبدالله النجار عميد التعليم عن بعد

ياجماعه خبرححححححححححححححححححححححححلو النتايج يقول الدكتور عبدالله النجار اذا ماطلعت هالاسبوع بتكون الاسبوع القادم حتى يتسنى تسجيل المقررات والله مااكذب يقول احنا شغالين فيهاالان

وادي زاعم 2012- 1- 1 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخليج وبس (المشاركة 5369151)
ياجماعه خبرححححححححححححححححححححححححلو النتايج يقول الدكتور عبدالله النجار اذا ماطلعت هالاسبوع بتكون الاسبوع القادم حتى يتسنى تسجيل المقررات والله مااكذب يقول احنا شغالين فيهاالان

مصدرك الدكتور عبدالله النجار , طيب ومتى قال الدكتور ها الكلام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

زهرة الخليج وبس 2012- 1- 1 11:18 AM

والله العظيم وجعلي ماتوفق ان شاء الله اني توني مكلمه الدكتور عبدالله على جواله الساعه عشر قبل ساعه تقريبا وسالته عن المحاضران اني شاهدتها فقط اللي هي المسجله والمباشره سويت تنزيل اللقاء المباشر قال لي اختي هذا يكفي قلت له العالم يقولوا لازم تنزيل قال لي مين اللي قال الكلام هذا دامك شفتيها دقيقه تكفي مشاهده فقط تكفي سالته عن الواجبات لما افتح ايقونة التقديرات الخاصه بي مايطلع غير واجب واحد محلول قال لي الواجبات شوفيها واحد واحد يعني افتحي كل واحد وشوفي كم درجته تتاكدي انك حالته لاتعتمدي على التقديرات يابنتي كل شي سويتيه كله محسوب سالته عن النتايج قال كنا بنزل درجات المشاركه وبعدها النتايج لكن اقترح احد الاعضاء انهاتنزل شهاده كامله
قلت له متى قال قريب جدا ياهذا الاسبوع اللي حنا فيه او بالكثير الاسبوع القادم والله هذا كلام الدكتور النجار والله على مااقول شهيد

وادي زاعم 2012- 1- 1 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخليج وبس (المشاركة 5369308)
والله العظيم وجعلي ماتوفق ان شاء الله اني توني مكلمه الدكتور عبدالله على جواله الساعه عشر قبل ساعه تقريبا وسالته عن المحاضران اني شاهدتها فقط اللي هي المسجله والمباشره سويت تنزيل اللقاء المباشر قال لي اختي هذا يكفي قلت له العالم يقولوا لازم تنزيل قال لي مين اللي قال الكلام هذا دامك شفتيها دقيقه تكفي مشاهده فقط تكفي سالته عن الواجبات لما افتح ايقونة التقديرات الخاصه بي مايطلع غير واجب واحد محلول قال لي الواجبات شوفيها واحد واحد يعني افتحي كل واحد وشوفي كم درجته تتاكدي انك حالته لاتعتمدي على التقديرات يابنتي كل شي سويتيه كله محسوب سالته عن النتايج قال كنا بنزل درجات المشاركه وبعدها النتايج لكن اقترح احد الاعضاء انهاتنزل شهاده كامله
قلت له متى قال قريب جدا ياهذا الاسبوع اللي حنا فيه او بالكثير الاسبوع القادم والله هذا كلام الدكتور النجار والله على مااقول شهيد

بعد اذنك راح احط موضوع جديد باسمك عن ها الخبر الحلو

زهرة الخليج وبس 2012- 1- 1 11:42 AM

خذ راحتك اخوي بس ادعوا لي الله يوفقكم اني اعدي المحاسبه والله راعية البيت والعيال الله يعينها

تحدي الدراسه 2012- 1- 1 05:13 PM

-
طيب لو سمححتوا ممكن رقم الدكتور عبـد الله النجـار ؟

نويفه 2012- 1- 1 05:45 PM

كأني أشوف ورقتي هناك ورا الجهاز تهقون هي ؟؟....

albargy 2012- 1- 2 12:57 AM

الله يجيبها على خير

tulip’ 2012- 1- 2 01:05 AM

الله يعطيك العافيه

mad77000 2012- 1- 2 01:06 AM

جزاك الله خير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:35 AM.