ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=253953)

* أم دانة * 2011- 11- 28 01:46 PM

رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

مشكورة ..
الصراحه فتح بس طلاسم ..

وردية الأنفاس 2011- 11- 28 02:05 PM

رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

:33_asmilies-com: تم وبحمدالله

يعطيك العافيه

im Diamond 2011- 11- 28 02:10 PM

مشكوره

shafe al dafe 2011- 11- 28 03:38 PM

يعطيك العافيه بس سؤال فني الحين اذاكر بس من ملخص وشرح الدكتور في الموقع بيكفي وهل يغنيني عن الدواره وراء الملخصات استنا ردكم ؟

ولكم جزيل الشكر

cloud 2011- 11- 28 04:40 PM

عزيزتي وين اساله الكتاب المحلوله انا ماعندي كتاب :(204): ف لو سمحتي اذا تقدرين نزليها :biggrin::love080:

cloud 2011- 11- 28 04:43 PM

shafe al dafe

شفت المحاضره ادرسها ثم لاا جا وقت الاختبار ذاكرها والاساله الي ينزلونها راجعها عقب ماتذاكر عشات تصير لميت بكل شي :biggrin:

حايره في الدنيا 2011- 11- 28 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلاترك (المشاركة 4956085)
حايرة يسعد لي صباحك ماقصرتي وفالك طيب

عندي سؤال هل عندك اسئلة لباقي المواد مثل اسئلة الادارة اذا في ياريت تحطي لنا الروابط او المرفقات تكفين

ويجعل عينك ماتشوف الا الخير والسعد دنيا واخره :106::106::106:

ويسعدلي صباحك او مساك ان شاء الله

لا والله ياقلبي ماعندي اسئله مراجعه 500 سؤال نفس الادراه بس عندي اسئله مراجعه للاقتصاد ويوم حملتها مكتوب انها مهمه مهمه بس قليله متكونه من 6 صفحات بس محلوله بس ما ادري اذا كانت مهمه ولا لا لاني انا مافتحتها ولا اطلعت عليها وعندي كمان نماذج اختبارات للاقتصاد بعضها محلول وبعضها لا اذا كنتي تبغينها من عيوني راح انزلها لك بس يمكن اطول على بال ما احصل روابطها علشان تحملينها لاني ما اقدر احطها بالمرفقات لان مساحتها كبيره انت ردي علي وقولي اذا كنتي تبغينها ولا لا وبالنسبه للمواد الثانيه نماذج الاختبارات كلها اخذتها من المواضيع المثبته

واخر شيء احب اقولك تسلمين تسلمين على الدعوه الي كتبتيها لي في الأخير وامين الله يسمع منك

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح لك وللجميع

:106::106: اختك بالله حايره في الدنيا :106::106:

حايره في الدنيا 2011- 11- 28 05:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح 101 (المشاركة 4956518)
:g2:لوسمحتو وش المحتوى وين مكانة

ياقلبي المحتوى هو الي يجي مع المحاضرات في البلاك بورد

تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

:106::106: اختك بالله حايره بالدنيا :106::106:

حايره في الدنيا 2011- 11- 28 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shafe al dafe (المشاركة 4958118)
يعطيك العافيه بس سؤال فني الحين اذاكر بس من ملخص وشرح الدكتور في الموقع بيكفي وهل يغنيني عن الدواره وراء الملخصات استنا ردكم ؟

ولكم جزيل الشكر

شوف اول شيء تذاكر المحتوى او الملخص الي انت بتذاكر منه لانه هو الاهم بعد ماتذكره وتخلصه
افتح الاسئله حقت الدكتور وذاكره وبعدها ذاكر 500 سؤال بس ذاكرها بتركيز لان اغلب الاسئله في الاختبار النهائي منها وانا صراحه هذا الي بسويه

تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

:106::106: اختك بالله حايره بالدنيا :106::106:

شرقاويه كيوت 2011- 11- 28 05:33 PM

ثكرا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:23 AM.