ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   [ المناقشات ] : هذره طلاب المستوى الأول (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=617130)

♪ G ϋ z è l т α я ғ α н 2014- 10- 22 10:50 PM

رد: هذره طلاب المستوى الأول

[QUOTE=Om sultan2;11463652]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفه ابراهيم (المشاركة 11463557)
-
الدكتور قآل بحكم أختلآف المنآقشآت بالنظآم هو غير مسؤول مفروض نكلم العمآده وهم يشوفون
المشكله

+

الاعتمآد ع المنآقشآت و الوآجبآت الجديده لأنه نزل كل شي جديد .
[/QUO

كيف يعني الاعتماد على المناقشات الجديدة ؟ انا لاحظت ان المناقشات بالافتراضي تغيرت هل معنى هالشي نرجع للافتراضي ونحلها من جديد ؟:71::bawling::007:

-

أتوقع كذا :bawling:

♪ G ϋ z è l т α я ғ α н 2014- 10- 22 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0ody_6 (المشاركة 11463760)
انا ما حضرت المحاضرة لكن ع كلامكم
تخيلت الشكل انهم بالصالة :hahahahahah:

:16.jpg:

بالضبط كأنه ( شآت ) > عذرا ع اللفظ
اللي يسأل واللي يسلم واللي يقول دكتور عندي سؤال والدكتور هو الكنترول .

هـــديـــل 2014- 10- 22 10:53 PM

هو ف البداية قال ان النظامين مكملين لبعض حتى وحدة قالتله اقدر اعتمد ع البلاك بورد بس قالها ممكن بعدين لما كثرت اسئلة البنات عن لخبطت النظام وان المناقشات ف الافتراضي غير عن البلاك بورد ووحدة قالتله حليت الواجب ف البلاك بورد بس ف الافتراضي مالقيته محلول قال هذي امور خاصة بالنظام راجعو المسؤلين انا اكتب لهم المناقشات والواجبات وارسلها لهم وهما ينزلوها لكم والمفروض المناقشات تكون نفسها ف الافتراضي والبلاك بورد

فماادري كيف.. انا بالنسبة لي اهم شي تحسب ليا الدرجة لان المناقشة زي مافهمت من الاخت (المحترمة) مشرفة عامة ف المنتدى تقول حل المناقشة تحسب لك الدرجة بغض النظر عن صحتها او خطأها

فشكلي بستخير واستمر احلها من البلاك بورد وانتظر الين ماتفتح الخارطة الاكاديمية واعرف اذا انحسبت ليا الدرجه ولا لاء بس اذا ماانحسبت الدرجة :eek: بقعد اكتتتتتتبها كلها 14 بس عادي بعتبرها مراجعه للمحتوى :rolleyes:

هـــديـــل 2014- 10- 22 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0ody_6 (المشاركة 11463760)
انا ما حضرت المحاضرة لكن ع كلامكم
تخيلت الشكل انهم بالصالة :hahahahahah:

بالضبط :lllolll:

♪ G ϋ z è l т α я ғ α н 2014- 10- 22 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــديـــل (المشاركة 11463834)
هو ف البداية قال ان النظامين مكملين لبعض حتى وحدة قالتله اقدر اعتمد ع البلاك بورد بس قالها ممكن بعدين لما كثرت اسئلة البنات عن لخبطت النظام وان المناقشات ف الافتراضي غير عن البلاك بورد ووحدة قالتله حليت الواجب ف البلاك بورد بس ف الافتراضي مالقيته محلول قال هذي امور خاصة بالنظام راجعو المسؤلين انا اكتب لهم المناقشات والواجبات وارسلها لهم وهما ينزلوها لكم والمفروض المناقشات تكون نفسها ف الافتراضي والبلاك بورد

فماادري كيف.. انا بالنسبة لي اهم شي تحسب ليا الدرجة لان المناقشة زي مافهمت من الاخت (المحترمة) مشرفة عامة ف المنتدى تقول حل المناقشة تحسب لك الدرجة بغض النظر عن صحتها او خطأها

فشكلي بستخير واستمر احلها من البلاك بورد وانتظر الين ماتفتح الخارطة الاكاديمية واعرف اذا انحسبت ليا الدرجه ولا لاء بس اذا ماانحسبت الدرجة :eek: بقعد اكتتتتتتبها كلها 14 بس عادي بعتبرها مراجعه للمحتوى :rolleyes:

-

أنأ نفسك بعد بكمل ع البلآك والله كريم :verycute::rose:

Muneerh222 2014- 10- 22 11:15 PM

يعني كل واحد يحذفني ع ثاني وعبارة(برنامجين مكملين بعض ) طلعت ع طل يعني نحل ب افتراضي وبلاك بورد ,
بلاك بورد ماتغيرت اسئله وافتراضي تغيرت ويقولون خلوكم ع بلاك سالفه سالفة تعجز وبس يطلعون 30 درجه من عيونا وبس جد يخلون واحد ينسحب من حوسه برنامجين حاولت انسحب

رمق ، 2014- 10- 22 11:36 PM

،

فاتني أجل محاضرة اليوم وأتوقع الدكتور أخذ بنادول نايت بعد اللي سمعه : )
الزبده يعني :
الدكتور نفسه م تغير وهو الدوغان + نعتمد على ملخص هتان + نحل النقاشات بـ الإفتراضي

،

* ضع قدمك على أول طريقك لـ النجاح وعيناك عند آخره :004:

الأقدام والأعين كلها على آخر الطريق < تفكيرنا :16.jpg:

رمق ، 2014- 10- 22 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muneerh222 (المشاركة 11463957)
يعني كل واحد يحذفني ع ثاني وعبارة(برنامجين مكملين بعض ) طلعت ع طل يعني نحل ب افتراضي وبلاك بورد ,
بلاك بورد ماتغيرت اسئله وافتراضي تغيرت ويقولون خلوكم ع بلاك سالفه سالفة تعجز وبس يطلعون 30 درجه من عيونا وبس جد يخلون واحد ينسحب من حوسه برنامجين حاولت انسحب

إنسحاب !

لسى إنتِ في أول الطريق قدامك مشوار وعثرات كثيره لكن يحتاج منك العزيمه والإصرار
صحيح الأنظمه لعبت فينا ووترتنا لكن م يوصل تفكيرنا لـ الإنسحاب وغيرنا يتمنى يكون في مكاننا :004:

خليك على نظام واحد والإداره على كلام الدكتور انو نعتمد ع الجديد أي الإفتراضي بسَ
والباقي تمام - سواءً حليتي هنا أو هناك كلها مكمله لِـ بعض ..
روقي بسَ :16.jpg:

طالبة ع 2014- 10- 23 01:39 AM

يبيلنا صبر والله يوفقنا

a.m1 2014- 10- 23 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمق ، (المشاركة 11464101)

خليك على نظام واحد والإداره على كلام الدكتور انو نعتمد ع الجديد أي الإفتراضي بسَ
والباقي تمام - سواءً حليتي هنا أو هناك كلها مكمله لِـ بعض ..
روقي بسَ :16.jpg:

العلم وشهو نكون ع نظام واحد او نلتزم بالافتراضي :Looking_anim:

انا ملتزمه بالبلاك بورد تعودت عليه لان الافتراضي مافتح معي

الفزعه ي اهل الخبرة :bawling:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:33 PM.