ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   الـحـقـيـبة الـجـامـعـيـة لـجـمـيع مـواد ""مـسـتـوى أولـــ ""أدارة أعــمــال (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=213562)

tt3b alii 2011- 12- 22 04:37 AM

رد: الـحـقـيـبة الـجـامـعـيـة لـجـمـيع مـواد ""مـسـتـوى أولـــ ""أدارة أعــمــال

:119: السلام عليكم

ممكن أحد يجاوبني على سؤالي ؟
متى آخر فرصه لفتح وتحميل المحاضرات المسجله والمباشرة
والمناقشة والواجبات ؟

tt3b alii 2011- 12- 22 04:41 AM

رد: الـحـقـيـبة الـجـامـعـيـة لـجـمـيع مـواد ""مـسـتـوى أولـــ ""أدارة أعــمــال

وذا فيه طريقة اعرف فيها وش اللي طافني من المحاضرات وماحملته مثلا سقط سهواً

هيفاء 3 2011- 12- 23 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوق مستــواك (المشاركة 4574951)
انا بصراحه مدري كيف اشكرك ودي اجي واخمك عشان اشكرك بكل عنف

والله انتي انثى عن الف ذكر بس المشكله ماتعرفين تسوقين <<<وش دخل ذا بذا:53:

الزبده ردي علي تراني والله مسكين ضايع بالطوشه ناس يقولون ذاكر من الكتب وناس يقولون لا ذاكر مدري من وين الله يرحم امك انا اكتب وادموعي تذرف من عيني عشان حالي الذي يرثى له بعتبرك بمقام الوالده وباخذ بكلامك <<<<بتنتحر خربتها بالمره الوالده باقي البنت بربيع شبابها :mh35:

بس ردي اذاكر من ملخصاتك واتكل على الله

اخي العزيز:biggrin::biggrin:المهم انا توني مستدجه مابعد دخلت الترم الثاني بدرس بس بسالك انت خوفتني انا جالسه اجمع معلومات وخفت من كلامك سوال انت ماكنت اتذاكر اول باول:000:ولا وش السالفه تكفئ رد علي ويااارب يسر لك امررك والجميع يارب ويوفقك ويشرح لك صدرك وينور لك دربك والجميعععع وعقبالي معاكم وجميع دفعتي ودفعتكم وجميع الدفعاات يارب وجميع الناسات بعد

الجوري لعيونك 2011- 12- 23 09:03 AM

:d5:الف شكر

النُهى 2011- 12- 23 01:29 PM

ربي يسسسعدكـ .. ويوفقكـ

:106:

هيفاء 3 2011- 12- 23 04:33 PM

بنات كلكم اللي مقبلين لدراسه مستوئ اول ادراه اعمال واللي قبالنا الان هم مستوئ اول هل من الممكن يكون بينا تواصل بايميل او بيبي لغرض ادراسه :Cry111:فوفو ماتوقع حماسك يوصل حماسي الله يستر عسئ حماسي يزوووود واخذ الجامعه باربع سنين بدون زياده ياربي والجميع اللهم امين

hboo 2011- 12- 23 09:46 PM

السلام عليكم

سؤال :
فيه احد عنده حل اسئلة اختبار الرياضيات والمحاسبه ؟؟

آياات 2011- 12- 25 10:59 AM

مشكوره ااختي
الله يجااازيك الله خير
ماننحرم منك:(204):

الغرااام 2011- 12- 26 11:15 AM

يسلمووووووووووووو

الهوم 2011- 12- 26 11:57 PM

السلام عليكم :106:
يا شباب مالي نفس اشوف الصفحات هنا ابي منكم الله يجزاكم خير
نماذج لاسئلة العام الماضي للمحاسبه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:42 PM.