ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 10- 20   #411
Mashaelll
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 40
Mashaelll will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Mashaelll غير متواجد حالياً
رد: هذره طلاب المستوى الأول

بالتوفييق اخواني

قديم 2014- 10- 20   #412
رمق ،
متميز بالمستوى الثاني إدارة أعمال

الصورة الرمزية رمق ،
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 172008
مؤشر المستوى: 223
رمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond reputeرمق ، has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة
المستوى: خريج جامعي
رمق ، غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــديـــل مشاهدة المشاركة
ياحلوين انا ودي نسوي موضوع زي اللي سوته اشواق ونحط فيه كل مادة مع مناقشاتها وواجباتها وملخصات وكذا..
طرفة ياعسل انا قريت لك رد انك مستعدة تمسكي المحاسبة مازلتي ولا غيرتي رأيك وكمان فيه الاخ ساهر الليل ماشاءالله عليه حال مناقشات الاقتصاد الجزئي ومنزلها بس لان الموضوع مو مثبت راح مع الصفحات وانا قلت له ايش رايك تمسك الاقتصاد الجزئي بس لسا مارد طبعا احنا راح نتعاون يعني كل مرة وحدة تحل المناقشة وترسلها واذا انا مثلا حليت مناقشة وطلعت خطأ تصححولي خطأي وكذا ..
وف نهاية السنة حيكون عندنا حلول جميع المناقشات والواجبات بالاضافة الى الملخصات .. انا مستعده اتعاون بالي اقدر عليه اما اني امسك اشراف مااقدر لاني ماقد تحملت مسؤلية شي فأخاف اني اكون مو قد المسؤلية..
الاخت بوسي كات اقترحت هذا الموضوع من اول وقالت راسلوني ع الخاص بس محد تعاون معاها...

+ أنا سبق وقلت رأيي بهذا الموضوع ،

قديم 2014- 10- 20   #413
♪ G ϋ z è l т α я ғ α н
متميزة بالمستوى الثالث – إدارة أعمال.

الصورة الرمزية ♪ G ϋ z è l т α я ғ α н
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 139944
مؤشر المستوى: 187
♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
♪ G ϋ z è l т α я ғ α н غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمق ، مشاهدة المشاركة
+ مهزله
المفروض الجامعه تعطينا أوسمه على الكفاح والصمود اللي احنا فيه قصدي ( درجات كامله ال 30 )
م ع ا ن هَ فعلاً شغالين ب إعادة الحلول

-

هذا المفروض
ولكن خليهم بالاول ينتظمون عشان يعطونا درجات سبيل

قديم 2014- 10- 20   #414
♪ G ϋ z è l т α я ғ α н

الملف الشخصي:
♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute♪ G ϋ z è l т α я ғ α н has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــديـــل مشاهدة المشاركة
ياحلوين انا ودي نسوي موضوع زي اللي سوته اشواق ونحط فيه كل مادة مع مناقشاتها وواجباتها وملخصات وكذا..
طرفة ياعسل انا قريت لك رد انك مستعدة تمسكي المحاسبة مازلتي ولا غيرتي رأيك وكمان فيه الاخ ساهر الليل ماشاءالله عليه حال مناقشات الاقتصاد الجزئي ومنزلها بس لان الموضوع مو مثبت راح مع الصفحات وانا قلت له ايش رايك تمسك الاقتصاد الجزئي بس لسا مارد طبعا احنا راح نتعاون يعني كل مرة وحدة تحل المناقشة وترسلها واذا انا مثلا حليت مناقشة وطلعت خطأ تصححولي خطأي وكذا ..
وف نهاية السنة حيكون عندنا حلول جميع المناقشات والواجبات بالاضافة الى الملخصات .. انا مستعده اتعاون بالي اقدر عليه اما اني امسك اشراف مااقدر لاني ماقد تحملت مسؤلية شي فأخاف اني اكون مو قد المسؤلية..
الاخت بوسي كات اقترحت هذا الموضوع من اول وقالت راسلوني ع الخاص بس محد تعاون معاها...

-

الموضوع جميل وراح يفيدنا
وأنا قبلت فيه وقلت رآح أسوي موضوع كذا خآص بس أمسك مآده وآحده !
بس باللخبطه اللي حنآا فيهآ أنآ أو أنتي أو غيرنا بيفد نفسه والا يفيد غيره ؟؟! ( صرآآحححه )
أنو مو ضد أني أسآعد البنآت اللي هنا بالعكس بس هذا شي يختلف عن لمآ أكون أنآ المسؤوله عن
حلولهم منآقشآتهم وكل شي بيرجع لي أنا أنا هنا أسآعدهم بأستطآعتي لكن لوطبقنآ هالفكره !!
بكون ملزمه أني أسآعد لأن أنا صآحبه المشروع > تأثرت بالمحآسبه

وبس أنا أشوف أن الوضع كذى ومحنآ ملحقين كيف لو نلتزم بشي مع النآس بعد ؟؟!

.

قديم 2014- 10- 20   #415
♪ G ϋ z è l т α я ғ α н

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

-

سسسسسؤالي اللي يطرح نفسسسه ؟؟؟!

وين ألاقي المنآقشه رقم 6 للأقتصآد الجزئي ؟؟!

قديم 2014- 10- 20   #416
maryam_sb
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 728
مؤشر المستوى: 0
maryam_sb will become famous soon enoughmaryam_sb will become famous soon enoughmaryam_sb will become famous soon enoughmaryam_sb will become famous soon enoughmaryam_sb will become famous soon enoughmaryam_sb will become famous soon enoughmaryam_sb will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
maryam_sb غير متواجد حالياً

سؤال
البنات قالو بيسوون قروب عالواتس سويتوه ولااا ؟؟؟
اذا سويتوه حابه اكون معكم في القروووب

قديم 2014- 10- 20   #417
Om sultan2
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Om sultan2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5071
مؤشر المستوى: 47
Om sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: طالبة ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Om sultan2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفه ابراهيم مشاهدة المشاركة

-

الموضوع جميل وراح يفيدنا
وأنا قبلت فيه وقلت رآح أسوي موضوع كذا خآص بس أمسك مآده وآحده !
بس باللخبطه اللي حنآا فيهآ أنآ أو أنتي أو غيرنا بيفد نفسه والا يفيد غيره ؟؟! ( صرآآحححه )
أنو مو ضد أني أسآعد البنآت اللي هنا بالعكس بس هذا شي يختلف عن لمآ أكون أنآ المسؤوله عن
حلولهم منآقشآتهم وكل شي بيرجع لي أنا أنا هنا أسآعدهم بأستطآعتي لكن لوطبقنآ هالفكره !!
بكون ملزمه أني أسآعد لأن أنا صآحبه المشروع > تأثرت بالمحآسبه

وبس أنا أشوف أن الوضع كذى ومحنآ ملحقين كيف لو نلتزم بشي مع النآس بعد ؟؟!

.

فكرة ممتازة وراح تساعد الكل

انا اشوف نفتح الموضوع وكل اللي عندي حل يكتبه مو بالضرورة يكون كل مادة لشخص ممكن تكون مسؤولية وتلاقين قبول او رفض عشان كذا الافضل كل من عنده حل يكتب وحنا نصحح الخطا او ناكذ الصحيح

قديم 2014- 10- 20   #418
Om sultan2
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Om sultan2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5071
مؤشر المستوى: 47
Om sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enoughOm sultan2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: طالبة ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Om sultan2 غير متواجد حالياً

اسعد الله صباحكم وكل اوقاتكم

لاحظتوا مشكلة المحاضرة السادسة ؟ صيغة الجوال ماترضى تتحمل كل ماجيت احملها تشتغل المحاضرة ماتتحمل اضطريت احمل المحتوى بس مادة الرياضيات مالها محتوى والمحاسبة للحين نايم المحاضرة الخامسة والسادسة مو موجودة

الحين جا دور السؤال العبيط .. لازم نرجع للافتراضي ونحل كل شي فيه مره ثانية او نكتفي بالبلاك بورد مع العلم ان في اول الترم كتب الاخ الجارح موضوع كامل متكامل لكل الطلبة المستجدين كان من اهم نقاطة ان تحميل الماضرات وحلول المناقشات والواجبات تكون من الافتراضي مو من البلاك بورد لانه افضل .. وبصراحة انا حاليا محتاسة احل بالنظامين والا وشو اسوي

فيه احد مثلي ؟؟؟؟؟

قديم 2014- 10- 20   #419
Nada 2144
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1082
مؤشر المستوى: 0
Nada 2144 will become famous soon enoughNada 2144 will become famous soon enoughNada 2144 will become famous soon enoughNada 2144 will become famous soon enoughNada 2144 will become famous soon enoughNada 2144 will become famous soon enoughNada 2144 will become famous soon enoughNada 2144 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
Nada 2144 غير متواجد حالياً

المشكله اذا فكرنا بالقروووب مانقدر نرسل رسايل خاصه الابعد ١٠٠ مشاركم

قديم 2014- 10- 20   #420
منى حسين123
أكـاديـمـي