ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 10- 19
الصورة الرمزية سعد التميمي
سعد التميمي
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 472
المشاركـات: 8

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 11327
مؤشر المستوى: 66
سعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of light
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سعد التميمي غير متواجد حالياً
Talking ادخلو ولاابفصل

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح / مساء الخير على الجميع

ياجماعه الخير طقت سبدي ابنتحر من هالموقع احس انه مستقعد لي لحالي متسلط علي انا شخص قدر الله علي وسجلت في قسم إدارة الاعمال من الجامعه الموقرة وكنت وش حليلي حليت كذا واجب وناقشت كذا موضوع يعني مستمر معكم ومستانس ومتشقق اني متابع والحين لي اسبوع مايدخل على نظام البلاك وررد هذا الشي الاول الشي الثاني ابي اسجل منتدى النقاش الي هو مهم الواحد يسجل فيه يطلع لي رقم الجامعي ورقم السري اسجله تطلع لي شروط المنتدى واوافق عليها ويرجعني الصفحه الي فيها رقم الجامعي والسري انا ابي اسجل في المنتدى علشان اكون متابع وهو الافضل على مااعتقد فا ابي حل للموضوع ذا وتساعدوني فيه .. وش سمه ايه اذا خطر ببالي اي استفسار ابجي اشغلكم هنا تحملوني والي مايتحملني ياويله

مع تحيات / حايمه سبده خخخخ
قديم 2011- 10- 19   #2
saleh alsaeed
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
saleh alsaeed will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثاني
saleh alsaeed غير متواجد حالياً
رد: ادخلو ولاابفصل

هلا اخوي فيه مشكله بالنظام بالشركه المشغلة ارجع للموقع الرسمي تلقى الافادة واتمنى لك التوفيق وطول بالك فيه 1000 يتمنون مقعدك وبالتوفيق .

قديم 2011- 10- 19   #3
ROUZ
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ROUZ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1173
مؤشر المستوى: 60
ROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enoughROUZ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ..
التخصص: ادارة أعمآل
المستوى: المستوى الثامن
ROUZ غير متواجد حالياً

أخوي الله يسلمك
ترى البلاك بورد عطلان عند الكل
وهنا نزلوا الاخوان طريقه ثانيه للدخول عليه
بس حتى الطريقه الثانيه مافيها الا محاضرات بس
بدون الاشياء الثانيه ..
لذلك ووسع صدرك وأقضب أرضك

ثاآنياً النقاش مو لازم تسجل فيه
فيه ناس باالمستوى الثالث يقولون ماعمرهم دخلوا منتدى النقاشؤ
يعني ولا يهمك ...
لانه حتى انا مدري وشو منتدى النقاش ولا عمري وطوطت عليه

تحياتي

قديم 2011- 10- 19   #4
يوسف الدوسري
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية يوسف الدوسري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4845
مؤشر المستوى: 65
يوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
التخصص: ادارة اعمال
يوسف الدوسري غير متواجد حالياً

مثل مآقآل إخ صآلح ...

النظآم فيه مشكله طبعآ هم يقولون واحنآ مآإغير نهزهز روسنآ ونقول اوكي

لكن بإذن الله يوم السبت انآ قآلط بمكتب العميد الوزير المقدّم القهوجي اي وآحد الوكآد إني بأنشب نشبه وعندهم حل من حلين يآإنهم يفتحون لنآ البلآك بورد او يعطوني شهآدة التخرّج ..

ومآبيدنآ حآليييآ الا الصبر .. ويوم السبت ابشر بـ رجآل

تحيـآتي لك وبالتوفيق

قديم 2011- 10- 19   #5
هنوووونه
مشرفة
المستوى الاول -ادارة اعمال-التعليم عن بعد سابقاً

الصورة الرمزية هنوووونه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 72
هنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جًِْـِِّـِِّآمًعًٍة آلمًـِِّـِِّلكَ فْيَصٍْـِِّـِِّل
التخصص: آدًٍرٌٍة آعًٍـِِّـِِّـِِّمًآل
هنوووونه غير متواجد حالياً

فتح البلاك بورد

قديم 2011- 10- 19   #6
rot
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية rot
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1003
مؤشر المستوى: 54
rot will become famous soon enoughrot will become famous soon enoughrot will become famous soon enoughrot will become famous soon enoughrot will become famous soon enoughrot will become famous soon enoughrot will become famous soon enoughrot will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى الثالث
rot غير متواجد حالياً

^^

اي تكفى انشب لهم نيابه عناا

مناقشة القانون لين اللحين مافتحت لي والظاهر ان ليلها طويل واذا ع البلاك اليوم تو فتح لي ونزلت المحاضرات

ياعم سعد ماتشلش هم اهم شي تحل المناقشه مع الشعب الي هنا وارسال.. مو ضروري انك تسجل

ياخي خل يضبط معانا البلاك ونكمل اشغالنا فيه ساعتها نفكر في منتدى النقاش

قديم 2011- 10- 19   #7
سعد التميمي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية سعد التميمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11327
مؤشر المستوى: 66
سعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of lightسعد التميمي is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
سعد التميمي غير متواجد حالياً

اخوي صالح
ادري الله يجزاك خير ان فيه 1000 يتمنون مقعد بس احب امزح واللطف الجو وماقصرت وإن شاء الله تنحل المسأله .

ROUZ

الله يعطيك الف عافية ماقصرتي بس انا اقول بالنسبة للمحاضرات المباشرة يقولون على الاقل لازم تفتحها علشان تحسب لك مشاركات . من ناحية اقضب ارضي وابقضب ارضي اشكوى لله

يوسف الدوسري

الله يبشرك بالخير احسب مايهز راسي الاانا اشوى انا معكم ترى مع الخير يالشقرا اهم شي نفلح مع الفاالحين بأذن الله وتكفى رح لهم نيابه عني بعد واذا انكرشت من مكتب الوزير خبرني علشان اضحك خخخخ مشكور يالغالي

الاخت هنوفه

يفتح معي البلاك بورد بس يرجع يقفل يعني مرة يفتح ومرة لا مدري شكله يتسهبل الموقع ماقصرتي اختي

اختي روت

ليه مااشيل هم والمحاضرات كل يومها تكثر عن اول والواجبات تتكدس علينا وانا بعد زول يالله دخلت
بس انا سمعت ان منتدى نقاش لازم تسجل فيه يعني فيه استفسارات اكثر وهذا الي سمعته وعلى كلامك مو مهم ادخل منتدى النقاش اجل هنا ان شاء الله يغنيني عن منتدى نقاش اذا كذا اوكي اسحب عليهم واجلس هنا خليها على ربك الله يعين بس ونسال الله التوفيق لي ولكم وللاخوان وللاخوات الي هنا

لكم خالص الشكر والتقدير على ردكم لي بالموضوع وسرعه التجاوب معي الله لايحرمكم الاجر ,,

قديم 2011- 10- 19   #8
ابو لمار 2011
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ابو لمار 2011
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4618
مؤشر المستوى: 63
ابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enoughابو لمار 2011 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
ابو لمار 2011 غير متواجد حالياً

بالتوفيق للجميع

قديم 2011- 10- 19   #9
الجنوبي 111
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية الجنوبي 111
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
الجنوبي 111 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
الجنوبي 111 غير متواجد حالياً

يالربع لا تواخذوننا ترى طلاب انتساب جدد وعليميه مثل البنقالي اللي جاي من بنقلادش والموقع والله انه يلخبط
واجبات
محاضرات مباشرة
محاضرات مسجلة
منتدى حوار
منتدى نقاش
وفي الأخير اختبار وعندنا دوام وحالتنا حاله والله ما عندي وقت اذاكر الله يجزاكم خير على حل الواجبات

نبغى حل للي عنده دوام ويدرس بالجامعه كيف يذاكر

موضوع مغلق