ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   تجمع طلاب وطالبات المستوى ((الثاني)) (( إدارة اعمال )) .. تررررتيب الجدوووول (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=345247)

رفيق الحكمة 2012- 7- 29 02:34 AM

رد: تجمع طلاب وطالبات المستوى ((الثاني)) (( إدارة اعمال )) .. تررررتيب الجدوووول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا شباب خلونا على جدول اخونا وجهة نظر اشوفه احسن نبي نتوكل على الله ونختار الجدول العموم

gnoony 2012- 7- 29 02:38 AM

رد: تجمع طلاب وطالبات المستوى ((الثاني)) (( إدارة اعمال )) .. تررررتيب الجدوووول

بحر:icon9:

سفه عصبت عليك شفت رسالتك بس حاليا وربي تعبانه:bawling: وعقلي مايجمع عندي ظروف بعد بس تزين الأمور ابشر بعزك

خلونى على جدولنا مابي اضيع اكثر

Donna 2012- 7- 29 03:01 AM

هلا حبايبي شلونكم :rose:
من ناحيتي أشوف ان الفرق الوحيد بين جدول جنون الحياة وجدول وجهة نظر
ان الخميس اللي تبون تمتحنون فيه السلوك التنظيمي يمديكم تذاكرون الانجليزي والمحاسبة2 اللي بيكونون مع بعض يوم الأحد ..
ومثل ماقالووو لا تأجلون الانجليزي لأجل غير مسمى وفكرو بالمستويات الجايه

الله يوفقنا واياكم :004::004:

بعيد النظرهـ 2012- 7- 29 03:32 AM

باقي تدورون جدول عطوني يوم او يومين واعطيكم الجدول الى عندي انا مسوي من قبل بس بشيك عليه

وبنسبه لي انا مو ضاغط على نفسي مسوي لنفسي خطه لدراسه

بعيد النظرهـ 2012- 7- 29 03:33 AM

وسالفت الجدول تكلمنا فيه من اول
وان شاء الله نتفق على جدول معين اذا فيه اختلاف بيكون اختلاف بسيط

يقلب بالاوراق الى عنده ويراجع الجدول الى مسويه <<<

gnoony 2012- 7- 29 04:00 AM

جدولك بعيد هو الي راح نعتمده وهلا وغلا بك من جديد يامعرس

عسى ايامك سعاده يارب

الرهاويه 2012- 7- 29 04:15 AM

مبارك عليكم الشهر
وش تقرار بخصوص المواد الي بنسجل مابقى شي على التسجيل

طالب كويس 2012- 7- 29 04:34 AM

سبحان الله يعني مكتوب نبقى داجين طول ماحنا ندرس
يانبلش بالاختبارات او نبلش بالجدول او نبلش هاه وش نسوي وهلم جرا
متى نتسنع وتضبط امورنا
:icon120:

علموني وش الجدول اللي اتفقتوا عليه
لاتخلونا نفترق ثم تذهب ريحنا

:24_asmilies-com:

يالله ياشباب وصبايا اتفقوا
بعدين متى يفتح تسجيل المقررات ومتى اخر مدة للتسجيل كم يوم يعني عشان نعطيهم الرسوم
اشغلونا كل شي بفلوس
:biggrin:

وجهة نظـر 2012- 7- 29 04:35 AM

ياشباب وياصبايا إذا الغينا مادة السلوك التنظيمي واضفنا مادة الانجليزي بيصير عندنا اختبارين بيوم الاحد محاسبه2 وانجليزي وبصراحه ترا صعبه .. فكروا زين حنا إذا الغينا مادة الانجليزي راح نظيف مادة السلوك التنظيمي ليوم الخميس من المقرر يعني ( سعيد اخو مبارك ) يعني هي هي 19 ساعه ماتغيرت

الرهاويه 2012- 7- 29 04:49 AM

طيب انا حامله ادارة اعمال وما ادري كم مسموح لي ساعات ومعدلي مقبول وانشالله باخذ الادارة معي لمستوى ثاني ساااااااااعدوني وش تنصحوني اخذ مواد عشان ارفع معدلي:Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:22 AM.