ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   قرروا مثل ما قررت الجامعة لاحد يحضر اختبار الاعاده (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=331964)

ابو لمار 2011 2012- 5- 16 06:16 PM

رد: قرروا مثل ما قررت الجامعة لاحد يحضر اختبار الاعاده

مادام انكم تقولون ان ادارهتها فاشله ما انت مجبور انك تكمل فيها

ابو فاس 2012- 5- 16 06:26 PM

شكرا يا ابو لمار على تركيزك
وصدقني انت لو يعيدون لك الاختبار عشر مرات ماراح تفرق معك حتى لو كانت نفس الاسئلة لانك ماشاء الله عندك تركيز عالي

اللهم لا حسد

مملكة الرومان 2012- 5- 16 06:32 PM

شوف ابو فارس بعض الشعب للأسف لو تقول لهم بنعيد الإختبار مليون مرة في اليوم بيقول عادي يعني ماشي على البركة وماشي على أنظمة بالية ...
الجامعة تقول لهم نظامنا خايس يقولون عادي اهم شي 30 درجة
الجامعة تقول لهم المحاضرات مسجلة موجودة من زمن أجدادكم وماراح تفهمون شي يقولون عادي اصلا مانبي الفهم نبي الدف والنجاح
الجامعة تقول لهم تدفعون 2500 بدون فهم يقولون الشعب عادي اليوتيوب يعطي محاضرات ويفهم بالمجان !!!
اليوتيوب يقول لهم انا المفروض أكون الجامعة الأساسية خاصة وان المراجع التعليمية على موقعي ...
ابو فارس لاتتعب روحك الشعب يبي الشهادة ويمشي مثل النعامة مايبي التعليم والتثقيف والمعارضة
انا معك مهما كان :oao:

أستاذ حلمي 2012- 5- 16 06:34 PM

السلام عليكم

يا جماعة الخير معنا أسبوع خلونا نتكاتف ونكون يد وحده

الحمدلله وسائل الأعلام متوفرة من فيس بوك تويتر إيملات لوزارة التعليم العالي إيملات لإدارة الجامعة

بالنسبة لي وقسم بالله الناس في الدول اللي حولنا عرفوا بمشكلة تسريب الأسئلة من احد منسوبي جامعة الملك فيصل من خلال تويتر

وتعاطفوا معنا حتى رئيس الديوان الملكي خالد التويجري ارسلت له :hahahahahah: لا بد من مواجهة التعسف بتوضيح الحقائق أحنا في بلد

أسلامي تحكمنا عقيدة وبفضل الله عز وجل عندنا ولاة أمر لا يرضون بالظلم بس شدوا الهمه شوي :d5:

العنيد 2012 2012- 5- 16 06:35 PM

ابتعد عن الطلاب بأفكارك الغلط

تصدق انك سخيف بكل كلامك
انت طرحت الموضوع الاول وللجميع الحق في اتخاذ القرار ما في داعي تجلس مثل البزران اسئلة صعبة وراح تشوفوا
اثبت انك ما راح تروح ونزل رقمك الجامعي والرقم السري في هذا المنتدى علشان نتاكد انك رحت والا ما رحت مع اني متأكد 1000000% انك راح تروح الاختبار لأنك بكل بساطة ما عندك الشجاعة تسوي كذا
وخلك من تشتيت افكار لآخرين والله عيب
[/quote]

مملكة الرومان 2012- 5- 16 06:36 PM

القباني ليس المهم العالم عرف أو لم يعرف: المهم نأخذ موقف فعلي وليس ورقي وخاصة والكل يعلم المعاريض السعودية الورقية مكانها وجبة رئيسية مع المفاطيح السعودية الغذائية:hhheeeart4:

آأآروى... 2012- 5- 16 06:38 PM

كل اللي هناا ماشاءالله مؤيدين يرحوون الاختباار..:(177):

ترى كلام ابو فاارس صح والله راح تندموون لان القراركيدي بس ترجع الهيبه لااكثر ولا اقل ولا فككرت في مصلحة الطالب ابد..:(177):

انا عن نفسي لو الكل يتفق عليهم ونرفع شكوى تظلم اكوون معاكم ونسحب ع الاختباار بس كذا تسكتوون راح يتمادوون في قرراتهم المرات الجاايه لو يووصل خبر للجامعه ان الطلاب محتجين وراح يسحبوون من الجاامعه راح تتراجع او تسهل الاسئله شووي وتعدل من نظاامهم الفاشل...

الشخصية الأولى 2012- 5- 16 06:38 PM

طيب واللي جايب في الاختبار ممتاز
وفي الاعاده يمكن تصير جيد
وش يصلح ..

انا اشوف انه انسب حل انهم يسوون الاختبار في طريقتين
الاولى يكون اختياري عشان اللي ماحلو زين يستفيدون
والثانيه المركز اللي بسببه تسريت الاسئله يعيدون الاختبار اجباري

واحنا اللي مالنا ذنب نداوم يوم الاربعاء

منـور 2012- 5- 16 06:41 PM

انا بصم اختبر نفسك وبحضر :bawling:

أستاذ حلمي 2012- 5- 16 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الرومان (المشاركة 6487285)
القباني ليس المهم العالم عرف أو لم يعرف: المهم نأخذ موقف فعلي وليس ورقي وخاصة والكل يعلم المعاريض السعودية الورقية مكانها وجبة رئيسية مع المفاطيح السعودية الغذائية:hhheeeart4:

لا بد من وجود قوة تضغط على إدارة الجامعة إذا أصبح إعادة الاختبار حديث الناس والمجالس

فلا بد من تدخل الجهات العليا أقلها فتح تحقيق وما عندنا أي مشكلة لو حضرنا الإختبار أهم شي

نشوف نتائج التحقيق والمحاسبة والآخذ برايي أغلبية الطلبة في تحديد يوم الأختبار هذا الهف الأساسي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:57 PM.