ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   تجمع طلاب وطالبات المستوى ((الثاني)) (( إدارة اعمال )) .. تررررتيب الجدوووول (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=345247)

miss-kfo 2012- 8- 10 03:28 AM

رد: تجمع طلاب وطالبات المستوى ((الثاني)) (( إدارة اعمال )) .. تررررتيب الجدوووول

:Looking_anim:

ابو عبدالله18 2012- 8- 10 03:42 AM

رد: تجمع طلاب وطالبات المستوى ((الثاني)) (( إدارة اعمال )) .. تررررتيب الجدوووول

اخوي (( وجهة نظر )) الله لا يهينك اكتب لنا الجدول اللي اعتمدته علشان الكمبيوتر الخاص ما يطلع معي الجداول ولا هنت على كل حال وعقبال النجااااح للجميع

سجينه الذكريات 2012- 8- 10 03:50 AM

سلام عليكم

انا معدلي اقل من 2 ويسمح لي ب 12 ساعه تمام بس اني حامله مواد من المستوى الاول ( الرياضيات و المحاسبه و الاقتصاد ) المواد المهمه للقسم ما ادري ليه اخذتها المهم اني اهملت المذاكره

الزبده ايش رايكم بجدولي على الرغم انها طلعت 13 ساعه

الصحه واللياقه
اللغه الانجليزيه
العقيده الاسلاميه
تقنيه المعلومات
وقلت باخذ الاقتصاد الكلي بس هو مرتبط بالاقتصاد الاجزئي (محتاره اخذه ولا ابدله بماده ثانيه )
ومحتاره ايش اخذ واذا في راي ثاني ياليت تفيدوني

ابو عبدالله18 2012- 8- 10 03:59 AM

كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ......
الله يوفقك ونصيحة لا تخلين اللي حملتيه ابد ( الرياضيات والاقتصاد والمحاسبة )
اولا تكون لديك بعض المعلومات السابقة وعارف طريقة الاسئلة والله يوفقك وعقبال النجاااح انشاء الله
هذا رأيي وسلامتك

سجينه الذكريات 2012- 8- 10 04:14 AM

تسلم اخوي ابو عبدالله

من ناحيه المعلومات وطريقه الاسئله لاتشيل هم ان ما اهتميت في المذاكره من اول لو شديت ترى اجيب الممتاز بس ابي الجدول اللي حطيه تمام ولا لا

الهادي-2007 2012- 8- 10 04:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gnoony (المشاركة 7022595)
خذ مهارات الاتصال اسهل من السلوك بما انك عندك دوم وكذا

لو فاضي كنت قلت لك خذ السلوك لانه سهل ايضا بس يبي له متابعه

مهارات الاتصال وربي يوفقك ان شاءالله

:106:

تسلمين والله على النصيحه المهمه لي والله يسعدك دنيا واخره يا اخت gannon
سامحيني كني قتبت اسمك غلط:g2:

magnas 2012- 8- 10 04:57 AM

ايش رايكم بالمواد هذه

ماحبيت ابعد عن الخطه كثير

مهارات مهارات البحث والتفكير ((اقدر انزلها او لا ؟؟؟ ))
عقيده
محاسبه 2
رياضيات 2
صحه ولياقه
تقنيه معلومات
اقتصاد كلي

ابغى نصيحتكم

وعندي استفسار هو في الجدول مكتوب المستوى هل يعني هذا اني ما اقدر انز ماده من المستوى الخامس او الرابع والا كيف ارجو افادتي

Adel_33 2012- 8- 10 02:34 PM

اهم شي جدول الاختبارات ماتكون مادتين في نفس اليوم المواد صعبة :oao:

لا تحاول 2012- 8- 10 02:45 PM

جدولي
العقيدة الإسلامية والمذاهبمبادىء المحاسبة (2)تقنية المعلومات (1)مبادىء الاقتصاد الكليمبادىء الرياضيات(2)نظم المعلومات الإدارية

لا تحاول 2012- 8- 10 02:52 PM

ملاحظة : و استشارة

لي رغبة بحذف الاقتصاد الكلي و إضافة أي مادة اخرى و السبب ان دكتور المادة الهجهوج

جديد على المادة و بالتالي الاسئلة تكون صعبة شووووووي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:54 AM.