ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   [ استفسار ] ساعدوووووني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=725434)

dark_sky 2015- 12- 25 11:56 PM

ساعدوووووني

الله يوفقكم ساعدوني أنا ما يهمني أمشي على الخطة عندي ثلاث أنذارت :mh12: رسبت في المستوى الأول و الثاني و الثالث هذي أخر فرصة لي أنا في المستوى الرابع أبي أعرف المواد ألي تكون حفظ خالية

من أي مسائل رياضية أو معادلات .. إذا جبت معدل زين هاذا الترم تنحذف أنذاراتي أنتظر الأجابه :Cry111:

احساس تلميذ 2015- 12- 26 03:25 AM

رد: ساعدوووووني

مافهمت شي؟!؟!

juoooan 2015- 12- 26 03:56 PM

مساء الخير ..

بالنسبة للي عندهم 3 انذارات ، يطلبون فرصة إظافية عسب يقدرون يسجلون مواد ..

مواد مستوى 4 الي اعرف انهم نظري
اساسيات البحث و موارد بشرية

بعمل تنبية للمحترمة تفيدك بخصوص الانذارات اكثر

المحترمه 2015- 12- 27 09:12 AM

حياك الله جوان ...

صحيح من يأخذ 3 إنذارات متتاليه عليه طلب
الفرصه الإضافيه وراح تكون الأخيره ومن ثم
إن تحسن الوضع راح يلغي الإنذارات السابقه

بالتوفيق

AFSH6 2015- 12- 30 03:33 PM

هي تسألكم عن المواد اللي فيه حفظ اكثر من المسائل عطوها المواد اللي تحفظ كويس انا اتوقع لو تنقلين موضوع للمستوى الرابع افضل

براءة أنوثة 2015- 12- 30 07:21 PM

ربي يسهل عليك شوفي اي شي فيه محاسبة رياضيات اقتصاد هذا كله حقين علمي ومعادلات كلام فاضي لو بيلخبطك وحابة تأجلين أجليه ربي يوفقك ويسهل علينا وعليكم كل صعب اانا مثلك ماني حابة اي مادة فيها معادلات وارقام حسابية

Lmo_f 2015- 12- 30 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark_sky (المشاركة 13042995)
الله يوفقكم ساعدوني أنا ما يهمني أمشي على الخطة عندي ثلاث أنذارت :mh12: رسبت في المستوى الأول و الثاني و الثالث هذي أخر فرصة لي أنا في المستوى الرابع أبي أعرف المواد ألي تكون حفظ خالية

من أي مسائل رياضية أو معادلات .. إذا جبت معدل زين هاذا الترم تنحذف أنذاراتي أنتظر الأجابه :Cry111:

شوفي يا عسل لا تشيلي هم الانذارات راح تروح بشرط معدلك يرتفع وتشدي حيلك لازم يرتفع المعدل يكون فوق الواحد حاولي ترفعيه لو ما ارتفع ما راح يروح الانذار وحاولي تاخدي A+ في تلات مواد او ما دتين وباقي المواد تكون b او c
انتى دحين مستوى 4 عندك اساليب كميه هادي عملي وتحليل برضو عملي واداره ماليه عملي مواردبشريه هادي نظري اداره تسويق نظري ( اساسيات البحث نظري هادي الماده الوحيده فيها ساعه وحده فقط ) باقي المواد اللي ذكرتها كلها 3 ساعات
تبغي مواد نظريه
فقه السيره يمدحوها دا الترم من مستوى 5 والماده فيها ساعتين وبيقولو مرا سهله يسير عندك فقه مع اساسيات ساعتين وساعه سار عندك تلات ساعات مع موارد بشريه وتسويق
وعندك سلوك تنظيمي اداره الاعمال الدوليه وعندك قانون تجاري وعندك نظرييات المنظمات
وفي اكتر من ماده نظريه في المستويات بس انا ذكرتلك الموواد اللي اخدتهم
امم كمان خدي 15 ساعه او 17 لا تكتري ع نفسك من المواد اختاري الساعات اللي تقدري عليها
الله يوفقك ويسهل امرك وبأذن الله حاتروح منك الانذارات كلها :004:

أجـــود 2015- 12- 31 12:28 AM

نتمنى لك التوفيق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:59 PM.