قديم 2013- 12- 5
الصورة الرمزية أمورة نجد
أمورة نجد
متميزة بالمستوى الثاني - إدارة أعمال
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال (ربي يسهل أمري)
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 28826
المشاركـات: 206

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 18896
مؤشر المستوى: 73
أمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond reputeأمورة نجد has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أمورة نجد غير متواجد حالياً
Icon28 ( تجمع الإقتصاد الكلي) شرح المنحنيات بخط اليد + حل أسئلة مراجعة + استفسارتكم وأسئلتكم > أمورة نجد<

السلام عليكم ورحمة الله

أول شيء أحب أعتذر بصدق على وعدي اللي قطعته وأخلفت فيه بإنزال شرح للإقتصاد الكلي كانت عندي ظروف خاصة منعتني من ذلك

اليوم بإذن الله بحاول أقدم لكم كل اللي أقدر عليه وأساعدكم بكل طريقة ممكنه بهذه المادة

بالنسبة لي الإقتصاد الكلي مادة سهلة ممتنعة ... تجدها ممتعة لما تدرسها وبعدين تكتشف إنه المادة أصعب مما كنت تتصور

ماابغى أخوفكم لكن تقييمي للمادة إنها تحتاج أسبوع على الأقل للدراسه والإلمام فيها بكل شكل ممكن

اللي ماذاكروا هالمادة حتى الآن أقلكم تراااااااكم متأخرين مرة ويومين أبدا أبدا مو كافيه لدراسه المنهج يادوب حتكفي لحل الأسئلة من السنوات السابقة

وبالمناسبة كثير أسئلة محلولة من السنوات السابقة غلط بما إني حليتها واعتمدت الكتاب في أغلب الحلول فأقلكم ابحثوا عن الإجابه بنفسكم أفضل من اعتمادكم على المحلول ....

في الملفات المرفقة في شروحات لمنحنيات الإقتصاد الكلي والجداول أتمنى إني أكون وفقت في شرحها تراها بخط اليد لا ينط لي أحد ألحين ويقول ليش ماكتبتي على وورد وإلا ليش خطك مو واضح وإلا ماادري أيش ترا هذا مجهود متعب والكتابه بالوورد تاخذ وقت طويل غير عن كذا صعوبة توفير صور مشروحه بشكل واضح على برنامج الووورد وبصراحه أهم سببيين هم الوقت وبرنامج الوورد اللي مو متوفر عندي

كمان في الملفات المرفقة حل أسئلة المراجعه بإذن الله إنها صح اللي تشوف أو يشوف فيها خطا ياليت يحط السؤال ورؤيته للجواب الصحيح ونتناقش علشان نوصل للإجابه الأكيدة

اللي عنده استفسار او يبغى أشرح له أي فقره أنا جاهزة للشرح والإجابات على الأسئلة والاستفسارات

ياليت نخلي الموضوع بدون ردود جانبيه شكركم موصول وكل اللي أتمناه إنه تعم الفائدة للجميع ويكون الموضوع مفيد بشكل كبير ....

ياليت اللي يبي يستفسر لا يجي خاص يحط سؤاله هنا وبإذن الله بجاوب على سؤاله علشان يستفيد الكل من الأسئلة وأنا بشيك ع الملتقى كل ساعه ماعدا ساعات الليل طبعا

دعواتكم الصادقه هي كل ماأبتغيه

أمورة نجد
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf أسئلة مراجعة الإقتصاد الكلي محلولة.pdf‏ (6.14 ميجابايت, المشاهدات 8050) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف
نوع الملف: pdf منحنيات الإقتصاد الكلي شرح أمورة نجد رسومات بخط اليد^^.pdf‏ (6.30 ميجابايت, المشاهدات 6621) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف