ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 5- 2   #31
Ms.Solo
متميزة بالمستوى الثامن – إدارة أعمال.

الصورة الرمزية Ms.Solo
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 198607
مؤشر المستوى: 293
Ms.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond reputeMs.Solo has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آدآرةَ
الدراسة: غير طالب
التخصص: آدآرةَ آعمـُاَلْ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ms.Solo غير متواجد حالياً
رد: والله مالي خلق اذاكر ابدا ونفسي مسدوده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roshof مشاهدة المشاركة
آمين يا رب , عقبالكم التخرج ومو أي تخرج يا رب
أحلى تخرج " و بتفوق " ..

اللهم امين

كنا نظن هالمرحلة حلم , وفي منتصف الطريق تخيلناها مستقبل
والآن هي ( حاضـر )
^^

بحر وطلاب دفعتنا وطالبات انتبهوا لهذي الكلمتين

والله ما تتخيلون التعب اللي تعبناه ..
أول دفعه عانت كثير ..

ربي يعطيكم ويعوضكم قد تعبكم واكثر امين

أنا متفقه مع إختي بعد التخرج نسوي إحصائيه ل عدد الشيب اللي كسآ رآسي ..
الحمد لله على كل حال ..

خلاص هدية التخرج صبغ على حسابي

والله ييسر لكم ويوفقكم و يسهلها عليكم ..
القليل بس وتوصلون ل هالمرحله وراح تحسون ب عظمة الإنجاز اللي حققتوه
والمجهود الكبير اللي بذلتوه ..

اللهم امين

شعور جميل وما بعد اختبرناه.. فما بالكم لما نوصل لهذي المرحله اعتقد انها بتكون

لحظات تمحي كل شعور بالتعب والضعف والاحباط .. قادرين نتابع وراح نوصل باذن الله

من كانت بدايته محرقه.. كانت نهايته مشرقه

التعديل الأخير تم بواسطة Ms.Solo ; 2013- 5- 2 الساعة 12:38 PM

قديم 2013- 5- 2   #32
ابونوآآآف
متميز أدراة الاعمال _ المستوى السابع

الصورة الرمزية ابونوآآآف
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10412
مؤشر المستوى: 117
ابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليةالادارة والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
ابونوآآآف غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر الكـلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني خواتي مثل ماهو مبين بالعنوان كل ماجي ابي اذاكر نفسي تنسد والله العظيم واقفل الكتاب والملخصات ,,, حتي لما اجي اقرا وابي احفظ ماني قادر اجمع ابدا وبصراحه احس نفسي مليت من الدراسه مع العلم الفصل الاول كان وضعي افضل من الحين بكثير الفصل الثاني والله مادري وشو السالفه في اغلب المواد لدرجه اني افكر بلانسحاب من الجامعه والشعور هذا بدا معاي من اخر يوم كان عندنا اختبار محاسبه واحد الفصل الاول ,,,, وبصراحه مادري اكمل معكم ولا
o`وعليكم السلام

ادهن صدرك بزيت زيتون مقري عليه ثلاث مرات يوميا وان شاء الله تروح هالتكه

قديم 2013- 5- 2   #33
بحـر الكـلام
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بحـر الكـلام
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 64
بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام
بيانات الطالب:
الكلية: إداره أعمال
التخصص: ** إداره أعمال **
المستوى: المستوى الثالث
بحـر الكـلام غير متواجد حالياً

هلاابكم اخواني خواتي

لاوالله انا امر بظروف شوي صعبه خاصه هذا الترم وماثره علي نفسيتي ومذاكرتي والله حيل هذا من باب الاول والباب الثاني اخاف من شي اننا نتعب ونتخرج علي شي فاضي صحيح الارزاق بيد الله سبحانه وتعالي لكن حنا البشر راح نكون سبب ثاني بعد الله ثالث شي مشكله الترم هذا انا انشغلت عنه شوي ويمكن لحقت المحاضرات كلها الشهر الي راح لانشغالي في اشياء بحياتي كثيره والله والعمل ايضا والله انا اقولها لكم الي يذاكر بصدق واخالاص بس من الملازم الي ينلزونها الشباب والاخوات صدقوني ينجح بريووس بعد لكن مشكلتي انا ياخواني والله لما افتح الكتاب او الملخصات وابدا اقرا خاصه ماده اخلاق والمهنه احس اني اقرا علي الفاضي ماني قادر اركز يمكن مخي مشغول ,,, لكن هذا الموضوع كتبته من فتره وانا باذن الله راح اذاكر واشد حيلي شوي واترك الوسواس باذن الله انا عندي عقبتين صعبه بالسمستر هذا الاوله ماده الاقتصاد الكلي والثانيه الصحه واللياقه والانجليزي نوعا ما ايضا مع اني اتكلم انجليزي واكتب انجليزي بحكم طبيعه عملي لكن مشكلتي بالقواعد الانجليزيه رايح وطي وضعيف حيل

قديم 2013- 5- 2   #34
omjehaad
صديقة ادارة اعمال

الصورة الرمزية omjehaad
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 909981
مؤشر المستوى: 995
omjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond reputeomjehaad has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
omjehaad غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر الكـلام مشاهدة المشاركة
هلاابكم اخواني خواتي

لاوالله انا امر بظروف شوي صعبه خاصه هذا الترم وماثره علي نفسيتي ومذاكرتي والله حيل هذا من باب الاول والباب الثاني اخاف من شي اننا نتعب ونتخرج علي شي فاضي صحيح الارزاق بيد الله سبحانه وتعالي لكن حنا البشر راح نكون سبب ثاني بعد الله ثالث شي مشكله الترم هذا انا انشغلت عنه شوي ويمكن لحقت المحاضرات كلها الشهر الي راح لانشغالي في اشياء بحياتي كثيره والله والعمل ايضا والله انا اقولها لكم الي يذاكر بصدق واخالاص بس من الملازم الي ينلزونها الشباب والاخوات صدقوني ينجح بريووس بعد لكن مشكلتي انا ياخواني والله لما افتح الكتاب او الملخصات وابدا اقرا خاصه ماده اخلاق والمهنه احس اني اقرا علي الفاضي ماني قادر اركز يمكن مخي مشغول ,,, لكن هذا الموضوع كتبته من فتره وانا باذن الله راح اذاكر واشد حيلي شوي واترك الوسواس باذن الله انا عندي عقبتين صعبه بالسمستر هذا الاوله ماده الاقتصاد الكلي والثانيه الصحه واللياقه والانجليزي نوعا ما ايضا مع اني اتكلم انجليزي واكتب انجليزي بحكم طبيعه عملي لكن مشكلتي بالقواعد الانجليزيه رايح وطي وضعيف حيل
والله أخوي أنا كنت زيك خايفة من الاقتصاد وبالذات لمن شفت المحاضرة المسجلة قفلتها وقلت مابدها فتحت الكتاب أتفاجأت إنها جدا سهلة وصعوبتها كانت في طريقة الأستاذ اللي مايعرف يشرح أما الصحة معلومات عامة بس أستمع للمحاضرات المسجلة وأقرأ الملزمة وراجع الاختبارات السابقة راح تنجح الانجليزي لو ركزت أسهل منه مافي وخصوصا إنه الأستاذ حذف أشياء كثير وركز على أشياء بسيطة صدقني بشوية مجهود راح تنجح بإذن الله تعالى والاقتصاد لاتشيل همه رغم إني ماخلصت الصحة ولا العقيدة بس راح أتفرغلو وأسوي ملخص فقط بالأشياء المهمة تساعدك بشكل كبير إن شاء الله
وبخصوص النفسية أقلك ألا بذكر الله تطمئن القلوب

قديم 2013- 5- 2   #35
بحـر الكـلام
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad مشاهدة المشاركة
والله أخوي أنا كنت زيك خايفة من الاقتصاد وبالذات لمن شفت المحاضرة المسجلة قفلتها وقلت مابدها فتحت الكتاب أتفاجأت إنها جدا سهلة وصعوبتها كانت في طريقة الأستاذ اللي مايعرف يشرح أما الصحة معلومات عامة بس أستمع للمحاضرات المسجلة وأقرأ الملزمة وراجع الاختبارات السابقة راح تنجح الانجليزي لو ركزت أسهل منه مافي وخصوصا إنه الأستاذ حذف أشياء كثير وركز على أشياء بسيطة صدقني بشوية مجهود راح تنجح بإذن الله تعالى والاقتصاد لاتشيل همه رغم إني ماخلصت الصحة ولا العقيدة بس راح أتفرغلو وأسوي ملخص فقط بالأشياء المهمة تساعدك بشكل كبير إن شاء الله
وبخصوص النفسية أقلك ألا بذكر الله تطمئن القلوب
الله يجزاك الجنه اختي ماقصرتي

قديم 2013- 5- 2   #36
ابونوآآآف

الصورة الرمزية ابونوآآآف
الملف الشخصي:
ابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

أخوي بحر الله يوفقك ليه مآخذ الامور بصعوبه ...

بالعكس الدراسه سهله وممتعه ..

خذ الموضوع زيادة ثقافه واطلاع ..

لا تاخذهـ ضياع مستقبل...

أخوك وآصل للمستوى السادس ومعدلي جيد جدا...

ولا عومري ذاكرت الا في أيام الاختبارات لكثرت أنشغاالي

لأني موظف ولي ارتباطات أخرى ..

اخوي بحر أقرأ على نفسك الفاتحه 7 مرآت واترك عنك الشيطان ووسوته وأبدأ الآن وتوكل على الله..

ورآح تذكر أيام الاختباراات وتتمنى رجعتها من متعة المذاكره والتحدي

كل التوفيق للجميع

وال

قديم 2013- 5- 2   #37
ابونوآآآف

الصورة الرمزية ابونوآآآف
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

وعلى فكر اواجه صعوبه في الحفظ والفهم ومع ذلك ماشيه الامور مع الاختياراات

قديم 2013- 5- 2   #38
fzaatt
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية fzaatt
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5964
مؤشر المستوى: 53
fzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enoughfzaatt will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: دراسات إسلامية
المستوى: المستوى الثامن
fzaatt غير متواجد حالياً

تروش حبيبي بماء بارد يخليك تسوي حركات كهربائيه ، أكلمك جد ما أمزح وتعوذ من الشيطان وتوكل على الله ، وتذكر حلاوة النجاح لا قالوا فلان نجح ;)

قديم 2013- 5- 2   #39
بحـر الكـلام
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

باذن الله يعطيكم العافيه

قديم 2013- 5- 2   #40
soul hope
متميزة في عمل الكويزات

الصورة الرمزية soul hope
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 112667
مؤشر المستوى: 165
soul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond reputesoul hope has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
soul hope غير متواجد حالياً

كلنا نمر في هالحاله رغم اني حاولت اخلص من كل ماده اقل شي 7 محاضرات بس مازلت احس اني فاقده الذاكره عجزت اثبت المعلومات واليوم بديت في العقيده وباقي الاخلاق والمحاسبه وان شاءالله تعبنا مايضيع وربي يسهل الامور من عنده

موضوع مغلق