ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   تجمـــع لـ تقنية معلومات 2 بإشراف الدكتور خالد ,, / تنويه تم اضافه رابط مهم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=381645)

l a v e n d e r 2012- 11- 10 10:33 PM

رد: تجمـــع لـ تقنية معلومات 2 بإشراف الدكتور خالد ,,

بنات ,,
يعطيكم الف مليون عافيـــة ,,
:3::3::3::3::3::3:
اذا انتهيتوا من الملف عطوني ياه اضيفة للموضوع الاساسي ,,
:33::21:
مع ذكر اسمائكم بنوتات ,, << اعطي كل ذي حق حقــة ,,
:11::11::11::11:
الله يوفقك ويسهل اموركم يارحمـــــــــــــن ,,
:1::1::1::1::1::1::1:

صحن بسبوسه 2012- 11- 10 11:42 PM

مرحبا اخواني وااخواتي اللي حايسين متلي :42:
الموضوع كان واضح ما قصرة يا دكتور خالد اجوبتك كانت دقيقه وواضحه الله يكثر من امثالك
جزاك الله خير
لك مني دعواتي .......
:2:

عادل الراضي 2012- 11- 11 02:28 AM

الصراحه جلست اذاكر الى المحاضره الخامسه ارجع للاسئله اضيع من كثر الشرح مو عيب في شرح الدكتور خالد الله يوفقه بس المشكله هو يشرح عملي اكثر والاسئله نظري لكن بعد توضيح الدكتور وتوجيهاته وجهود الزملاء والزميلات :2:بالاخص في المنتدى اظن ان الماده ولا احلى وخاصه فكره ترتيب الاسئله وتجميعها
شكرا يادكتور شكرا من ساهم من الطلاب والطالبات وتفاعل في المندى الله يجزاكم خير وفالكم a+

اخوكم الطالب الشايب خريج تجاريه 1416 العمر 40 المستوى الثالث التخرج ان شاء الله مع ابني بنفس السنه :13:

l a v e n d e r 2012- 11- 11 03:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الراضي (المشاركة 7494166)
الصراحه جلست اذاكر الى المحاضره الخامسه ارجع للاسئله اضيع من كثر الشرح مو عيب في شرح الدكتور خالد الله يوفقه بس المشكله هو يشرح عملي اكثر والاسئله نظري لكن بعد توضيح الدكتور وتوجيهاته وجهود الزملاء والزميلات :2:بالاخص في المنتدى اظن ان الماده ولا احلى وخاصه فكره ترتيب الاسئله وتجميعها
شكرا يادكتور شكرا من ساهم من الطلاب والطالبات وتفاعل في المندى الله يجزاكم خير وفالكم a+

اخوكم الطالب الشايب خريج تجاريه 1416 العمر 40 المستوى الثالث التخرج ان شاء الله مع ابني بنفس السنه :13:

كفـــــو والله :13::21:
وجعل النجـــــاح حليفك انت وابنك ان شاء الله ,, :13::2:
بالتوفيــــــــــق ,,

غرام الورود 2012- 11- 11 07:52 AM

مرحبا يعطيك الف عافيه اختي بوسي بس انا مافهمت كل شي ياطلع عندي رموز مافهمت الاسئله الي تم عليه التعديل :43:

l a v e n d e r 2012- 11- 11 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام الورود (المشاركة 7494904)
مرحبا يعطيك الف عافيه اختي بوسي بس انا مافهمت كل شي ياطلع عندي رموز مافهمت الاسئله الي تم عليه التعديل :43:

وشو يا سكر انا ما فهمت انتي وش تبين بالضبط ,,:11::17:
اشرحيلي حبة حبة ,,
:29:

غرام الورود 2012- 11- 11 08:47 AM

:29::29:مش فيه اسئله مكتوبه من قبل الطلاب والدكتور خالد عدل الاخطاء الي فيها كنت ابغى اشوف الاسئله بس انه يطلع الي رموز وحتى لو ظغت على مشاهدة المشاركه الاصليه يطلعه رموز لاني حبيت اشوف الاسئله يمكن يكون في شي منها في نماذج الاختبار السابقه واذ مافهمت على عادي ياقلبي يكفي انك اهتمتي الله يسعدك دنيا واخره :43:

l a v e n d e r 2012- 11- 11 08:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام الورود (المشاركة 7495034)
:29::29:مش فيه اسئله مكتوبه من قبل الطلاب والدكتور خالد عدل الاخطاء الي فيها كنت ابغى اشوف الاسئله بس انه يطلع الي رموز وحتى لو ظغت على مشاهدة المشاركه الاصليه يطلعه رموز لاني حبيت اشوف الاسئله يمكن يكون في شي منها في نماذج الاختبار السابقه واذ مافهمت على عادي ياقلبي يكفي انك اهتمتي الله يسعدك دنيا واخره :43:

أيووون ,,
فهمت على الحلوين ,,

طيب عطيني المشاركة الي تطلع لك رموز وانا اتصرف ,,
:43:

جمارة 2012- 11- 11 09:04 AM

اللهم اجزي دكتورنا الفاضل خالد خليل كل خير وجعلها في ميزان حسناته ولك كل الشكر يابوسي كات من جد نعم العون انتي موفقة يارب:2:

هادئه وملسونه 2012- 11- 12 02:32 AM

:5:تخوف هالماده:44: ببدا اذاكرها هالاسبوع واي مساعده راح اجيكم:11:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:02 PM.