ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   [ اسئلة اختبارات ] : اﻷدلة والبراهين في براءة النجار والمحققين (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=540604)

خفيف الدم 2014- 1- 4 04:10 AM

رد: اﻷدلة والبراهين في براءة النجار والمحققين

انت تاج الراس للجمع
وفيتِ وكفيتِ
الله يعطيك الف عافية
وكلمة شكرا لا تكفيك

turkialqurashi 2014- 1- 4 04:35 AM

شكرآ أختي ماقصرتي وماعليكي ملام ابدآ واللي عليه الملام اصلا بيكون على الدكتور وهذا اذا جاب الاسئله من خارج المنهج ولكن كانت الاسئله مكرره في اغلبها ومن المنهج .... شكرآ للدكتور والشكر لكي ولكل من ساهم ولو بحرف واحد لمسيرتنا التعليميه انا آسف طولت عليكم ..... وأخيرآ اقولك اجتهدتي واصبتي ولكي الاجران ان شاء الله

حنان القحطاني 2014- 1- 4 06:39 PM

بيض الله وجهس يا ام جهاد احس ان فيك ع ق مصري

نواف الطيار 2014- 1- 4 06:55 PM

ام جهاد الله يجزاك الجنه ويوفقك لمى يحب ويرضئ اسال العلي القدير ان يجعل ماقدمتيه لنا من جهد ان يجعله في ميزان حسناتك لو الله ثم مجهودك ومجهود شي اخر مااعدينا هذا المستوى
لايهمك كلام العذال وغاية الناس لاتدرك

مـالـي حـل 2014- 1- 4 07:28 PM

ما ادري مين تكلم وايش السالفه اللي صارت بالضبط بس منجد مالهم داعي يعني فوق انك متعبه نفسك ومهتمه يتكلمون منجد عيب ... صراحه رايتك بيضه وماقصرتي جزاك الله خير وماعليك منهم هذولا قله

ماجد الشاعر 2014- 1- 4 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad (المشاركة 10249091)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفعت لكم حل نموذج d وجنب كل السؤال مصدر السؤال برقم الصفحة ومما حز في خاطري من يقول نكبني ملف أم جهاد

أنا لم أغصب أحد أن يذاكر من ملخصي ووالله كنت مضغوطة ومتوعكة لكن ماحبيت أخذلكم وأساسا التحريات سويتها من قبل

يعني عندي خلفية فحبيت تستفيدو من ربطي لﻷمور والحمد لله اللي أعتمد فقط على ملفي أجاب 22 سؤال وأنا شددت على

النموذج اﻷول والثاني ومن ذاكر النموذجين ﻷخونا شئ آخر بارك الله في عمله وجهده أقل شئ للنجاح معدل b+ اذا لم يكن

a ولكن رضا الناس غاية لاتدرك وأيضا رضا الناس غاية لاتهمني ولله الحمد فالله وحده المطلع على النوايا ولو شخص واحد

أستفاد هذا هو المراد أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد وأن يجعل ماقمت به خالصا لوجهه الكريم وبالتوفيق للجميع نراكم على

خير بداية السنة الدراسية إن شاء الله :rose::rose::rose:

أم جهاد ..

أتمنى أن لا تلتفتي لمن انتقد طريقتك في قراءة أسئلة الدكتور السابقة ..
فـ والله ثم والله ثم والله ، ( لو لا الله ثم أسئلتك وشروحك لـ حملت أكثر من مادة ) ..

وبـ النسبة لمادة الإحصاء كلنا نعلم ضيق الوقت .. ومع ذلك من درس من أسئلتك + أسئلة شيء آخر + أسئلة الكتاب ( وفهمها ) وأضع ألف خط تحت كلمة وفهمها ، لأن أكثر المنتقدين يحفظ الإجابة رقماً ..

من درس ما ذكرت أعلاه ، لن تنزل درجته عن a

لذلك .. إن مدّ الله في أعمارنا لـ المستويات القادمة أتمنى أن تبقى ( أم جهاد ) على نفس المنوال بتحرياتها ،

وبـ النهايـة دائماً انظري لمن هو مؤيد ولا تنظري لمن هو معارض .. فـ بكل بساطة المنتقد ليس بمجبور بـ تحرياتك ..

أسأل الله العلي القدير ، أن يجعل ما تقدميه في موازين أعمالك ، وأن يمتعك بالصحة والعافية

هذا أقل ما نستطيع أن نقدمه مقابل جهودك ،

نلتقي بـ المستوى الرابـع بإذن الله ،

فهد الغيثاني 2014- 1- 5 01:27 AM

الله يعطيك العافيه وجعلها الله في موازين حسناتك

Arony 2014- 1- 5 03:36 AM

ام جههههههاد وش مااسوي ماالحق جزاااك

ادعي لك قايمه قاعده الله يوفقك ويصخرلك خلقه
ولا يحرمنا منك
كل مذااكرتي من ملفك وملف شي اخر وحليت زين بالاختبار
لك مني كل الشكر والتقدير ونتمنى هالكلام من بعض الاخوه ماياثر عليك ويحرمنا مشاركاتك

omjehaad 2014- 1- 6 02:56 PM

:Cry111::Cry111: جزاكم الله خير والله يجعل دعائكم في ميزان حسناتكم يارب

أخجلتموني بردودكم وأخلاقكم العالية وأقول للجميع ولك بمثل وأضعاف مادعيت لي به والله يسعدكم ويوفقكم يارب :004::004::004::106::106:

وأقول للجميع إن شاء الله على نفس الخطى سائرون بإذن الله مع أحلى دفعة دفعة الرااائعين ودمتم بتوفيق وسعادة :004::106::106:

ام ود 2014- 1- 6 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشاعر (المشاركة 10281245)
أم جهاد ..

أتمنى أن لا تلتفتي لمن انتقد طريقتك في قراءة أسئلة الدكتور السابقة ..
فـ والله ثم والله ثم والله ، ( لو لا الله ثم أسئلتك وشروحك لـ حملت أكثر من مادة ) ..

وبـ النسبة لمادة الإحصاء كلنا نعلم ضيق الوقت .. ومع ذلك من درس من أسئلتك + أسئلة شيء آخر + أسئلة الكتاب ( وفهمها ) وأضع ألف خط تحت كلمة وفهمها ، لأن أكثر المنتقدين يحفظ الإجابة رقماً ..

من درس ما ذكرت أعلاه ، لن تنزل درجته عن a

لذلك .. إن مدّ الله في أعمارنا لـ المستويات القادمة أتمنى أن تبقى ( أم جهاد ) على نفس المنوال بتحرياتها ،

وبـ النهايـة دائماً انظري لمن هو مؤيد ولا تنظري لمن هو معارض .. فـ بكل بساطة المنتقد ليس بمجبور بـ تحرياتك ..

أسأل الله العلي القدير ، أن يجعل ما تقدميه في موازين أعمالك ، وأن يمتعك بالصحة والعافية

هذا أقل ما نستطيع أن نقدمه مقابل جهودك ،

نلتقي بـ المستوى الرابـع بإذن الله ،

:d5::d5::d5::rose::106::(204)::(204)::(204):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:50 PM.