ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=364189)

najwa 2012- 9- 1 12:36 AM

يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو واضح في العنوان

عندي جميع مواد مستوى ثالث ملازم وملخصات واسئلة اختبارات واجبات وبعض التعليقات المهمه على الملازم اثناء الشرح

بالاضافه لمادتين من مستوى رابع اساليب ومهارات البحث

اذا فيه اي طالب او طالبه محتاجها يعطوني خبر وانا احطها لهم في اقرب مكتبه لبيتنا واتوقع اقرب مكتبه لي اللي هي العبيكان مخرج 29 :060:

واتمنى التوفيق للجميع

عبدالعزيز123 2012- 9- 1 12:39 AM

رد: يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع

الله يجزاك خير ويرحم والديك وجميع المسلمين

نتركها للمحتاج

najwa 2012- 9- 1 01:14 AM

رد: يــــــوجد لـــدي جميع ملازم مستوى ثالث للي محتاجينها اتمنى التواصل معي من خلال هذا الموضوع

بليز لا احد يتردد واللي بياخذها باذن الله يبي يستفيد ولا تنسوني من دعاءكم

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2012- 9- 1 01:23 AM

يآبعد روحـي يانجوى مو غريب عليـك والله ..

الله يعطيك العافيه ويرزقك ع قد نيتك يآلغاليـه .. :rose:

عذبB الكلام 2012- 9- 1 01:30 AM

الله يعطيك العافيه انا محتاجها اذا ما احد سبقني عليها
وجعلها الله في موازين حسناتك

عيون حبيبي a 2012- 9- 1 02:04 AM

فديت رووحك نجوى ربي يوفقك ويجعله بمواززين حسناتك اذا ماعليك كلفه تذكرين لي افضل الملخصات لهذا الترم وجدولي نفس جدولك الترم اللي طاف بس ماسجلت اساليب كميه اخذت تقنيه 2 والباقي نفسسسه والف شكر يالغلا :106::106:

najwa 2012- 9- 1 02:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبb الكلام (المشاركة 7130064)
الله يعطيك العافيه انا محتاجها اذا ما احد سبقني عليها
وجعلها الله في موازين حسناتك

اوكي اخوي باذن الله اليوم تروح مكتبة العبيكان مخرج 29 الرياض

بس خلني انسق معهم اليوم الصبح عشان اقولك متى تروح تستلمهم

عذبB الكلام 2012- 9- 1 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najwa (المشاركة 7130388)
اوكي اخوي باذن الله اليوم تروح مكتبة العبيكان مخرج 29 الرياض

بس خلني انسق معهم اليوم الصبح عشان اقولك متى تروح تستلمهم

الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره
بانتظارك

najwa 2012- 9- 1 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẤĽṦЙΪфṜẪΉ (المشاركة 7130033)
يآبعد روحـي يانجوى مو غريب عليـك والله ..

الله يعطيك العافيه ويرزقك ع قد نيتك يآلغاليـه .. :rose:

:060: اللهم امين تسلمين يا قلبي كلك ذوق

najwa 2012- 9- 1 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبb الكلام (المشاركة 7130418)
الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره
بانتظارك

رح شيك على رسائل الزوار لاني سجلت لك ملاحظه عشان اقدر احدد لك الوقت اللي تروح لك

عذبB الكلام 2012- 9- 1 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najwa (المشاركة 7130477)
رح شيك على رسائل الزوار لاني سجلت لك ملاحظه عشان اقدر احدد لك الوقت اللي تروح لك

ما وصلني رساله في سجل الزوار

عذبB الكلام 2012- 9- 1 03:29 AM

[QUOTE=najwa;7130681]اخوي كتبت لك بسما اعرف وش المشكله

رحت اشيك لقيت الرساله

..

ro2009n 2012- 9- 1 04:49 AM

السلام عليكم

ممكن تفيدينا بأفضل الاشياء اللي نعتمدها بدراسة مواد المستوى الثالث ؟؟

مثل هل يكتفى بالمحتوى او بملخص معين ؟؟

واكون لك شاكره

iMaybe 2012- 9- 1 04:54 AM

احلى شئ ,. قريب من عندي ,. طيب ابي انا شلون طيب !!

اروح اقولي عطوني مقررات مستوى ثالث ادارة اعمال اللي حاطتها نجوى <-- برآآ :biggrin:

tulip’ 2012- 9- 1 05:46 AM

والله انا ابيها بس ويني وينك
المسافه بعيده:Cry111:

@الصبر@ 2012- 9- 1 05:47 AM

بارك الله فيكي نجوى

وإن شاء الله البقية يحذون حذوك

حمود بن أحمد 2012- 9- 1 11:05 PM

جزاك الله خير :106:

najwa 2012- 9- 2 05:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaybe (المشاركة 7131154)
احلى شئ ,. قريب من عندي ,. طيب ابي انا شلون طيب !!

اروح اقولي عطوني مقررات مستوى ثالث ادارة اعمال اللي حاطتها نجوى <-- برآآ :biggrin:

هههههههههههههه لا بحط كلمة سر

وبعدين من سبق لبق

اخوي عذب الكلام سبقكم كلكم بس اليوم ادق على المكتبه ما عطوني وجه شكلي بحطها في مطعم

najwa 2012- 9- 2 05:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro2009n (المشاركة 7131140)
السلام عليكم

ممكن تفيدينا بأفضل الاشياء اللي نعتمدها بدراسة مواد المستوى الثالث ؟؟

مثل هل يكتفى بالمحتوى او بملخص معين ؟؟

واكون لك شاكره

عليكم السلام

اعتمدي بعد الله في المواد العمليه على شرح الدكاتره وتابعي معهم اول باول وسجلي ملاحظاتك
اما المواد النظريه الملخصات حقت البنات والشباب ما شاء الله تكفي وتوفي

أستاذ حلمي 2012- 9- 2 06:55 AM

جزاك الله كل خير

:106:

عذبB الكلام 2012- 9- 2 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najwa (المشاركة 7139986)
هههههههههههههه لا بحط كلمة سر

وبعدين من سبق لبق

اخوي عذب الكلام سبقكم كلكم بس اليوم ادق على المكتبه ما عطوني وجه شكلي بحطها في مطعم

تعبناك معنا الله يجزاك كل خير
حطيها في اقرب مكان لك مطعم او تسالي علي راحتك:060: وانا اجي اخذهم

the.best 2012- 9- 2 12:24 PM

سبقك بها عكاشه

يعني كان عرض حصري لشخص معين
توقع نحصلها في المكتبة ونصورها :cool:

روحي بحائل 2012- 9- 2 02:16 PM

جزاك الله خير وبارك الله فيك

أبو راكان. 2012- 9- 2 06:38 PM

اختي نجوى

اخوي عذب الكلام

ياليت احد منكم ينسق معي عشان آخذ نسخه و اوزعها على عدد من المكتبات عشان تصل لأكبر عدد ممكن من الاخوان و الاخوات

فالدال على الخير كفاعله وانا جاهز لمساعدة باقي الزملاء و الزميلات

بإنتظاركم

عذبB الكلام 2012- 9- 2 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو راكان. (المشاركة 7144042)
اختي نجوى

اخوي عذب الكلام

ياليت احد منكم ينسق معي عشان آخذ نسخه و اوزعها على عدد من المكتبات عشان تصل لأكبر عدد ممكن من الاخوان و الاخوات

فالدال على الخير كفاعله وانا جاهز لمساعدة باقي الزملاء و الزميلات

بإنتظاركم

ابشر اذا وصلتني نسقت معكم الله يجزاك خير

najwa 2012- 9- 2 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبb الكلام (المشاركة 7144261)
ابشر اذا وصلتني نسقت معكم الله يجزاك خير

أخوي أنا الحين أكتب لك وأنا بالسيارة توني طالعه من مكتبة العبيكان اللي بمخرج 28 ادخل وأسأل عن مدير. الفرع اللي هو عبدالله المالكي (( قول له في طالبه من جامعة الملك فيصل حطت عندكم ملازم وملخصات وأنا جاي استلمها وهو بيعطيك )) والأفضل تروح له الآن. أو من بعد العصر لأنه ما يداوم الصبح

على فكره فيه العقيده حطيتها من ضمن الملازم إذا ما تبيها بعدين انت في البيت أتلفها لأنها كلها آيات .. وكمان مهارات الاتصال فيه ملخصين واحد للدكتور القديم والثاني للدكتور الجديد

طبعا موجود كل شيء حتى أسئلة الاختبارات لكل المواد وموجود بعض الحلول بخط يدي بس لا تضحك على خط يدي أو بإمكانك تتابع مع الدكتور وتحل وخل حقتي للضروره

الله يوفقك يآرب وان شاءإلله تستفيد منها

(( دخت وأنا أكتب بالسياره ما أعرف أكتب والسياره تمشي ههههههههه ))
أمانة لأتنشئئ تطمني أول ما تستلمها هنا بنفس الموضوع

عذبB الكلام 2012- 9- 3 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najwa (المشاركة 7146115)
أخوي أنا الحين أكتب لك وأنا بالسيارة توني طالعه من مكتبة العبيكان اللي بمخرج 28 ادخل وأسأل عن مدير. الفرع اللي هو عبدالله المالكي (( قول له في طالبه من جامعة الملك فيصل حطت عندكم ملازم وملخصات وأنا جاي استلمها وهو بيعطيك )) والأفضل تروح له الآن. أو من بعد العصر لأنه ما يداوم الصبح

على فكره فيه العقيده حطيتها من ضمن الملازم إذا ما تبيها بعدين انت في البيت أتلفها لأنها كلها آيات .. وكمان مهارات الاتصال فيه ملخصين واحد للدكتور القديم والثاني للدكتور الجديد

طبعا موجود كل شيء حتى أسئلة الاختبارات لكل المواد وموجود بعض الحلول بخط يدي بس لا تضحك على خط يدي أو بإمكانك تتابع مع الدكتور وتحل وخل حقتي للضروره

الله يوفقك يآرب وان شاءإلله تستفيد منها

(( دخت وأنا أكتب بالسياره ما أعرف أكتب والسياره تمشي ههههههههه ))
أمانة لأتنشئئ تطمني أول ما تستلمها هنا بنفس الموضوع

تم الاستلام الله يجزاك خير وجعلها الله في موازين حسناتك
اول ما شفت موضوعك نطيت سبرنق للمكتبه وحصلتها ، مدير المكتبه وما قصر عطانياهم قالي توها جايه قبل نص ساعه
بالنسبه للعقيده لا تشيلين همها زميلي في مستوى ثاني بعطيهياه اهي ويا مهارات الاتصال والصحه واللياقه وبخليه يدعي لك انا مخلصهم
الله يوفقك دنيا واخره:106:

najwa 2012- 9- 3 07:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبb الكلام (المشاركة 7148285)
تم الاستلام الله يجزاك خير وجعلها الله في موازين حسناتك
اول ما شفت موضوعك نطيت سبرنق للمكتبه وحصلتها ، مدير المكتبه وما قصر عطانياهم قالي توها جايه قبل نص ساعه
بالنسبه للعقيده لا تشيلين همها زميلي في مستوى ثاني بعطيهياه اهي ويا مهارات الاتصال والصحه واللياقه وبخليه يدعي لك انا مخلصهم
الله يوفقك دنيا واخره:106:

إلحمدلله كويس الله يطمنك

بس قول لصاحبك إذا يبي ملخص كويس ومرتب يطبع الملخص اللي سويته أنا واختي ليمونه هو أفضل بكثير

وان شاءإلله تستفيد من الملخصات والله يوفقك وفالك النجاح يآرب

محمد العلي 2012- 9- 3 04:37 PM

الاخ عذب الكلام الأخت نجوى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليه ما تحطون الملخصات والملزمات في أحدا المكاتب والي يبي يأخذ منها نسخه يصور والأساس يبقى في المكتبة
والله يجزاكم الخير انشالله ويوفق الجميع لما يحب ويرضاء

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:01 PM.