ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 4 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=327)
-   -   خاص لطلاب وطالبات إدارة الأعمال : جداول المستويات - ارقام crn - جداول الاختبارات - خطة دراسية متوقعة - اقتراحات لتنظيم الجدول - استكمال وامتداد لموضوع سابق (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=349421)

آسسسوم 2012- 7- 27 07:45 AM

رد: خاص لطلاب وطالبات إدارة الأعمال : جداول المستويات - ارقام crn - جداول الاختبارات - خطة دراسية متوقعة - اقتراحات لتنظيم الجدول - استكمال وامتداد لموضوع سابق

الخميس / أساسيات الحاسبة الادارية والتكاليف 3 ساعات*
السبت / مهارات الاتصال 1 ساعات*
الاثنين/ الإحصاء في الادارة 3 ساعات*
الخميس / تقنية المعلومات 2. 3 ساعات*
السبت / ادارة مالية 1. 3 ساعات*
الاثنين/ مهارات البحث والتفكير *3 ساعات*

هذا جدولي و ع فكره أنا ما أخذت انقلش لما الحين أجججلته لما السمسترات الجايةة مدري لمتى بالضبط
و مستحيل أخذه ف رابع لانه فيه ماده بنفس اليوم ولا حتى خامس

يمكن اخليه لسادس او سابع اذا ربي كتب لنا عمر :cheese:

ابغا رأيكم بالجدول :sm5:

l a v e n d e r 2012- 7- 27 10:07 AM

رد: خاص لطلاب وطالبات إدارة الأعمال : جداول المستويات - ارقام crn - جداول الاختبارات - خطة دراسية متوقعة - اقتراحات لتنظيم الجدول - استكمال وامتداد لموضوع سابق

بيض الله وجهك يا بو يزن ..
مبدع كالعادة ..
اشكرك على كتابة وتنسيق الجدول الجديد لكل المستويات ..
جعلة الله في موازين حسناتك يا رب ..

انا صار عندي زعزعه في الجداول هههههههه بسبب التغيير .. بس اكيد خير لان ربي كتب التغيير ..

في شغلة قالقتني يا بو يزن .. عندي في كل الجدوال الى السادس مادتين ورا بعض ما بينهم يوم راحة ..

ايش تنصحني اغير شي ولا نمشيها عادي ..؟؟

برفق جدولي اذا عندك وقت تطل علية وتعطيني رايك و اي احد يحب يشوفه ويعطينا راية ..

وشكرا لك من جديد .. :rose:

شذرات 2012- 7- 27 11:31 AM

صباح لخير

بسأل ارقام crn

تختلف من جدوال الاختبار وجداول الا سويتها

مدري امشي ع الا شفتها بموقع الجامعه وليه الاختلاف

وجزاك الله خير
انا باخكذ 15ساعه لان عندي ضروف في الترم الجاي

باخذ اسياسيات الخميس

انجليزي ماجلتها الاحد

الخميس تقنيه 2

السبت اداره مالبه 1

الثلاثاء نظم معلومات

الاحصاء صعب وابي اجله ومهارات وعقيده اخذتها خلاص

اول مره اقلل عذ الساعات وهل جدولي تمام وكيف صعوبة المؤاد ويارب يسهل الترم علي

اكتب من جوال والحروف تخربطت حبيت تفيدوني وصيام مقبل للجميع

ابوسهر 2012- 7- 27 03:54 PM

مشكور اخي .... لكن انتبهوا ترى ارقام الـ crn غلط

آسسسوم 2012- 7- 27 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذرات (المشاركة 6936671)
صباح لخير

بسأل ارقام crn

تختلف من جدوال الاختبار وجداول الا سويتها

مدري امشي ع الا شفتها بموقع الجامعه وليه الاختلاف

وجزاك الله خير
انا باخكذ 15ساعه لان عندي ضروف في الترم الجاي

باخذ اسياسيات الخميس

انجليزي ماجلتها الاحد

الخميس تقنيه 2

السبت اداره مالبه 1

الثلاثاء نظم معلومات

الاحصاء صعب وابي اجله ومهارات وعقيده اخذتها خلاص

اول مره اقلل عذ الساعات وهل جدولي تمام وكيف صعوبة المؤاد ويارب يسهل الترم علي

اكتب من جوال والحروف تخربطت حبيت تفيدوني وصيام مقبل للجميع

نصيحة لاتاجلين الإحصاء. لانه بيجيك التحليل الإحصائي ومواد تخصصيه في السمسترات الجاية :biggrin:

بنت مكة 2012- 7- 27 11:57 PM

مشكور أخي الكريم على هذا العمل الله يعطيك العافيه ..
والله هذا الذي سيكون سويت جدول لأكمال ما لدي من نقص وإكمال بقية المواد حتى المستوى السادس ..
الله ييسر الامور ..

محمداحمد 2012- 7- 28 04:53 AM

الف شكر وبالتوفيق

فوضى احزاني 2012- 7- 28 01:16 PM

يعطيكك العافيه

جاني حباطط انا عندي مادة تقنية معلومات 2 مانزلتها وتتعرض مع مادة ادارة الاعمال الدوليه مدري كيف ومتى افتك من مادة التقنيه :Cry111:

ღاميره الوردღ 2012- 7- 28 01:32 PM

الجدول المستوي سادس تغير

l a v e n d e r 2012- 7- 28 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღاميره الوردღ (المشاركة 6942432)
الجدول المستوي سادس تغير

بالله اذا عندك الجددول الجديد لان ما يفتح معاي رابط الجامعه ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:53 PM.